×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو مرعب نشره مسافر.. هبوط اضطراري لطائرة بعد امتلائها بالدخان ::: كيف استقبلت جماهير ليفربول في قطر محمد صلاح ولاعبي الريدز عند وصولهم ::: علي طريقة فيلم «ظرف طارق» | مصرع فتاة تناولت «صبغة رسم» بالخطأ في قنا ::: أردوغان يهدد أمريكا بإغلاق قاعدة إنجرليك الجوية ::: جبروت أم .. أقصرية تترك طفلتها داخل المقابر فريسة للحيوانات والبرد القارس ::: ظاهرة تحدث كل 250 عاما... الأرض تدخل فى ظلام دامس لمدة 3 أيام خلال ديسمبر الجارى ::: الكويت | احتجاز مواطن عسكري «غير طبيعي» لوفاة فتاة في منزله بحولي ::: فيديو.. إسرائيلي في الكويت قيد تحقيق الجهات الأمنية ::: تحذيرات من طقس الكويت..أمطار رعدية غزيرة فجر وصباح الإثنين ::: بث مباشر.. شاهد مباراة الأهلي ضد حرس الحدود ::: بالفيديو | السيسي: ليس لدينا لاجئون في مصر.. إنهم ضيوفنا مهما كان عددهم ::: فيديو.. الجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني بالكويت ودوره في جمع الأموال للتنظيم ::: 3 بنوك حكومية تعلن عن مفاجأة بشأن القروض الشخصية ::: الهجرة: مد إجازات المصريين العاملين بالخارج بهذا القطاع ::: ما قاله النبي صلى عليه وسلم في دعاء المطر :::

الكويت / كشف جثة مواطن أثناء تنظيف غرفة في فندق

الكويت / كشف جثة مواطن أثناء تنظيف غرفة في فندق

+    -
09/08/2019 02:30 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تمت إحالة جثة مواطن إلى الطب الشرعي بعد العثور عليها داخل إحدى الشقق الفندقية في محافظة الأحمدي، وجار التحقيق لمعرفة سبب الوفاة.
 
وبدأت تفاصيل الحادثة عندما تلقت عمليات وزارة الداخلية بلاغاً من قبل إدارة شقق فندقية في إحدى مناطق محافظة الأحمدي أفادت بوفاة أحد النزلاء داخل شقته المؤجرة، وعلى الفور انتقلت دوريات الأمن العام والأدلة الجنائية إلى مكان البلاغ وعند وصولها ومعاينة عناصرها الجثة، تبيّن أنها تعود لمواطن من مواليد 1992، وعليه أحيلت الجثة إلى الأدلة الجنائية لتحديد سبب الوفاة.
 
وقال مصدر أمني إن موظفي الفندق أفادوا بأن حجز المواطن انقضى، فحاولوا الاتصال على الغرفة ولكنه لم يكن يرد، وعندما دخل عليه موظفو خدمة تنظيف الغرف وجدوه مُلقى على ظهره وقد فارق الحياة، وعليه تم تسجيل القضية شبهة جنائية وأحيلت إلى رجال المباحث لاتخاذ الإجراءات القانونية وبدء عمليات التحري .
المصدر: الراي

جثة   مواطن  فندق  غرفة  تنظيف 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع