×

مصريون في الكويت

EGKW

الكويت.. "فيوتشر تك" تقدم خدمات الحوسبة السحابية المتميزة "جود كلاود " للقطاعين العام والخاص

الكويت.. "فيوتشر تك" تقدم خدمات الحوسبة السحابية المتميزة "جود كلاود " للقطاعين العام والخاص

فراس العقلة الرئيس التنفيذي لشركة فيوتشر تك ( FutureTEC)

+    -
06/08/2022 06:29 م
كتب : مصريون في الكويت
* فراس العقلة : الترخيص يؤكد احترافية الخدمات السحابية التي تقدمها "جود كلاود"
 
* إنجاز هام للشركة ويمثل نقطة انطلاق لإنجازات أكبر في المستقبل
 
* تلبية احتياجات الشركات التكنولوجية ومساعدتهم على التوسع والنمو
 
حصلت شركة أنظمة تكنولوجيا المستقبل للحاسب الآلي (FutureTEC) على ترخيص من هيئة تنظيم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الكويتية (CITRA) لتقديم خدمات الحوسبة السحابية للقطاع العام في دولة الكويت كمزود رائد لخدمات الحوسبة السحابية في المنطقة.
 
جودة واحترافية
وبهذه المناسبة ،قال الرئيس التنفيذي لشركة FutureTEC) ) فراس العقلة إن هذا الترخيص يؤكد على جودة الخدمات السحابية "جود كلاود"، التي تقدمها الشركة ،مضيفاً أنها تعتبر أيضًا تقديرًا لإحترافية كل شخص يعمل بجد وبلا كلل في الشركة لضمان تقديم خدمات سحابية آمنة وعالية الأداء لجميع العملاء بغض النظر عن مكان تواجدهم .
وأكد العقلة على أن تقديم خدمات سحابية مبتكرة كان شعار الشركة منذ البداية،مضيفا أن طاقم العمل في الشركة ومسئوليها يسعون بكل جهد للمضي قدمًا في كل جانب من جوانب العمليات والخدمات التي توجت بتحقيق هذا الإنجاز الهام "
وبين أن شركة (FutureTEC) تعد من أوائل مزودي الخدمات السحابية في منطقة الخليج والشرق الأوسط من خلال تقديمها لمجموعة واسعة من الخدمات ، وذلك وفق رؤيتها الإستراتيجية لمستقبل الخدمات السحابية.
 
جودة وكفاءة
وأوضح أن الشركة تقدم العديد من الخدمات ذات الجودة والكفاءة العالية في مجال الحوسبة عالية الأداء والتخزين واستمرارية الأعمال وأمن المعلومات وغيرها لتلبية احتياجات الشركات التكنولوجية ومساعدتهم على التوسع والنمو من خلال نماذج مرنة في تقديم هذه الخدمات: عند الطلب، ومتاحة في دقائق، مع نموذج تسعير الدفع بحسب الاستخدام.
وأعرب العقلة عن شكرة وتقديرة لكل من عمل وساهم باي شكل في تحقيق هذا الإنجاز المتميز ،ممتناً لكل موظف ساعد على جعل هذا الأمر ممكنا وعلى ارض الواقع ً،مشدداً على أن تحقيق هذا إنجازًا يعتبر نقطة انطلاق لإنجازات أكبر في المستقبل والتي لن تكون ممكنة إلا من خلال روح الفريق الواحد المستمرة والتعاون، معرباً عن تقديرة لكافة العملاء على ثقتهم الغالية التي أولوها للشركة وهو ما يعد التزاماً مستمراً لدي (FutureTEC) لتقديم خدمات الحوسبة السحابية بأعلى وأجود مستوي.
 
شهادات دولية
ولفت الى أن الحصول على هذا الترخيص الصادر من الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات لشركة أنظمة تكنولوجيا المستقبل للحاسب الآلي، يأتي إضافة مهمة إلى المجموعة المتكاملة من الشهادات الدولية التي حصلت عليها “FutureTEC” بما في ذلك ISO9001: 2015، ISO20001-1: 2018، ISO27001: 2013، ISO22301: 2012 بالاضافة الي شهادة الامتثال لمعايير PCI – DSS.
المصدر:

الكويت   فيوتشر تك   خدمات الحوسبة السحابية   جود كلاود  مصريون في الكويت  الصحفي اسامة جلال  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة: ترشيحي من السيد الرئيس لتولي حقيبة وزارة الهجرة وسام على صدري

السفيرة سها جندي تتوجه بالشكر للسفيرة نبيلة مكرم على ما حققته في فترة توليها حقيبة وزارة الهجرة وزيرة الهجرة: نستهدف وضع استراتيجية عمل جديدة تراعي البعد السياسي والثقافي والاقتصادي لمواطنينا بالخارج

الأحد 14 أغسطس 2022 09:50 م

مصر.. تعويم سفينة جانحة بخليج السويس

الأحد 14 أغسطس 2022 09:41 م