×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور ::: لمدة 3 أيام.. أمطار رعدية وبعوض وغبار على الكويت ::: زعيم حزب يحرق القرآن ويتدفأ بناره أمام المسلمين :::

الكويت| لا تصويت في الانتخابات التكميلية للدائرتين الثانية والثالثة إلا بشهادة الجنسية الأصلية

الكويت| لا تصويت في الانتخابات التكميلية للدائرتين الثانية والثالثة إلا بشهادة الجنسية الأصلية

الكويت| لا تصويت في الانتخابات التكميلية للدائرتين الثانية والثالثة إلا بشهادة الجنسية الأصلية

+    -
14/03/2019 08:45 م
كتب : مصريون فى الكويت
دعت الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر المواطنين المسجلين في القوائم الانتخابية بالدائرتين الثانية والثالثة والذين لم يتقدموا لاستخراج بدل فاقد لشهادة الجنسية منذ الانتخابات البرلمانية الماضية للمسارعة إلى التقدم بطلب الحصول على شهادة الجنسية حتى يتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات المزمع إجراؤها يوم السبت المقبل (16 الجاري) من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساء.
وأوضحت أنهم لن يتمكنوا من المشاركة في التصويت في الانتخابات التكميلية للدائرتين الثانية والثالثة إلا بشهادة الجنسية الأصلية.
ونوهت الإدارة إلى ضرورة التأكد من وجود شهادة الجنسية الأصلية أو استصدار بدل فاقد عنها وذلك من خلال مراجعة الإدارة لمباشرة إجراءات استخراج الشهادة خلال هذه الفترة حتى يتمكنوا من إنهاء الإجراءات قبل بدء الاقتراع.
وأكدت على ضرورة حضور طالب الشهادة شخصيا لمباشرة إجراءات استخراجها حيث لا يعتد بحضور موكل عنه، منوهة إلى ضرورة إحضار البطاقة المدنية الأصلية الحديثة أو شهادة حديثة من الهيئة العامة للمعلومات المدنية وعدد 4 صور شخصية قياس 4x6.
المصدر: ر.ى

الكويت  تصويت  الانتخابات التكميلية  شهادة الجنسية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع