×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث مروع بين 3 سيارات بالشرقية ووقوع عدد كبير من الإصابات ::: اول تعليق من كارتيرون بعد فوز الزمالك على إنبي ::: الخارجية الكويتية تنفي تلقي الوزير الناصر رسالة أميركية تتضمن أسماء كويتيين ضمن قائمة العقوبات على إيران ::: "تويتر" يعلن عن طرح ميزة جديدة ينتظرها الكثير ::: طبيب الزمالك يكشف مدى إصابة نجم الفريق في مباراة إنبي ::: الكويت.. سعادة بين المواطنين والوافدين بعودة الحياة جزئيا ::: إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية :::

الكويت.. لا رحلات مباشرة مع أكثر من 30 جهة

الكويت.. لا رحلات مباشرة مع أكثر من 30 جهة

الكويت.. لا رحلات مباشرة مع أكثر من 30 جهة

+    -
05/02/2021 10:06 ص
كتب : مصريون في الكويت
قالت وزارة الصحة إن هناك أكثر من 30 جهة تزداد فيها الإصابات من بينها دول عربية لا توجد رحلات مباشرة بينها وبين الكويت.
جاء ذلك في بيان صحافي للوزارة أمس ردّا على مخاوف حول عدم صحة بعض شهادات PCR للقادمين من خارج الكويت وآلية التعامل مع هذا الأمر وما الاحتياطات الوقائية التي فرضت حيال ذلك.
وأوضحت الوزارة أن من يأتي من تلك الجهات يلتزم بالبقاء في بلد «الترانزيت» مدة لا تقل عن 14 يوما قبل دخوله البلاد وبعد ذلك يقوم بعمل مسحة PCR جديدة من بلد «الترانزيت» قبل صعوده للطائرة المتجهة إلى الكويت.
وأشارت الى أنه يتم إجراء مسحة أخرى عند الوصول لمطار الكويت لجميع الركاب ثم تعاد المسحة في اليوم الخامس للقادمين وكذلك يجري تخطيط جيني لرصد التحورات كما يطبق حجر إلزامي لمدة 14 يوما.
المصدر: ا - ن

الكويت  السفر  رحلات مباشرة   مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع