×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الارصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: ريال مدريد أغنى أندية كرة القدم ::: منظمة الصحة العالمية توضح علاقة كورونا بفقدان الشم والتذوق ::: بسبب المياه .. اشتباكات بين الجيشين السوداني والإثيوبي وسقوط قتلى ::: رسائل مدبولي للأطباء.. اعتبار المتوفين شهداء وإجراء مسحات للمخالطين ::: الخالد: علينا التعايش مع فيروس كورونا ::: أنس الصالح: تجارة الإقامات مرض خبيث سنجتثُّه من جسد الكويت ::: بالفيديو | بعض الحالات بلا أعراض.. استشاري باطنة ومناعة: مرض كورونا له درجات مختلفة من الإصابة ::: فنانة إلى «النفسي» بعد بلاغ عن إرهابيين ومتفجرات ::: حرب عالمية ثالثة.. إعلامية تكشف علاقة فيروس كورونا بصفقة القرن ::: للمرة الأولى العلماء يكتشفون مكان الضغط العصبي في مخ البشر .. تفاصيل ::: إصابة إطفائي وأمني في حريق مطعم بالمباركية ::: هجوم شرس من الجمهور على خالد الغندور.. ورد ناري من بندق ::: فسح ببلاش.. اليابان تمنح مبلغ مغري لكل سائح ::: بالفيديو | تميم طردهم.. مظاهرات لمئات التونسيين في قطر تطالب بالترحيل نتيجة الإهمال الطبي :::

الكويت | مصرع خادمة وطفل غرقاً

الكويت | مصرع خادمة وطفل غرقاً

الداخلية الكويتية

+    -
17/08/2019 11:41 م
كتب : مصريون فى الكويت
استنفرت الأجهزة الأمنية والطبية إثر بلاغ تلقته عن غرق طفل كويتي يبلغ من العمر عامين، وخادمة هندية (25 عاماً) في أحد شاليهات الخيران.
وقالت مصادر أمنية، أن رجال الأمن والطوارئ الطبية تواجدوا سريعاً في الموقع، وحاولوا إنقاذ الخادمة والطفل، حيث جرى نقلهما إلى مستشفى العدان بواسطة الإسعاف الجوي، لكن لفظا أنفاسهما الأخيرة فور وصولهما.
ووفق المصادر، فإن التحقيقات كشفت أن ذوي الطفل تركوه برفقة الخادمة في الشاليه، بيد أنها نزلت به في حوض سباحة فغرقا، وفُتح تحقيق موسع في الواقعة.
المصدر: ق,ب

الكويت  مصرع خادمة وطفل غرقاً  حوادث الكويت  مصريون فى الكويت  مصر  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع