×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة أول طبيب بفيروس كورونا أثناء علاجه المرضى ::: 1495 قتيل وجريح في زلزال تركيا ::: فريد الديب يكشف كواليس لقائه مبارك وتفاصيل حالته الصحية ::: "رسالة ميت".. طالب جامعي ينتحر من الطابق الـ 14 بالإسكندرية ::: خنقتها فوق السطح وألقتها في شوال.. حبس العجوز قاتلة طفلة بني سويف ::: "كان بيحضر عفاريت".. سر انتحار إريتري شنقًا في "شقة الهرم" ::: بالفيديو | اعرف إزاى تحمى نفسك من فيروس كورونا × 7 خطوات ::: احذر .. لو عندك الأعراض دي تبقى مصاب بـ كورونا ::: جوزها إخواني وهارب في تركيا.. مفاجآت جديدة فى واقعة سيدة ألقت طفلتيها من الرابع ::: البرلمان يكشف حقيقة وصول فيروس كورونا إلى مصر ::: أمر بتفريغ مكالمات.. تطور خطير في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم.. تفاصيل ::: مجدي عبد الغني: سيدات ليفربول بيتفرجوا على صلاح بـ السواريه.. فيديو ::: العاهل السعودي يصدر أمرا ملكيا جديدا ::: هل يجوز أداء الصلاة قبل وقتها بسبب التوجه إلى العمل مبكرا.. الأزهر يجيب ::: نبأ عاجل من الداخلية الكويتية بشأن رخص القيادة.. شاهد :::

الكويت / عطلة «الأضحى»: من 5 إلى 9 أيام

الكويت / عطلة «الأضحى»: من 5 إلى 9 أيام

+    -
19/07/2019 03:37 ص
كتب : مصريون فى الكويت
عطلة عيد الأضحى المبارك، الذي سيحين موعده في شهر أغسطس المقبل، ستكون من 5 إلى 9 أيام على حسب تاريخ رؤية هلال شهر ذي الحجة والقرار الذي يراه مجلس الوزراء مناسبا.
وفي هذا الصدد، قالت مصادر مطلعة انه حسب القرارات المنظمة ستكون عطلة عيد الأضحى المبارك 5 أيام اذا ثبت أن أول ذي الحجة يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس، حيث ستكون وقفة عرفات السبت 10 من الشهر، وتسبقها عطلة رسمية الجمعة الموافق 9 أغسطس، وتكون عطلة العيد أيام، الأحد، والاثنين، والثلاثاء، الموافقة 11 و12 و13 على التوالي من الشهر ذاته، ويستأنف الدوام الرسمي الأربعاء 14 أغسطس.
أوضحت المصادر: أما إذا ثبت أن اول ايام ذي الحجة السبت 3 أغسطس فتكون وقفة عرفات الأحد 11 أغسطس، وتتغير الحسبة لتمتد العطلة الى 9 أيام كاملة، من بينها يوما الجمعة والسبت الموافقان 9 و10 أغسطس.
وتكون عطلة العيد أيام، الاثنين والثلاثاء والأربعاء الموافقة 12 و13 و14 اغسطس، ويكون يوم الخميس 15 أغسطس يوم راحة، لوقوعه بين عطلتين - ويحتاج قرارا من مجلس الوزراء - ويستأنف الدوام الرسمي الأحد 18 أغسطس.
المصدر:

عطلة الأضحى  عيد الأضحى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع