×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» ::: "مزاج المصريين".. ماذا يفعل كوب الشاي داخل دماغ الإنسان؟ ::: التحقيقات الأولية تُرجح ضرب النفط السعودي بالصواريخ من الأراضي الإيرانية ::: العيال بعد اللعب بتصفى حسابات الضرب.. والجثة أسفل عقار تحت الإنشاء ::: "دبلوماسي سابق" هرب 21 ألف قطعة أثرية.. وأنباء عن تورط شقيق وزير المالية الأسبق.. والنائب العام يحقق :::

الكويت | فترة سماح ثلاثة أشهر لتعديل أوضاع العمالة المتغيبة

الكويت | فترة سماح ثلاثة أشهر لتعديل أوضاع العمالة المتغيبة

وزيرة الشؤون الإقتصادية الكويتية مريم العقيل - الكويت

+    -
17/06/2019 11:32 ص
كتب : أمل البرغوتى
تسعى وزارة الشؤون الإقتصادية الكويتية ، إلى وضع حلول لملف العمالة المتغيبة، وذلك بإعطاء فترة سماح تصل إلى ثلاثة أشهر لتعديل أوضاعهم، إلى جانب رفع قيمة غرامة التغيب كاجراء حاسم لمن لا يحترم الأنظمة والقوانين، فضلا عن معاقبة من يقوم بتشغيل المتغيبين.
 
حيث إفتتحت الهيئة العامة للقوى العاملة الكويتية، الديوانية الشهرية أمام البعثات الديبلوماسية بغرض بحث الملفات الخاصة بسوق العمل والعمالة الوافدة، واطلاع البعثات على المستجدات والتشريعات واللوائح الخاصة بالعمالة، والتى حققت الغرض منها.
 
يذكر أن البعثات التي تحضر الديوانية هي بعثات دول الفيلبين والهند ومصر وبريطانيا وأرمينيا وكازاخستان وتركيا وسيرلانكا وأميركا والصين وألمانيا وكوريا الجنوبية وبوتان وغانا وفيتنام واندونيسيا وأثيوبيا.
 
الجدير بالذكر أن الديوانية انشئت للمساهمة في ايجاد أرضية للتعاون مع البعثات الديبلوماسية العاملة في الكويت وتحقيق المنفعة سواء للعمالة أو أصحاب العمل.
المصدر: ا.ي

وزيرة الشؤون الإقتصادية الكويتية مريم العقيل  تصحيح  أوضاع  العمالة المتغيبة  العمالة الوافدة فى الكويت  أمل البرغوتي  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع