×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل ::: الأشهر في حرب أكتوبر.. وفاة صاحب علامة النصر بمسقط رأسه سوهاج ::: أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة ::: روحاني يهدد: إيران لن تستسلم حتى لو تم قصفها ::: إسرائيل تستغيث بدول مجاورة للمساعدة في إطفاء الحرائق ::: إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت ::: حريق مركبة على طريق الوفرة بالكويت.. تفاصيل ::: ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" :::

الكويت | محلات بيع الطيور في الري بلا كهرباء منذ شهرين

الكويت | محلات بيع الطيور في الري بلا كهرباء منذ شهرين

محلات الطيور بلا كهرباء

+    -
15/05/2019 01:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قطعت وزارة الكهرباء والماء، بطلب من البلدية، الكهرباء عن 50 محلا لبيع الطيور في سوق الري منذ مارس الماضي، ودون معرفة الاسباب.

مجموعة من اصحاب المحلات اتصلوا بـ«الراي» مشتكين من وضعهم، مبينين ان «انقطاع الكهرباء عن محلاتنا سبب لنا خسائر فادحة، خصوصا أننا نتاجر بالطيور التي لا تتحمل الحر، اضافة إلى ان محلاتنا مرخصة ووضعنا قانوني، وكلنا مواطنون نترزق من هذه المهنة، ووفق القانون».

واشار أصحاب المحلات إلى انهم خاطبوا البلدية ووزارة الكهرباء والماء، لإعادة التيار الكهربائي الى محلاتهم، ليفاجأوا بأن كل جهة ترمي الكرة في ملعب الجهة الاخرى، فيما ما زالت معاناتهم مستمرة لاكثر من شهرين. واضافوا انهم قاموا باستئجار مولد كهربائي بقيمة الف دينار شهريا، لانارة اكثر من 50 محلا للحفاظ على طيورهم ومعداتهم ومخازنهم التي اصاب معظمها التلف، دون أي مبادرة من مسؤول لرفع المعاناة عنهم.

المصدر: ر.أ

سوق الطيور  الري  الكهرباء  المياه  منذ شهرين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع