×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل خناقة اتحاد الكرة وحسام البدري بسبب منصب حساس في جهاز المنتخب ::: السعودية: منح تأشيرة خروج نهائي للوافد بهذه الشروط ::: "عاشروها 9 أشهر".. طفلة كرداسة تروي كيف اغتصبها والدها واثنان من أعمامها ::: نحو مليوني عامل أجنبي غادروا السعودية ::: صور.. إطلالات جريئة لفنانات تخطين الـ 60 بمهرجان الجونة "عواجيز الحياة شابات الفن" ::: لو أنت بره مصر وسنك عدى الـ 30 .. بـ 588 دولارا استخرج شهادة الإعفاء من التجنيد ::: القبض علي نصاب مصري يحتال علي المصريين بفرص عمل في دول خليجيه ::: الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر ::: صور.. اختيارات غير موفقة للفنانات في مهرجان الجونة السينمائى ::: خيرُ يومٍ طَلعَتْ فيه الشَّمسُ يومُ الجُمُعة.. تعرف على أفضل الأعمال المستحبة يوم الجمعة ::: الداخليه الكويتيه تعلن جاهزية الوزارة للتعامل مع اي احداث ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 سبتمبر 2019 ::: تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد :::

الكويت.. لا إضراب بين عمال توزيع البريد وإجراءات قانونية ضد المسيئين لسمعة القطاع

الكويت.. لا إضراب بين عمال توزيع البريد وإجراءات قانونية ضد المسيئين لسمعة القطاع

الكويت.. لا إضراب بين عمال توزيع البريد وإجراءات قانونية ضد المسيئين لسمعة القطاع

+    -
10/09/2019 09:32 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
اعلنت وزارة المواصلات بالكويت، امس، أن العمل في إدارة توزيع الطرود البريدية مستمر بشكل طبيعي، نافية ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي امس عن اضراب جزئي من قبل 150 عاملا في ادارة توزيع البريد بسبب عدم تسلم رواتبهم من الشركة منذ 3 اشهرما انعكس سلبا على الادارة المسؤولة عن توزيع الطرود البريدية.
وأكدت“المواصلات” في بيان، ان العمل جار بشكل طبيعي والشركة قائمة بأعمالها والعمالة موجودة ومتعاونة مع فريق الفرز ولاصحة لما يتم تداوله نهائياً.
وشددت على أنها ستتخذ اجراءاتها القانونية ضد من يسيء لقطاع البريد والاضرار بسمعة الوزارة والعاملين بالقطاع، لافتة إلى أن الصور المنتشرة بعنوان اضراب قديمة ولاتخص اليوم.
المصدر:

الكويت  لا إضراب  عمال توزيع البريد  إجراءات قانونية   المسيئين لسمعة القطاع 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع