×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء ::: بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا ::: الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين ::: أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء :::

الكويت | مجزرة بشريه في الفروانيه .. مجهوول يقتحم شقه 4 مصريين ويطعنهم جميعا

الكويت | مجزرة بشريه في الفروانيه .. مجهوول يقتحم شقه 4 مصريين ويطعنهم جميعا

ارشيفيه

+    -
18/10/2019 01:34 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
انتقل محقق من مخفر شرطة الفروانية فجر يوم الاثنين الماضي الى مستشفى الفروانية وتحديدا الجناح العاشر للاستماع إلى إفادات 4 مصريين تعرضوا جميعا للطعن من قبل شخص مجهول، كما حضر التحقيقات رجال مباحث الفروانية بهدف الوصول إلى خيوط تقود إلى ضبط المتهم بارتكاب الجريمة شديدة الغرابة.
واتفق المجني عليهم الاربعة بأنهم لا يعرفون الجاني، ولم يسبق ان شاهدوه من قبل، وانه ليس لديهم عداوات مع احد بدرجة ان يخطط لقتلهم جميعا.
هذا وامر وكيل نيابة الفروانية بتسجيل قضية جنايات تحت مسمى «اعتداء بالضرب» برقم 152/2019، وانتقل رجال الادلة الجنائية إلى مسرح الجريمة في منطقة الفروانية لرفع الاثار.
وبحسب مصدر امني فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت اخطارا من مستشفى الفروانية تضمن وصول 4 مصريين مصابين بطعنات وتم تقديم الاسعافات لهم وتبين أنها اصابات ليست في مناطق حرجة.
وأضاف المصدر: وصل الى مخفر الفروانية وافد عربي يدعى (م.ش) من مواليد 1988 وأفاد بأنه وأثناء نومه في تمام الخامسة فجرا يوم الاثنين الموافق 15 الجاري هو واصدقائه- وجميعهم مصريون، قام شخص مجهول بالدخول إلى مسكنهم والاعتداء عليهم بآلة حادة، مما اسفر عن إصابتهم وانه الوحيد الذي حالته سمحت بالخروج.
المصدر: نقلا عن الانباء

الكويت  مصريين  وافدين  الفروانية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

التعليقات

الجمعة 18 أكتوبر 2019 11:23 م
هو يعنى مصريين ميقدروش على واحد وب اله حاده ...واستنوا عليه لحد ما علم عليهم كلهم ..