×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طواقم طبية من باكستان إلى الكويت ::: ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب سكرتيرة للعمل بشركة في ميناء عبدالله ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 4 يوليو 2020 ::: اصابات كورونا في مصر تتجاوز 72 ألفا والوفيات تتخطى الـ3 آلاف ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. من النهر إلى البحر ::: مصر الأولى إفريقيا.. خليفة أدهم: الدول تتنافس على جذب الاستثمار الأجنبي المباشر ::: بالفيديو | خبير نظم معلومات بـ فيينا: دخول الأطفال على مواقع السوشيال ميديا خطر ::: غرزت الزجاجة فى صدره.. حبس ربة منزل قتلت زوجها بالبساتين ::: مرتضى منصور يقرر إزالة اسميّ حسن شحاتة وأشرف قاسم من منشآت نادي الزمالك ::: رغم ارتفاع إصابات كورونا القياسي.. ترامب يقيم احتفالات يوم الاستقلال ::: شديد الحرارة ورطب.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت 4 يوليو بالدرجات ::: الأمن يتحرى عن الطالب المتهم بالتحرش بـ100 فتاة ::: تستمر لشهور.. أعراض غريبة تظهر بأجساد المتعافين من كورونا :::

الكويت | طبيب بيطري أجرى 37 عملية تجميل لنساء وفتيات داخل عيادته في محافظة حولي

الكويت | طبيب بيطري أجرى 37 عملية تجميل لنساء وفتيات داخل عيادته في محافظة حولي

ارشيف

+    -
10/09/2019 10:22 م
كتب : مصريون فى الكويت
أوقف رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية نشاط دكتور تجميل وهمي من جنسية عربية، اتخذ من إحدى الشقق في منطقة حولي مقراً لإجراء عمليات تجميل بأسعار منخفضة التكاليف.
 
 
وقال مصدر امني ان معلومات وردت الى رجال مباحث محافظة حولي عن قيام وافد بممارسة مهنة التجميل مرتديا روب الدكتور الخاص بالتجميل بدلا من مهنته الحقيقية التي هي دكتور بيطري،
 
 
واضاف المصــدر ان رجـــال المباحث قاموا بالتأكد من المعلومات عن طريق احد مصادرهم، وتبين ان المعلومات صحيحة، فتمت مداهمة العيادة الواقعة في ميدان حولي وضبط الدكتور البيطري الـــذي اعترف في التحقيقات الاولــية قـــيامه بنــحو 37 عملية تجميل تخص الفتيات والنساء من مختلف الجنسيات.
 
 
وعليه وجهت له العديد من التهم التي كان احدها مزاولة مهنة من دون ترخيص وبانتظار توجه النساء والفتيات اللاتي تعرضن لتشوهات واخطاء طبية ارتكبها الدكتور المزور.
 
 
وأضاف المصدر ان رجال المباحث وبعد إجراء التحريات ومراقبة المتهم والاستعلام عن بياناته تبين انه دخل البلاد قبل نحو 7 سنوات.
 
 
وقال انه كان يتابع البرامج الطبية، ويخصص جزءا كبيراً من وقته على «اليوتيوب» ليتعلم كيفية إجراء عمليات التجميل.
المصدر: ق,ب

 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع