×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت ::: ترامب يؤكد إرسال 1500 جندي إلى الشرق الأوسط ::: إلغاء «التحكيم الإجباري» في قانون القطاع العام ::: "أنا آسف ما تزعليش".. مجهول يعتذر لحبيبته بلافتة في الشارع بالمنوفية :::

الكويت| لا تصويت في الانتخابات التكميلية للدائرتين الثانية والثالثة إلا بشهادة الجنسية الأصلية

الكويت| لا تصويت في الانتخابات التكميلية للدائرتين الثانية والثالثة إلا بشهادة الجنسية الأصلية

الكويت| لا تصويت في الانتخابات التكميلية للدائرتين الثانية والثالثة إلا بشهادة الجنسية الأصلية

+    -
14/03/2019 08:45 م
كتب : مصريون فى الكويت
دعت الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر المواطنين المسجلين في القوائم الانتخابية بالدائرتين الثانية والثالثة والذين لم يتقدموا لاستخراج بدل فاقد لشهادة الجنسية منذ الانتخابات البرلمانية الماضية للمسارعة إلى التقدم بطلب الحصول على شهادة الجنسية حتى يتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات المزمع إجراؤها يوم السبت المقبل (16 الجاري) من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساء.
وأوضحت أنهم لن يتمكنوا من المشاركة في التصويت في الانتخابات التكميلية للدائرتين الثانية والثالثة إلا بشهادة الجنسية الأصلية.
ونوهت الإدارة إلى ضرورة التأكد من وجود شهادة الجنسية الأصلية أو استصدار بدل فاقد عنها وذلك من خلال مراجعة الإدارة لمباشرة إجراءات استخراج الشهادة خلال هذه الفترة حتى يتمكنوا من إنهاء الإجراءات قبل بدء الاقتراع.
وأكدت على ضرورة حضور طالب الشهادة شخصيا لمباشرة إجراءات استخراجها حيث لا يعتد بحضور موكل عنه، منوهة إلى ضرورة إحضار البطاقة المدنية الأصلية الحديثة أو شهادة حديثة من الهيئة العامة للمعلومات المدنية وعدد 4 صور شخصية قياس 4x6.
المصدر: ر.ى

الكويت  تصويت  الانتخابات التكميلية  شهادة الجنسية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع