×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

توفيق عكاشة: 2021 عام القضاء على العرب ::: شاهد.. موقف محرج لترامب خلال حفل جوائز بالبيت الأبيض ::: عماد متعب يوجه رسالة لـ المنتخب الأوليمبي ويشيد بـ الجماهير المصرية ::: الجوازات السعودية تبيح السفر إلى دول الخليج بالهوية الوطنية ::: سيدة تقتل طفلة زوجها ضربا في بولاق الدكرور: "بتطلع أسرار البيت" ::: أطلق النار من رشاش داخل معهد تعليمي.. تفاصيل القبض على عشريني بالسعودية ::: الرضيع مات تحت عجلات القطار.. مصرع ربة منزل ونجلها بالمنوفية ::: شاهد | راكبة تحاول فتح باب الطوارئ أثناء رحلة جوية ::: بسبب ضغوط أمريكية .. مصطفى بكري: تحد جديد يواجه الدولة المصرية ::: تأهب إسرائيلي بعد اغتيال الموساد شخصية إيرانية كبيرة في سوريا ::: عقوبات مدوية تنتظر الزمالك حال الانسحاب من خوض السوبر الإفريقي بـ قطر ::: رحلة قتيلة المواسير من الاقصر الى القطامية.. اتطلقت من 5 شهور بدون علم أهلها وابوها خلص عليها ::: بالأسماء.. إصابة 11 عاملًا في انقلاب سيارة بمطروح ::: عروس تطلب الطلاق يوم زفافها بسبب فستان حماتها ::: هذه تركة هيثم زكي وهذا الوريث.. الأزهر ينهي الجدل! :::

الكويت.. لا إضراب بين عمال توزيع البريد وإجراءات قانونية ضد المسيئين لسمعة القطاع

الكويت.. لا إضراب بين عمال توزيع البريد وإجراءات قانونية ضد المسيئين لسمعة القطاع

الكويت.. لا إضراب بين عمال توزيع البريد وإجراءات قانونية ضد المسيئين لسمعة القطاع

+    -
10/09/2019 09:32 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
اعلنت وزارة المواصلات بالكويت، امس، أن العمل في إدارة توزيع الطرود البريدية مستمر بشكل طبيعي، نافية ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي امس عن اضراب جزئي من قبل 150 عاملا في ادارة توزيع البريد بسبب عدم تسلم رواتبهم من الشركة منذ 3 اشهرما انعكس سلبا على الادارة المسؤولة عن توزيع الطرود البريدية.
وأكدت“المواصلات” في بيان، ان العمل جار بشكل طبيعي والشركة قائمة بأعمالها والعمالة موجودة ومتعاونة مع فريق الفرز ولاصحة لما يتم تداوله نهائياً.
وشددت على أنها ستتخذ اجراءاتها القانونية ضد من يسيء لقطاع البريد والاضرار بسمعة الوزارة والعاملين بالقطاع، لافتة إلى أن الصور المنتشرة بعنوان اضراب قديمة ولاتخص اليوم.
المصدر:

الكويت  لا إضراب  عمال توزيع البريد  إجراءات قانونية   المسيئين لسمعة القطاع 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع