×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور ::: لمدة 3 أيام.. أمطار رعدية وبعوض وغبار على الكويت ::: زعيم حزب يحرق القرآن ويتدفأ بناره أمام المسلمين :::

الكويت : عصابة تضم شرطيين تسرق الوافدين بمسدس لعبة

الكويت : عصابة تضم شرطيين تسرق الوافدين بمسدس لعبة

الكويت : عصابة تضم شرطيين تسرق الوافدين بمسدس لعبة

+    -
15/03/2019 12:35 ص
كتب : مصريون فى الكويت
مكونة من 4 مواطنين وسعودي... واتخذت من السالمية مركزاً لنشاطها
وضع رجال الأمن حداً لأربعة مواطنين وسعودي، بينهم شرطيان في وزارة الداخلية، لقيامهم بسلب الوافدين في منطقة السالمية بعد تهديدهم بمسدس لعبة، وتقرر إحالتهم إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية، واستدعاء متضررين من عمليات مشابهة لمواجهتهم بالمتهمين، والتأكد من تورطهم فيها.
 
وفي التفاصيل، فإن سيلانياً استنجد برجال الأمن، وطلب مساعدتهم بعد أن تعرض للتهديد من قبل خمسة أشخاص أوقفوه في أحد شوارع منطقة السالمية، وأجبروه على تسليم ما بحوزته، وأدلى بأوصافهم، فانتقلت إلى المكان دوريات من مخفر السالمية والنجدة، واستطاع عناصرها ضبط المتهمين، وبالتدقيق على بياناتهم تبيّن أنهم أربعة مواطنين وسعودي، واتضح أن السعودي ومواطناً آخر يعملان شرطيين في وزارة الداخلية، وضبط بحوزتهم مسدس لعبة، وتمت إحالتهم إلى المخفر.
 
وطبقاً لمصدر أمني «بالتحقيق مع المضبوطين اتضح أنهم يستخدمون المسدس في إخافة الوافدين لسلب ما بحوزتهم، وفي ضوء اعترافاتهم اقتيدوا إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية، لاستكمال التحقيقات معهم، ومواجهتهم بوافدين سبق أن تعرضوا لقضايا مماثلة، للتأكد من ضلوعهم فيها».
المصدر: الرأى

عصابة  تسلب  الوافدين  مسدس لعبة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع