×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | ساعة الصفر حانت... لتطهير «الجليب» ::: آه لو لعبت يا زهر .. الأغاني المصرية تسيطر على المظاهرات اللبنانية.. فيديو ::: طيب!!! عم صابر المصري.. «ومضة» سطعت ::: مصر تؤسس أول شركة لتحويل قش الأرز إلى أخشاب باستثمارات 210 ملايين يورو ::: ابني اتقتل بشكل عنيف.. أول تعليق من والد شهيد الشهامة على انسحاب محامي محمد راجح.. فيديو ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 اكتوبر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تعلن الأربعاء ::: طفل مصاب بحالة نفسية.. حل لغز الحرائق المتكررة بدار أيتام أكتوبر ::: تفاصيل مكالمة البدري مع محمد صلاح بعد إصابته ::: أرعب اليهود وهرب منه شارون.. ما لا تعرفه عن أسطورة الصاعقة المصرية ::: "أرجو مراعاة مشاعري".. أصالة تكشف حقيقة شائعة انفصالها عن طارق العريان ::: رد فعل غريب من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي والجونة لعب مباراتهما ::: كشف أثري حديث بالإمارات.. العثور على أقدم لؤلؤة في العالم بأبوظبي :::

الكويت | فرض رسوم على مرور المركبات فوق جسر جابر

الكويت | فرض رسوم على مرور المركبات فوق جسر جابر

الداخلية الكويتية

+    -
07/06/2019 10:20 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قالت مصادر مطلعة لإحدى المواقع الكويتية الشهيرة، إن اجتماعا عقد بين مسؤولين من قطاع المرور في وزارة الداخلية ومسؤولين من هيئة النقل والطرق قبل يومين، تطرق لمناقشة مقترح «فرض رسوم على المركبات التي تقوم باستعمال جسر جابر البحري».
 
وكشفت المصادر أن الاجتماع والذي مثله من قطاع المرور كل من العقيد يوسف الخده مساعد المدير العام لإدارة المرور لتنظيم السير والتراخيص والعقيد حمد المري مساعد المدير العام للشؤون الفنية والمهندس منصور الشمري من هندسة قطاع الطرق ومديرة مشروع جسر جابر وعدد من المسؤولين من هيئة النقل والطرق، تضمن مناقشة مقترح فرض رسوم علي المركبات التي تستخدم جسر جابر وذلك من واقع مقترح بفرض رسم ربع دينار او نصف دينار على المركبات الصالون أما الشاحنات فينص المقترح على فرض رسوم وقدرها دينار على الطن الواحد للشاحنة أسوة بما هو متبع في الأسعار المتبعة عالميا».
 
وناقش المجتمعون وضع مقترح الرسوم لا سيما أن المشروع سيعهد إلى القطاع الخاص من خلال طرحه على شكل مناقصة من قبل لجنة المناقصات بالدولة وبالتالي ستكون تلك الشركة مسؤولة عن توفير العدادات الذكية علي الجسر وتوفير أجهزة وآلية التحصيل.
المصدر: ا.ي

الكويت  فرض  رسوم  مرور  المركبات  جسر جابر  الداخلية الكويتية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الكويت | ساعة الصفر حانت... لتطهير «الجليب»

اللجنة المشتركة لمتابعة أوضاع المنطقة حدّدت 15 نوفمبر موعداً لبدء تطبيق الحملة

الإثنين 21 أكتوبر 2019 01:30 م

آه لو لعبت يا زهر .. الأغاني المصرية تسيطر على المظاهرات اللبنانية.. فيديو

الإثنين 21 أكتوبر 2019 12:39 م