×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

العنب المصري يغزو دول العالم في ظل جائحة كورونا ::: بشرى سارة.. السعودية تعلن ضوابط الحج والعمرة ::: حريق محلات في «المباركية» نتج عنه عدة إصابات وخسائر مادية ::: صفاء الهاشم تتذمر من الوافدين في اجتماع أمس ::: عاجل من الكويت..مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء وقيادات الدولة اليوم ::: المباحث الجنائية تضبط وافدة أساءت إلى الذات الأميرية ::: قرار عاجل من وزارة الصحة الكويتية لجميع العاملين في القطاع الطبي ::: وزارة الداخلية تكشف تفاصيل "32 إصابة" بكورونا في السجن المركزي ::: التنفيذ من السبت | الحكومة تعلن عن 9 اجراءات جديدة بالبلاد في انتظار المواطنين ::: حدث في الكويت اليوم| ارتفاع عدد المصابين بكورونا وبينهم مصريين.. عائشة الرشيد تحذر من شراء لقاح كورونا.. عملية نصب إلكتروني تكلف صاحبها 12 ألف دينار كويتي ::: اطمن علي نفسك..اختبار اونلاين لتشخيص حالتك من اعراض كورونا ::: بحسب تقرير وزارة الصحة.. ما مدي قرب عودة الكويت للحياة الطبيعية؟ ::: «الخطوط الكويتية» تستغني عن عدد كبير من الموظفين الوافدين في جميع قطاعاتها ::: فيديو| هل وصلت الرسالة؟؟ من يدير اللعبة.. جديد عائشة الرشيد ::: بسبب قانون التركيبة السكانية.. نصف مليون مصري مهددون بمغادرة الكويت نهائيا :::

الكويت | عيسى رمضان يحذر من الصواعق

الكويت | عيسى رمضان يحذر من الصواعق

عيسي رمضان

+    -
14/10/2019 12:18 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
حذر خبير الأرصاد والتنبؤات الجوية عيسى رمضان، المواطنين والمقيمين من الصواعق خلال فترة الأمطار الرعدية التي تشهدها البلاد حاليا، وخصوصا في الأماكن المكشوفة.
وأضاف في تصريح لـ«القبس الإلكتروني»: «يجب أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة حيث تكون الشوارع زلقة أثناء هطول الأمطار»،
موضحاً أن الأمطار الرعدية، والتي يصاحبها البرق، ستتجه من منطقة المدن إلى الشرق أي على الخليج العربي مما يوجب عدم ارتياد البحر خلال الساعات المقبلة بسبب عدم استقرار الأجواء.
وأشار رمضان إلى نشاط الرياح أثناء مرور هذه السراية تثير الغبار معها
المصدر: ق . س

الارصاد الكويتيه  الوافدين  مصر  الكويت  صواعق   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع