×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت ::: ترامب يؤكد إرسال 1500 جندي إلى الشرق الأوسط ::: إلغاء «التحكيم الإجباري» في قانون القطاع العام ::: "أنا آسف ما تزعليش".. مجهول يعتذر لحبيبته بلافتة في الشارع بالمنوفية :::

الكويت : عصابة تضم شرطيين تسرق الوافدين بمسدس لعبة

الكويت : عصابة تضم شرطيين تسرق الوافدين بمسدس لعبة

الكويت : عصابة تضم شرطيين تسرق الوافدين بمسدس لعبة

+    -
15/03/2019 12:35 ص
كتب : مصريون فى الكويت
مكونة من 4 مواطنين وسعودي... واتخذت من السالمية مركزاً لنشاطها
وضع رجال الأمن حداً لأربعة مواطنين وسعودي، بينهم شرطيان في وزارة الداخلية، لقيامهم بسلب الوافدين في منطقة السالمية بعد تهديدهم بمسدس لعبة، وتقرر إحالتهم إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية، واستدعاء متضررين من عمليات مشابهة لمواجهتهم بالمتهمين، والتأكد من تورطهم فيها.
 
وفي التفاصيل، فإن سيلانياً استنجد برجال الأمن، وطلب مساعدتهم بعد أن تعرض للتهديد من قبل خمسة أشخاص أوقفوه في أحد شوارع منطقة السالمية، وأجبروه على تسليم ما بحوزته، وأدلى بأوصافهم، فانتقلت إلى المكان دوريات من مخفر السالمية والنجدة، واستطاع عناصرها ضبط المتهمين، وبالتدقيق على بياناتهم تبيّن أنهم أربعة مواطنين وسعودي، واتضح أن السعودي ومواطناً آخر يعملان شرطيين في وزارة الداخلية، وضبط بحوزتهم مسدس لعبة، وتمت إحالتهم إلى المخفر.
 
وطبقاً لمصدر أمني «بالتحقيق مع المضبوطين اتضح أنهم يستخدمون المسدس في إخافة الوافدين لسلب ما بحوزتهم، وفي ضوء اعترافاتهم اقتيدوا إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية، لاستكمال التحقيقات معهم، ومواجهتهم بوافدين سبق أن تعرضوا لقضايا مماثلة، للتأكد من ضلوعهم فيها».
المصدر: الرأى

عصابة  تسلب  الوافدين  مسدس لعبة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع