×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | دخول الهنود إلى الكويت يفوق المصريين بنسبة 120% ::: عاجل | مصر رسوم جديدة على وثائق السفر ::: أول مأذونة شرعية في مصر.. 3000 زيجة ::: العلاج بالضوء يحسن الصحة بعد الأزمة القلبية ::: "علقه سُخنه" لــ ضابط تحقيق... تدخل لفض مشاجرة بين 6 كويتيين ::: أول سبتمبر.. تسليم أراضي قرعة الإسكان الاجتماعي لــ"الصعايدة" بقنا الجديدة ::: بالصور.. الكويت | #الإبعاد_لــ91 وافدًا مخالفاً للإقامة ومقامراً "الجليب" ::: "ملابس داخلية ملقاة فى المدخل"..قلة أدب.. أشعلتها بين وافدة وجارها الأعزب ::: كارثة بيئية.. ملوثات مسرطنة أضغر من الغبار في أجواء الكويت ::: كاتب كويتي: أعداد المصريين خطر وعبء على البنية التحتية للكويت.. والقنصلية المصرية ستكون "وجع راس" ::: لم تغسل يديها أثناء الحمل فولدت طفل معاق مدى الحياة.. تفاصيل ::: حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط ::: وزير «الشباب»: اتحادات الطلبة في الخارج وجه مشرق للكويت :::

الكويت| فرض رسوم مواقف المدى القصير والبعيد لمطار الـ T4

الكويت| فرض رسوم مواقف المدى القصير والبعيد لمطار الـ T4

رئيس الطيران المدنى الكويتى

+    -
12/02/2019 10:43 ص
كتب : مصريون فى الكويت
كشف مدير عام الطيران المدني يوسف الفوزان عن وضع رسوم مواقف المدى القصير لمطار الـ T4 وهي الساعة الأولى 500 فلس والساعة الثانية 500 فلس ولكل ساعة إضافية أو جزء منها دينار للمدى القصير، أما رسوم مواقف المدى الطويل فهي (ديناران في اليوم الواحد).
 
وقال انه سيتم دفع 10 دنانير رسوما بالإضافة الى رسوم الموقف في الحالات وهي فقدان التذكرة والدخول الخاطئ دون سحب تذكرة وسيتم سحب المركبات التي يتم إيقافها في الأماكن غير المسموح بها على نفقة مالكها.
المصدر: الأنباء

الكويت  اعتماد  رسوم  مواقف المدى القصير والبعيد  مطار الـ T4  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع