×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة ::: الجونة يجبر الزمالك على التعادل ويُقرب الأهلي من الفوز بالدوري ::: وافدة مصرية تقع ضحية لــ وافد استولى على 2600 دينار ::: شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة ::: فيديو.. الشناوى ضمن أفضل 5 تصديات فى كأس أمم أفريقيا 2019 ::: اكتشفت موته صدفة.. أم تشاهد وفاة طفلها علي جروب واتساب.. صور ::: تحذير.. السكر الصناعي يسبب مشاكل عصبية " تفاصيل" ::: وافد يدير قسم شرطة في الكويت.. والداخلية ترد ::: على مسؤولية عائشة الرشيد: قطر اتفقت مع رياض محرز على احراج السيسي والمخابرات المصرية أحبطت المخطط ::: إطلاق نار وتهديد بالقتل في مشاجرة بـ «سعدالعبدالله» :::

الكويت | محلات بيع الطيور في الري بلا كهرباء منذ شهرين

الكويت | محلات بيع الطيور في الري بلا كهرباء منذ شهرين

محلات الطيور بلا كهرباء

+    -
15/05/2019 01:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قطعت وزارة الكهرباء والماء، بطلب من البلدية، الكهرباء عن 50 محلا لبيع الطيور في سوق الري منذ مارس الماضي، ودون معرفة الاسباب.

مجموعة من اصحاب المحلات اتصلوا بـ«الراي» مشتكين من وضعهم، مبينين ان «انقطاع الكهرباء عن محلاتنا سبب لنا خسائر فادحة، خصوصا أننا نتاجر بالطيور التي لا تتحمل الحر، اضافة إلى ان محلاتنا مرخصة ووضعنا قانوني، وكلنا مواطنون نترزق من هذه المهنة، ووفق القانون».

واشار أصحاب المحلات إلى انهم خاطبوا البلدية ووزارة الكهرباء والماء، لإعادة التيار الكهربائي الى محلاتهم، ليفاجأوا بأن كل جهة ترمي الكرة في ملعب الجهة الاخرى، فيما ما زالت معاناتهم مستمرة لاكثر من شهرين. واضافوا انهم قاموا باستئجار مولد كهربائي بقيمة الف دينار شهريا، لانارة اكثر من 50 محلا للحفاظ على طيورهم ومعداتهم ومخازنهم التي اصاب معظمها التلف، دون أي مبادرة من مسؤول لرفع المعاناة عنهم.

المصدر: ر.أ

سوق الطيور  الري  الكهرباء  المياه  منذ شهرين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع