×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. مطلوب للتعين على وجه السرعه سائقين سيكل وسيارة ::: اليوم.. جثمان أمير الكويت يصل إلى البلاد ::: مصر والكويت.. "علاقة السند والظهر وتحدي الصعاب حتى تجاوز الأزمات" ::: القبض على موظف اعتدى جنسيا على طفل بالتجمع الأول ::: مصرع مدنيين في حريقين في غابات شمال كاليفورنيا.. وإعلان حالة الطوارئ ::: فنان مصري أنهى حياته بسم الفئران بعد رفض فنانة شهيرة الزواج منه وإهانته بشكل كبير ::: صفقة من العيار الثقيل.. هداف الدوري المصري يوقع للأهلي ::: ماذا طلبت حملتا ترامب وبايدن قبل المناظرة؟ ::: غدا.. اختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة والوافدين ::: النيابة العامة تحقق في وفاة طفل بسبب "لعبة بابجي" ::: ليفربول يعلن إصابة أحد نجوم الفريق بفيروس "كورونا" ::: فيديو.. العثور على امرأة حية وسط البحر بعد عامين من اختفائها ::: تعرف على وصية أمير الكويت الراحل لشعبه ::: تشريعية البرلمان توضح سبب دعوة الرئيس لدور انعقاد سادس ::: الديوان الأميري يعلن تفاصيل مراسم دفن أمير الكويت.. ويوجه رسالة للمواطنين والمقيمين :::

الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج

الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج

الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج

+    -
13/08/2020 12:06 م
كتب : مصريون في الكويت
عقدت اللجنة العليا لإعادة تشغيل الرحلات التجارية في مطار الكويت الدولي اجتماعاً أمس، برئاسة رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان الحمود، لمراجعة إجراءات تشغيل الرحلات الجوية ومناقشة المستجدات المحلية والدولية لجائحة «كورونا.
وقال مصدر: إن الاجتماع لم يبحث عودة المقيمين من الخارج، لا سيما الأطباء والمهندسين والقضاة وغيرهم من الخبراء والفنيين، موضحاً أن الأجهزة العاملة في المطار لم تتلقَّ أي طلبات من الجهات الحكومية حول كشوف أسماء الموظفين الأجانب العاملين في وزارات الدولة الموجودين بالخارج. وأكد المصدر أن عودة بعض المقيمين قرار يخضع لموافقة السلطات الصحية، ولم ترد أي طلبات جديدة حتى أمس من قبل الجهات الحكومية أو وزارة الصحة بعودة بعض موظفيها الأجانب.
وأكد المصدر أنه لم ترد أي توجيهات من السلطات الصحية بإضافة أو إلغاء بعض الدول الـ31 الممنوعة من دخول البلاد، قائلاً: «ستتم مواصلة الاستمرار بالعمل بحظر دخول الأجانب من 31 دولة، ما لم ترد أي تعليمات من قبل السلطات الصحية، لا سيما أن مراجعة قوائم الدول، سواء بالإضافة أو الإلغاء، تخضع للبحث والدراسة كل 10 أيام .
المصدر: القبس

الكويت  الجهات الحكومية   الموظفين المقيمين بالخارج   مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع