×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 21 يناير 2021 ::: التربية الكويتية: لا نتيجة ولا شهادات لطلبة الثانوية في الفصل الأول ::: الكويت تمدد مُهلة مخالفى الإقامة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إنجاز 41% من مطار الكويت الجديد ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الداخلية الكويتية تستعد لأكبر حملة على "مخالفي الإقامة" ::: الكشف عن طريقة للتحقق من عدم تجسس “واتساب” على بياناتك مع “فيسبوك” ::: غرقت في المسبح.. وفاة طفلة كويتية بالعدان ::: طارق شوقى يكشف نظام امتحانات الثانوية العامة 2021 ::: شاهد.. الكشف عن الرسالة السرية التي تركها “ترامب” إلى “بايدن” قبل مغادرته “البيت الأبيض” ::: إسرائيل تبحث سيناريو اقتحام "الكنيست" تخوفاً مما حدث في الكونغرس ::: أول تعليق من بايدن على رسالة ترمب الغامضة في البيت الأبيض ::: فتاة تعرض طفلتها الرضيعة للبيع على الفيس بوك ::: الصحة تعلن عن انخفاض في اصابات فيروس كورونا في مصر :::

الكويت| محاولة انتحار داخل نيابة الجهراء.. ماالقصة؟

الكويت| محاولة انتحار داخل نيابة الجهراء.. ماالقصة؟

+    -
24/11/2020 03:01 ص
كتب : مصريون في الكويت
انتهت مغامرة شخص من غير محددي الجنسية 41 عـاما بالانتحار داخل نيابة الجهراء، حيث تمت السيطرة عليه عقب اقتحام الغرفة التي يحتمي بها ومن ثم سحب سيف كان بحوزته ويلوح بأن يستخدمه في الانتحار.
 
واستطاع رجال الامن السيطرة على المتهم بعد ان اصاب نفسه بجرح في اليد او محاولة لقطع شرايين يده وتم اقتياده الى مستشفى الجهراء ووضعه تحت الحراسة المشددة لحين اعادة التحقيق معه في قضيتين، الأولى التي كان متواجدا على اثرها داخل النيابة والثانية تلك التي اضيفت الى سجله عصر امس وهي الشروع في الانتحار.
 
إلى ذلك، قال مصدر امني ان الشخص كان متواجدا في النيابة للتحقيق معه في قضية متعلقة بحيازة المواد المخدرة والاتجار فيها.
 
وبحسب مصدر امني فإن رجال المباحث الذين كانوا برفقة المتهم فوجئوا به وهو من غير محددي الجنسية يدخل احدى الغرف بشكل مفاجئ ويشهر سيفا ولم يعرف كيف تحصل عليه، ومن ثم لوح بقتل نفسه طالبا استدعاء شخصية نيابية مهمة ليتحدث إليها.
 
وأضاف المصدر: حلت حالة من الاستنفار وتمت السيطرة على المتهم ورفض طلبه بأن يقابل الشخصية النيابية والتحفظ على السيف الذي استخدمه.
 
وأكد المصدر ان رجال الامن سوف يفتحون تحـــقيقا اضـــافيا لمعــرفة الشخص الذي ادخل السيف ونسق مع المتهم في سيناريو الواقعة.
المصدر: أ.ن

الكويت  حوادث الكويت  انتحار 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع