×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي ::: بيان بشهادات الميلاد المصرية المميكنة الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 2019-9-19 ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر ::: دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج ::: بعد إصابة هيثم شاكر بـ سرطان القولون.. تحذير اذا ظهرت عليك هذه الاعراض عليك الذهاب للمستشفى فورا ::: قرار جمهوري بالموافقة على قرض بـ25 مليون دينار كويتي ::: بدعم من قطر وتركيا.. الحوثيون يهددون بضرب الإمارات في أي لحظة ::: الارصاد الكويتيه تعلن خبر سار في حالة الطقس بالبلاد ::: إطلاق اسم العالم المصري فاروق الباز على كويكب بالفضاء ..التفاصيل ::: السفير السعودي بألمانيا يرد على احتمال توجيه "ضربة عسكرية" إلى إيران ::: راقصة باليه في حالة سكر تعتدي على ضباط شرطة بالمطار.. والسبب ؟ :::

الكويت / مدخّن أشعل سيجارته في مجمع وأهان ضابطة قضائية

الكويت / مدخّن أشعل سيجارته في مجمع وأهان ضابطة قضائية

+    -
19/07/2019 04:13 ص
كتب : مصريون فى الكويت
لم يكتف مدخّن بمخالفة القانون، بل تجاوزه وأهان ضابطة قضائية تطاول عليها أثناء تحرير مخالفة بحقه، بعدما أشعل سيجارته في أحد المجمعات.
 
الضابطة القضائية، وبينما كانت تقوم بواجبها في تحرير المخالفات للمدخنين داخل أحد مجمعات حولي، رصدت شخصاً أشعل سيجارته وسط المجمع وبين مرتاديه غير آبه بالقوانين، فتوجهت إليه وطلبت بطاقته، وبعدما زودها بها شرعت في تحرير مخالفة بيئية له فغضب منها وتطاول عليها وأمطرها بعبارات السب والقذف.
 
الضابطة وعقب تحرير المخالفة توجهت إلى المخفر المختص وسجّلت بحق المتطاول قضية إهانة موظف عام أثناء تأدية واجبه، وأدلت ببيانات المتهم، وجارٍ ضبطه على ذمّة القضية للتحقيق معه في الاتهام المنسوب إليه، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 
يذكر أن قانون حماية البيئة مادة (56) يحظر التدخين في الأماكن العامة المغلقة وشبه المغلقة إلا في المواقع المخصصة لذلك، وفقاً للاشتراطات والضوابط التي تحددها اللائحه التنفيذية لهذا القانون.
المصدر: الراي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع