×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل خناقة اتحاد الكرة وحسام البدري بسبب منصب حساس في جهاز المنتخب ::: السعودية: منح تأشيرة خروج نهائي للوافد بهذه الشروط ::: "عاشروها 9 أشهر".. طفلة كرداسة تروي كيف اغتصبها والدها واثنان من أعمامها ::: نحو مليوني عامل أجنبي غادروا السعودية ::: صور.. إطلالات جريئة لفنانات تخطين الـ 60 بمهرجان الجونة "عواجيز الحياة شابات الفن" ::: لو أنت بره مصر وسنك عدى الـ 30 .. بـ 588 دولارا استخرج شهادة الإعفاء من التجنيد ::: القبض علي نصاب مصري يحتال علي المصريين بفرص عمل في دول خليجيه ::: الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر ::: صور.. اختيارات غير موفقة للفنانات في مهرجان الجونة السينمائى ::: خيرُ يومٍ طَلعَتْ فيه الشَّمسُ يومُ الجُمُعة.. تعرف على أفضل الأعمال المستحبة يوم الجمعة ::: الداخليه الكويتيه تعلن جاهزية الوزارة للتعامل مع اي احداث ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 سبتمبر 2019 ::: تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد :::

الكويت | طبيب بيطري أجرى 37 عملية تجميل لنساء وفتيات داخل عيادته في محافظة حولي

الكويت | طبيب بيطري أجرى 37 عملية تجميل لنساء وفتيات داخل عيادته في محافظة حولي

ارشيف

+    -
10/09/2019 10:22 م
كتب : مصريون فى الكويت
أوقف رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية نشاط دكتور تجميل وهمي من جنسية عربية، اتخذ من إحدى الشقق في منطقة حولي مقراً لإجراء عمليات تجميل بأسعار منخفضة التكاليف.
 
 
وقال مصدر امني ان معلومات وردت الى رجال مباحث محافظة حولي عن قيام وافد بممارسة مهنة التجميل مرتديا روب الدكتور الخاص بالتجميل بدلا من مهنته الحقيقية التي هي دكتور بيطري،
 
 
واضاف المصــدر ان رجـــال المباحث قاموا بالتأكد من المعلومات عن طريق احد مصادرهم، وتبين ان المعلومات صحيحة، فتمت مداهمة العيادة الواقعة في ميدان حولي وضبط الدكتور البيطري الـــذي اعترف في التحقيقات الاولــية قـــيامه بنــحو 37 عملية تجميل تخص الفتيات والنساء من مختلف الجنسيات.
 
 
وعليه وجهت له العديد من التهم التي كان احدها مزاولة مهنة من دون ترخيص وبانتظار توجه النساء والفتيات اللاتي تعرضن لتشوهات واخطاء طبية ارتكبها الدكتور المزور.
 
 
وأضاف المصدر ان رجال المباحث وبعد إجراء التحريات ومراقبة المتهم والاستعلام عن بياناته تبين انه دخل البلاد قبل نحو 7 سنوات.
 
 
وقال انه كان يتابع البرامج الطبية، ويخصص جزءا كبيراً من وقته على «اليوتيوب» ليتعلم كيفية إجراء عمليات التجميل.
المصدر: ق,ب

 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع