×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المعتدون على الزوجين بـ «عجرة» مواطنون ::: "حبست نفسي في مصحة".. ريهام سعيد تتحدث عن تجربة طلاقها ::: البحرين تعلن مشاركتها في الجهود الأمريكية لتأمين الملاحة بالخليج ::: غضبٌ شعبي من تكاليف الحج: تجعل أداء الركن عسيراً ::: ثاني تسرب للنفط قبالة سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند أند لابرادور" الكندية ::: كشف سر اختيارها لملابسها.. نتنياهو يعلق على فضيحة زوجته سارة في أوكرانيا ::: شوبير يرد بقوة على تصريحات محمد صلاح ::: بعد تسمم 61 معزوما.. قرار جديد من النيابة بخصوص طباخ فرح الموت بالشرقية ::: صالح جمعة: أول مرة أظهر مع عبد الله أخويا بسبب تعصب جماهير الأهلي والزمالك ::: كان والدها يفضلها عليها .. الغيرة أعمتها فـ ذبحت شقيقتها ::: هام.. رسالة من عضو الموقع احمد عيد بشأن الضمان الصحي. ::: بالفيديو | جولة داخل أغرب شقة في مصر.. "تسببت في انتحار المهندسين" ::: شاهد | بعد خناقة الساحل .. #زينة تستفز #أحمد _ عز من جديد ::: شاهد | موسى.. أطالب بالتحقيق فيما كشفه #محمد _ صلاح فى حواره مع ال سي إن إن ::: شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه :::

الكويت / كشف جثة مواطن أثناء تنظيف غرفة في فندق

الكويت / كشف جثة مواطن أثناء تنظيف غرفة في فندق

+    -
09/08/2019 02:30 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تمت إحالة جثة مواطن إلى الطب الشرعي بعد العثور عليها داخل إحدى الشقق الفندقية في محافظة الأحمدي، وجار التحقيق لمعرفة سبب الوفاة.
 
وبدأت تفاصيل الحادثة عندما تلقت عمليات وزارة الداخلية بلاغاً من قبل إدارة شقق فندقية في إحدى مناطق محافظة الأحمدي أفادت بوفاة أحد النزلاء داخل شقته المؤجرة، وعلى الفور انتقلت دوريات الأمن العام والأدلة الجنائية إلى مكان البلاغ وعند وصولها ومعاينة عناصرها الجثة، تبيّن أنها تعود لمواطن من مواليد 1992، وعليه أحيلت الجثة إلى الأدلة الجنائية لتحديد سبب الوفاة.
 
وقال مصدر أمني إن موظفي الفندق أفادوا بأن حجز المواطن انقضى، فحاولوا الاتصال على الغرفة ولكنه لم يكن يرد، وعندما دخل عليه موظفو خدمة تنظيف الغرف وجدوه مُلقى على ظهره وقد فارق الحياة، وعليه تم تسجيل القضية شبهة جنائية وأحيلت إلى رجال المباحث لاتخاذ الإجراءات القانونية وبدء عمليات التحري .
المصدر: الراي

جثة   مواطن  فندق  غرفة  تنظيف 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع