×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انتهاء فترة الحجر الصحي بجامعة القاهرة للمصريين العائدين من الكويت ::: لو مش قادر تروح المستشفى .. قائمة بالأدوية التي تساعد في علاج كورونا بالمنزل ::: بالأرقام الكويت على الطريق الصحيح.. انخفاض كبير بمعدل الاصابات اليومية بكورونا فى الكويت وارتفاع حالات الشفاء ::: مقتل وإصابة 9 أشخاص في إطلاق نار بمحافظة الأمواه ::: 90 فرصة عمل بالسعودية برواتب مجزية والإقامة مجانا ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: فتح المدارس والجامعات.. البرلمان يرفض مقترح الوزير ويحدد شرطان للعودة ::: فيتامينات تحصن جسمك ضد كورونا.. تعرف عليها ::: الارصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 27 مايو 2020 ::: قرار سعودي جديد بإعادة فتح المطارات للرحلات الجوية ::: شفاء محافظ الدقهلية وزوجته من فيروس كورونا ::: هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: أطيب شخصية تشوفها تحبها.. إبراهيم سعيد يوجه رسالة لـ شيكابالا ::: بعد تسمم كلب.. نبات منزلي شهير يقتل البشر والحيوانات :::

الكويت | محلات بيع الطيور في الري بلا كهرباء منذ شهرين

الكويت | محلات بيع الطيور في الري بلا كهرباء منذ شهرين

محلات الطيور بلا كهرباء

+    -
15/05/2019 01:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قطعت وزارة الكهرباء والماء، بطلب من البلدية، الكهرباء عن 50 محلا لبيع الطيور في سوق الري منذ مارس الماضي، ودون معرفة الاسباب.

مجموعة من اصحاب المحلات اتصلوا بـ«الراي» مشتكين من وضعهم، مبينين ان «انقطاع الكهرباء عن محلاتنا سبب لنا خسائر فادحة، خصوصا أننا نتاجر بالطيور التي لا تتحمل الحر، اضافة إلى ان محلاتنا مرخصة ووضعنا قانوني، وكلنا مواطنون نترزق من هذه المهنة، ووفق القانون».

واشار أصحاب المحلات إلى انهم خاطبوا البلدية ووزارة الكهرباء والماء، لإعادة التيار الكهربائي الى محلاتهم، ليفاجأوا بأن كل جهة ترمي الكرة في ملعب الجهة الاخرى، فيما ما زالت معاناتهم مستمرة لاكثر من شهرين. واضافوا انهم قاموا باستئجار مولد كهربائي بقيمة الف دينار شهريا، لانارة اكثر من 50 محلا للحفاظ على طيورهم ومعداتهم ومخازنهم التي اصاب معظمها التلف، دون أي مبادرة من مسؤول لرفع المعاناة عنهم.

المصدر: ر.أ

سوق الطيور  الري  الكهرباء  المياه  منذ شهرين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع