×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التحقيق في طعن مصري بالفحيحيل ::: سماع دوي انفجارات في مزارع شبعا ::: يحدث في المطارات.. إجراء سعودي جديد لمكافحة فيروس كورونا ::: الحكومة: وقف البناء بالكامل في عدد من المحافظات ::: الخارجية الكويتية.. اعتماد 6 مراكز لشهادة PCR في مصر ::: بالفيديو.. هنا الزاهد توثق لحظة تعرضها للتحرش أثناء قيادة سيارتها ::: بدء (تكويت) العقود بوزارتى الأشغال والإسكان ::: الكويت..انفراجة في أزمة توزيع «المدنيات» ::: 6 اعترافات «صادمة» في قضية المتحرش أحمد بسام زكي ::: بعد ان اثار الجدل.. القصة الكاملة لمشاجرة داخل مسجد في المعادي (فيديو) ::: حدث في الكويت اليوم | بعد حادث الوفرة .. دهس مصري آخر بالسالمية والداخلية تفتح تحقيقا- تحرك رسمي جديد لتقليص عدد الوافدين- وافد يتعرض لجريمة شرف بشعة على يد شريكه وزوجته ::: قرار رسمي.. وزير الداخلية الكويتي يعتمد البطاقة المدنية الرقمية في تعريف هوية الفرد بكافة المعاملات ::: عاجل من الكويت..إعلان إنهاء العام الدراسي الأسبوع المقبل ::: الكويت تعيد فتح الحدائق العامة أمام الجمهور ::: تحرك عاجل من الداخلية الكويتية في قضية دهس مصري في الوفرة :::

الكويت | لص صرافة السالمية يتحدث الإنجليزية بطلاقة.. ارتدى «دسوس» وصافرات الإنذار دفعته للهرب

الكويت | لص صرافة السالمية يتحدث الإنجليزية بطلاقة.. ارتدى «دسوس» وصافرات الإنذار دفعته للهرب

ارشيفيه

+    -
17/10/2019 03:34 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قدمت شركة صرافة كبرى الى رجال مباحث حولي مقطعا مصورا يظهر محاولة سطو تعرض لها احد افرعها في السالمية، كما قدمت الشركة مقطعا آخر التقط من كاميرا خارج المحل تظهر المتهم بشكل اوضح، وفور تقديم هذه الادلة شرع رجال مباحث حولي في البحث عن المتهم الذي ربما يكون غير عربي، خاصة ان حديثه كان باللغة الانجليزية وكان طليقا في التحدث.
وقال المصدر: ليس بالضرورة ان يكون المتهم آسيويا او غير عربي او حتى ليس مواطنا، وربما يكون قد تعمد ذلك للتمويه، لافتا الى ان المتهم لم يظهر خلال عملية السطو اي سلاح، وان ذلك قد يعود الى سرعة انطلاق الصافرات التي دفعته إلى الهروب سريعا لجهة غير معلومة.
واستنادا الى مصدر امني، فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا صباح امس من مسؤول في شركة صرافة قال ان موظفي احد الافرع فوجئوا بشخص يدخل شبه ملثم ويرتـــــدي «دسوس»، حيث طلب منهم وباللغة الانجليزية تسليمهم المال الذي بحوزتهم ليقوم احد الموظفين بوضع قدمه على اجهزة الانذار، وما ان انطلقت صافرات الانذار التي تعلن عن حركة حتى فر الجاني هاربا الى جهة غير معلومة.
واكد المبلّغ ان الجاني لم يتمكن من سرقة اي مبلغ من المال، حيث سارع الى الركض خارج المحل دون ان يتمكن اي من المارة او موظفي المحل من الامساك به. هذا وسجلت قضية الشروع في السرقة.
المصدر: ن . ب

الكويت.السالمية  الوافدين  مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع