×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

راقصة باليه في حالة سكر تعتدي على ضباط شرطة بالمطار.. والسبب ؟ ::: تغيير موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلى و الزمالك ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 19 سبتمبر 2019 ::: إلى المواطن المصري.. #زانتاك وراني و19 دواءً فيها "سم قاتل" ::: ترامب: لن يستطيع أحد دخول الولايات المتحدة بشكل غير قانوني بعد اليوم ::: زيدان يكشف السر وراء الهزيمة الثقيلة من باريس سان جيرمان ::: ضبط راكب حاول تهريب مستلزمات طبية قيمتها نصف مليون جنيه بمطار القاهرة ::: الست نيفين اتفحمت.. ماذا حدث داخل دار مسنين المهندسين ::: فان دايك يكشف حقيقة تمديد عقده مع ليفربول ::: أحدث فضيحة.. فيسبوك يجمع بياناتك عبر الـ بلوتوث.. تفاصيل مثيرة ::: بالفيديو | أحمد مراد: ضبط مليون كتاب مضروب قبل تصديره خارج مصر ::: "اتكلم بأدب".. مقتل "أخو البنات" في مشاجرة بين عائلتين بعين شمس ::: الجيش الليبي: الإخوان سيندمون على إرهابهم قريبا ::: إثيوبيا تتراجع عن ملء سد النهضة في هذه الحالة.. فيديو ::: المعركة تشتعل ..السعودية تضغط على الزناد وتوجه ضربة مدمرة لأهداف إيرانية.. فيديو :::

الكويت | مصرع خادمة وطفل غرقاً

الكويت | مصرع خادمة وطفل غرقاً

الداخلية الكويتية

+    -
17/08/2019 11:41 م
كتب : مصريون فى الكويت
استنفرت الأجهزة الأمنية والطبية إثر بلاغ تلقته عن غرق طفل كويتي يبلغ من العمر عامين، وخادمة هندية (25 عاماً) في أحد شاليهات الخيران.
وقالت مصادر أمنية، أن رجال الأمن والطوارئ الطبية تواجدوا سريعاً في الموقع، وحاولوا إنقاذ الخادمة والطفل، حيث جرى نقلهما إلى مستشفى العدان بواسطة الإسعاف الجوي، لكن لفظا أنفاسهما الأخيرة فور وصولهما.
ووفق المصادر، فإن التحقيقات كشفت أن ذوي الطفل تركوه برفقة الخادمة في الشاليه، بيد أنها نزلت به في حوض سباحة فغرقا، وفُتح تحقيق موسع في الواقعة.
المصدر: ق,ب

الكويت  مصرع خادمة وطفل غرقاً  حوادث الكويت  مصريون فى الكويت  مصر  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع