×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الحجر المنزلي» يهبط بأسعار السفر لمصر 75 في المئة ::: بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج :::

الكويت| مشاجرة دامية بين 3 أشخاص وعسكري بمخفر الأحمدي

الكويت| مشاجرة دامية بين 3 أشخاص وعسكري بمخفر الأحمدي

الداخلية الكويتية

+    -
23/02/2020 06:05 م
كتب : مصريون فى الكويت
تبادل عسكري بالداخلية الكويتية وعدد من أقاربه،الاعتداء بالضرب مع محام واثنين من موكليه داخل مكتب ضباط بأحد مخافر محافظة الأحمدي.
وأسفرت المشاجرة عن إصابة المحامي بكدمات وسحجات وكذلك موكليه وإصابة العسكري بكسر في الإصبع، وتوجه مسؤول من جمعية المحامين الى المخفر وطلب أن يرفق في ملف القضية والتي أحيلت الى النيابة تفريغ لكاميرات المخفر والتي تصور الواقعة وتحدد كيفية وأسباب اندلاع المشاجرة.
واستنادا الى مصدر مطلع، بوزارة الداخلية الكويتية، فإن محاميا كان يحضر مع اثنين من موكليه في المخفر على خلفية قضية ولدى حضور الطرف الثاني وهو عسكري فوجئ الضباط والمحامي بأن عددا من أقاربه يرافقونه وداخل غرفة الضباط حدثت مشادة كلامية تطورت الى تبادل اعتداء بالضرب، وأرفق في ملف القضية حسب تأكيد المصدر تقارير طبية تشير الى تعرض عدد من أطراف المشاجرة لإصابات.
المصدر: ا ي

مخافر محافظة الأحمدي  الاعتداء بالضرب  محامٍ  عسكرى كويتي  الداخلية الكويتية  مصريون فى الكويت  حوادث الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع