×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران ::: مجلة فرنسية: إثيوبيا تطلب من فرنسا صواريخ نووية وطائرات رافال .. وثيقة ::: النيابة تصرح بدفن 5 متوفين في حادث انهيار برج كهرباء أوسيم ::: من فرنسا.. نبيلة عبيد مع الإعلامية فجر السعيد بالمستشفى فى أحدث ظهور ::: فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين ::: مصير فوائد شهادات ادخار البنك الأهلي بعد قرار خفض أسعار الفائدة :::

الكويت | لص صرافة السالمية يتحدث الإنجليزية بطلاقة.. ارتدى «دسوس» وصافرات الإنذار دفعته للهرب

الكويت | لص صرافة السالمية يتحدث الإنجليزية بطلاقة.. ارتدى «دسوس» وصافرات الإنذار دفعته للهرب

ارشيفيه

+    -
17/10/2019 03:34 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قدمت شركة صرافة كبرى الى رجال مباحث حولي مقطعا مصورا يظهر محاولة سطو تعرض لها احد افرعها في السالمية، كما قدمت الشركة مقطعا آخر التقط من كاميرا خارج المحل تظهر المتهم بشكل اوضح، وفور تقديم هذه الادلة شرع رجال مباحث حولي في البحث عن المتهم الذي ربما يكون غير عربي، خاصة ان حديثه كان باللغة الانجليزية وكان طليقا في التحدث.
وقال المصدر: ليس بالضرورة ان يكون المتهم آسيويا او غير عربي او حتى ليس مواطنا، وربما يكون قد تعمد ذلك للتمويه، لافتا الى ان المتهم لم يظهر خلال عملية السطو اي سلاح، وان ذلك قد يعود الى سرعة انطلاق الصافرات التي دفعته إلى الهروب سريعا لجهة غير معلومة.
واستنادا الى مصدر امني، فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا صباح امس من مسؤول في شركة صرافة قال ان موظفي احد الافرع فوجئوا بشخص يدخل شبه ملثم ويرتـــــدي «دسوس»، حيث طلب منهم وباللغة الانجليزية تسليمهم المال الذي بحوزتهم ليقوم احد الموظفين بوضع قدمه على اجهزة الانذار، وما ان انطلقت صافرات الانذار التي تعلن عن حركة حتى فر الجاني هاربا الى جهة غير معلومة.
واكد المبلّغ ان الجاني لم يتمكن من سرقة اي مبلغ من المال، حيث سارع الى الركض خارج المحل دون ان يتمكن اي من المارة او موظفي المحل من الامساك به. هذا وسجلت قضية الشروع في السرقة.
المصدر: ن . ب

الكويت.السالمية  الوافدين  مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع