×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البطاقة المدنية... «دليفري» ::: انتشال جثتي عاملين انهار فوقهما بئر أثناء التنقيب عن الآثار بقنا ::: خالد لطيف: أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة سببها قلة الخبرة ::: بعد ساعات من نشرها .. تدمير منظومة الدفاع التركية في ليبيا وأنباء عن مقتل أتراك ::: نقيب الفلاحين: يطالب الرئيس عبدالفتاح السيسي بتكريم الفلاحين ::: يستغرق ساعتين و45 دقيقة.. اليوم خسوف شبه ظلي للقمر ::: العشاء الأخير.. بائع يتخلص من زوجته لتأخرها في إعداد الطعام ::: الأردن تحدد موعد فتح مطاراتها للعمل ::: بالفيديو | فوالق أرضية وزلازل وبراكين .. خبير سدود دولي محذرا: سد النهضة معرض للانهيار ::: «ضوء أخضر» لعودة وافدي الكوادر الطبية العالقين في الخارج ::: مواطن احترف النصب على المندوبين: أروح البنك وأرجع أعطيك كاش... انطرني! ::: عقب وفاة والدته | الدرندلي يعلن انتهاء الصراعات مع تركي آل الشيخ ::: لمنع خروجهم من المنزل.. وزير الصحة البريطاني يعلن عن إتاحة خاصية جديدة لمرضى كورونا ::: ليبيا.. أرض المواجهة بين تركيا وفرنسا؟ ::: استغاثة عاجلة.. سكان حدائق الأهرام يحتجون ويطالبون السيسي بهذه المطالب (صور) :::

الكويت.. عودة الحياة على 5 مراحل

الكويت.. عودة الحياة على 5 مراحل

الكويت.. عودة الحياة على 5 مراحل

+    -
26/05/2020 11:02 ص
كتب : مصريون في الكويت
 عرض مجلس الوزراء في اجتماع استثنائي أمس لآخر التطورات المتعلقة بإجراءات مواجهة انتشار فيروس «كورونا» في ظل الحظر الكلي المقرر أن يتحول إلى جزئي اعتباراً من الأحد المقبل، مع دراسة كل الجوانب المتعلقة ببدء «عودة الحياة» تدريجياً إلى مختلف قطاعات الدولة.
وكشفت مصادر حكومية أن عودة الحياة إلى طبيعتها في الكويت ستكون بشكل تدريجي خلال 5 مراحل، وفقاً لطبيعة نشاط الجهات في القطاعين الحكومي والخاص، مع عدم استبعاد أي خيار في الحرب على الوباء، بما في ذلك العزل الكلي لبعض المناطق إذا اقتضت الضرورة.
وأوضحت المصادر أن مجلس الوزراء ناقش خلال الاجتماع الخيارات المطروحة لاستئناف العمل في البلاد، بناء على 3 دراسات وضعتها وزارة الصحة والأمانة العامة لمجلس الوزراء والمجلس الأعلى للتخطيط.
وبيّنت المصادر أن المجلس سيتّخذ قراره في هذا الشأن خلال اجتماع يوم الخميس المقبل، مرجّحة أن يتم الدمج بين محتويات الدراسات الثلاث واعتماد «عودة الحياة» بشكل تدريجي على 5 مراحل، بهدف ضمان الموازنة بين الإجراءات الصحية الاحترازية الضرورية وضرورة استئناف العمل في الوزارات والجهات الحكومية وعودة دوران عجلة النشاط الاقتصادي.
وشدّدت المصادر على أن الإجراءات كافة التي يتم اتخاذها تخضع لتقييم يومي شامل من مختلف الجوانب، وتتغيّر بحسب المعطيات والتطورات وفقاً للتقارير الميدانية التي تعدّها الجهات المعنية أولاً بأول.
المصدر: الراي

الكويت  عودة الحياة   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

البطاقة المدنية... «دليفري»

حجز 2000 موعد للتوزيع اليوم و500 لإنجاز المعاملات

الأحد 05 يوليه 2020 05:46 ص

انتشال جثتي عاملين انهار فوقهما بئر أثناء التنقيب عن الآثار بقنا

الأحد 05 يوليه 2020 05:19 ص