×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه ::: تطور جديد.. تفاصيل الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي ::: حدث بالكويت في يوم العيد| إصابات جديدة ووفيات بكورونا.. بشرى للراغبين في العودة من الكويت لمصر.. طعن مصري وسرقته في حولى ::: التحالف العالمي للقاحات: علاج كورونا يظهر للنور خلال الخريف المقبل ::: بسبب مباراة ليفربول وأتليتكو.. وفاة 41 مشجعا بكورونا ::: الأرصاد تعلن تفاصيل طقس ثاني أيام العيد ::: المعجزة الألمانية.. نجحت في تخطي كورونا وسط أكثر قارات العالم تضررًا ::: الصحة الكويتية: 8 وفيات و838 إصابة جديدة بـ «كورنا» ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: فيديو لإمام مسجد يهرب من الشرطة لإمامة صلاة العيد :::

الكويت / مدخّن أشعل سيجارته في مجمع وأهان ضابطة قضائية

الكويت / مدخّن أشعل سيجارته في مجمع وأهان ضابطة قضائية

+    -
19/07/2019 04:13 ص
كتب : مصريون فى الكويت
لم يكتف مدخّن بمخالفة القانون، بل تجاوزه وأهان ضابطة قضائية تطاول عليها أثناء تحرير مخالفة بحقه، بعدما أشعل سيجارته في أحد المجمعات.
 
الضابطة القضائية، وبينما كانت تقوم بواجبها في تحرير المخالفات للمدخنين داخل أحد مجمعات حولي، رصدت شخصاً أشعل سيجارته وسط المجمع وبين مرتاديه غير آبه بالقوانين، فتوجهت إليه وطلبت بطاقته، وبعدما زودها بها شرعت في تحرير مخالفة بيئية له فغضب منها وتطاول عليها وأمطرها بعبارات السب والقذف.
 
الضابطة وعقب تحرير المخالفة توجهت إلى المخفر المختص وسجّلت بحق المتطاول قضية إهانة موظف عام أثناء تأدية واجبه، وأدلت ببيانات المتهم، وجارٍ ضبطه على ذمّة القضية للتحقيق معه في الاتهام المنسوب إليه، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 
يذكر أن قانون حماية البيئة مادة (56) يحظر التدخين في الأماكن العامة المغلقة وشبه المغلقة إلا في المواقع المخصصة لذلك، وفقاً للاشتراطات والضوابط التي تحددها اللائحه التنفيذية لهذا القانون.
المصدر: الراي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع