×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

الكويت.. مدة الحظر قابلة للتغير في هذه الحالة

الكويت.. مدة الحظر قابلة للتغير في هذه الحالة

+    -
07/03/2021 12:31 ص
كتب : مصريون في الكويت
صرحت مصادر حكومية بالكويت أن مدة الشهر المقررة لتطبيق حظر التجول الجزئي بالبلاد قابلة للإلغاء متى ما استقر الوضع الصحي بالبلاد من دون الالتزام بإكمالها، لكنها استدركت بأن نتائج تطبيقه لن تظهر سريعاً ويحتاج إلى وقت ليؤتي غاياته. 
 
وسوف يعقد رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد اجتماعاً اليوم مع جميع الجهات الحكومية المنفذة لآليات حظر التجول الذي يبدأ تطبيقه مساء اليوم (الأحد).
  
وقالت المصادر إن الاجتماع سيناقش كل مطالب الجهات للتعامل مع الحظر، إضافة إلى تشديد الخالد على التعاون وعدم التهاون من أجل نجاح آلية الحظر والوصول إلى الهدف الذي أقر من أجله. وأضافت أن مدة الشهر المقررة لتطبيق الحظر قابلة للإلغاء متى ما استقر الوضع الصحي بالبلاد من دون الالتزام بإكمالها، لكنها استدركت بأن نتائج تطبيقه لن تظهر سريعاً ويحتاج إلى وقت ليؤتي غاياته.
 
وذكرت أن اجتماعاً سيعقد بين الجهات الحكومية الثلاثاء المقبل؛ لمناقشة كل الآليات والمطالب والمعوقات التي تواجهها لتطبيق الحظر.
المصدر: ق.س

الكويت  حظر تجول 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع