×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خلال 6 ساعات.. "التعبئة والإحصاء": عدد سكان مصر سيبلغ 99 مليون نسمة ::: الكويت | 100 مليون دينار «منسيّة»... تبحث عن أصحابها! ::: الكويت تطلب صيادلة من مصر ::: هددته بفضح علاقتهما فأحرق جثتها وألقاها للكلاب.. قصة جريمة بشعة هزت أسيوط ::: طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية ::: الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة :::

الكويت | فترة سماح ثلاثة أشهر لتعديل أوضاع العمالة المتغيبة

الكويت | فترة سماح ثلاثة أشهر لتعديل أوضاع العمالة المتغيبة

وزيرة الشؤون الإقتصادية الكويتية مريم العقيل - الكويت

+    -
17/06/2019 11:32 ص
كتب : أمل البرغوتى
تسعى وزارة الشؤون الإقتصادية الكويتية ، إلى وضع حلول لملف العمالة المتغيبة، وذلك بإعطاء فترة سماح تصل إلى ثلاثة أشهر لتعديل أوضاعهم، إلى جانب رفع قيمة غرامة التغيب كاجراء حاسم لمن لا يحترم الأنظمة والقوانين، فضلا عن معاقبة من يقوم بتشغيل المتغيبين.
 
حيث إفتتحت الهيئة العامة للقوى العاملة الكويتية، الديوانية الشهرية أمام البعثات الديبلوماسية بغرض بحث الملفات الخاصة بسوق العمل والعمالة الوافدة، واطلاع البعثات على المستجدات والتشريعات واللوائح الخاصة بالعمالة، والتى حققت الغرض منها.
 
يذكر أن البعثات التي تحضر الديوانية هي بعثات دول الفيلبين والهند ومصر وبريطانيا وأرمينيا وكازاخستان وتركيا وسيرلانكا وأميركا والصين وألمانيا وكوريا الجنوبية وبوتان وغانا وفيتنام واندونيسيا وأثيوبيا.
 
الجدير بالذكر أن الديوانية انشئت للمساهمة في ايجاد أرضية للتعاون مع البعثات الديبلوماسية العاملة في الكويت وتحقيق المنفعة سواء للعمالة أو أصحاب العمل.
المصدر: ا.ي

وزيرة الشؤون الإقتصادية الكويتية مريم العقيل  تصحيح  أوضاع  العمالة المتغيبة  العمالة الوافدة فى الكويت  أمل البرغوتي  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع