×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إيطاليا المبدعة وبروتس الأوروبي ::: زوجان مصريان على خط الدفاع الأول لمواجهة كورونا بألمانيا ::: أول تعليق من وزيرة الصحة على الوصول إلى 1000 حالة كورونا ::: ترامب: نتوقع الكثير من الوفيات بفيروس كورونا ::: كارثة صحية.. تكدس الجثث في الطرقات بمراكز الموتى في نيويورك ::: معهد لاتزاور سبالانزاني الإيطالي يزف بشرى حول لقاح مضاد لفيروس كورونا ::: الكويت.. افتتاح مقرين جديدين في منطقة جليب الشيوخ لاستقبال مخالفي الإقامة الراغبين في مغادرة البلاد ::: الجارالله: نسقنا مع الصحة وطيران الجزيرة والخطوط الجوية لتوفير فحص للدول الراغبة بفحص رعاياها تمهيدا لإجلائهم ::: بتهمة تعذيب رضيعتها.. حبس سيدة إمبابة وحجز زوجها لإجراء تحليل مخدرات ::: إصابة 31 شخصا في انقلاب أتوبيس في مطروح ::: علاقة مشبوهة.. كيف كشفت الاجهزة الامنية لغز العثور على جثة رضيع مذبوحة ::: الأمة الكويتي يبحث تمديد الحظر ومتابعة إجلاء العالقين في الخارج ::: مفقودات وافدين مصريين فى الكويت.. إبحث معنا ::: الصحة: تسجيل 85 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و5 حالات وفاة ::: فيديو| عائشة الرشيد: أسبوع واحد وينتهي الكورونا :::

الكويت.. عبدالله النفيسي يتلقى تهديداً بالقتل من خلال زرع عبوة ناسفة في سيارته

الكويت.. عبدالله النفيسي يتلقى تهديداً بالقتل من خلال زرع عبوة ناسفة في سيارته

الكويت.. عبدالله النفيسي يتلقى تهديداً بالقتل من خلال زرع عبوة ناسفة في سيارته

+    -
16/01/2020 06:42 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعلن المحامي عادل عبد الهادي، عن تلقي د ..عبدالله النفيسي، تهديداً بالقتل من خلال زرع عبوة ناسفة في سيارته.
وقال في بيان، نشره صباح اليوم: "وردني تحذير بوجود محاولة لاغتيال موكلي د.عبدالله النفيسي عبر زرع عبوة ناسفة في سيارته، وهذا التهديد ورد في رسالة الكترونية لموقع القبس الرسمي وهي الشركة المعدة لحلقات برنامج الصندوق الأسود".
وأكد عبد الهادي عدم التهاون بالتعامل مع هذا الأمر خصوصا وأن موكله تلقى تهديدات سابقة وهذه المرة تطال حياته مباشرة.
وتابع: "بعد تواصلنا مع موكلنا د.عبدالله النفيسي الذي هو حاليا خارج البلاد قمنا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة كما خاطبنا الجهات الأمنية المختصة لتأمين وضمان سلامة حياة موكلنا في ظل وجود معلومات بمحاولة لاغتياله".
وشدد على أخذ الموضوع بأقصى جدية وعدم التواني عن المتابعة الحثيثة لتطورات التحقيق وإجراءات حماية موكله.
والدكتور عبد الله بن فهد النفيسي سياسي وأكاديمي كويتي أنتخب عضوا لمجلس الأمة في انتخابات عام 1985 عن الدائرة الانتخابية الثامنة وحصل على المركز الأول، كما عمل أستاذا للعلوم السياسية في جامعة الكويت وجامعة الإمارات في مدينة العين
المصدر:

الكويت  عبدالله النفيسي   القتل  عبوة ناسفة  الكويت اليوم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع