×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه :::

الكويت | مجزرة بشريه في الفروانيه .. مجهوول يقتحم شقه 4 مصريين ويطعنهم جميعا

الكويت | مجزرة بشريه في الفروانيه .. مجهوول يقتحم شقه 4 مصريين ويطعنهم جميعا

ارشيفيه

+    -
18/10/2019 01:34 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
انتقل محقق من مخفر شرطة الفروانية فجر يوم الاثنين الماضي الى مستشفى الفروانية وتحديدا الجناح العاشر للاستماع إلى إفادات 4 مصريين تعرضوا جميعا للطعن من قبل شخص مجهول، كما حضر التحقيقات رجال مباحث الفروانية بهدف الوصول إلى خيوط تقود إلى ضبط المتهم بارتكاب الجريمة شديدة الغرابة.
واتفق المجني عليهم الاربعة بأنهم لا يعرفون الجاني، ولم يسبق ان شاهدوه من قبل، وانه ليس لديهم عداوات مع احد بدرجة ان يخطط لقتلهم جميعا.
هذا وامر وكيل نيابة الفروانية بتسجيل قضية جنايات تحت مسمى «اعتداء بالضرب» برقم 152/2019، وانتقل رجال الادلة الجنائية إلى مسرح الجريمة في منطقة الفروانية لرفع الاثار.
وبحسب مصدر امني فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت اخطارا من مستشفى الفروانية تضمن وصول 4 مصريين مصابين بطعنات وتم تقديم الاسعافات لهم وتبين أنها اصابات ليست في مناطق حرجة.
وأضاف المصدر: وصل الى مخفر الفروانية وافد عربي يدعى (م.ش) من مواليد 1988 وأفاد بأنه وأثناء نومه في تمام الخامسة فجرا يوم الاثنين الموافق 15 الجاري هو واصدقائه- وجميعهم مصريون، قام شخص مجهول بالدخول إلى مسكنهم والاعتداء عليهم بآلة حادة، مما اسفر عن إصابتهم وانه الوحيد الذي حالته سمحت بالخروج.
المصدر: نقلا عن الانباء

الكويت  مصريين  وافدين  الفروانية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

التعليقات

الجمعة 18 أكتوبر 2019 11:23 م
هو يعنى مصريين ميقدروش على واحد وب اله حاده ...واستنوا عليه لحد ما علم عليهم كلهم ..