×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو) ::: بيان بدرجات الحرارة | الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: توقيف 20 جزائريا حاولوا عرقلة سير الانتخابات الرئاسية شمال غربي البلاد ::: قتلتهما واحدًا تلو الآخر | المتهمة بقتل طفليها بالدقهلية تمثل الجريمة في حضور النيابة ::: ليبيا.. القوات المسلحة تستعد لإغلاق المجال الجوي بعد بدء معركة طرابلس ::: مواطن سلّم نفسه بعد وفاة معلمتي «التربية»: ارتبكت... وغادرت المكان ::: مصرع المخرج شريف السقا في حادث أليم ::: بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي ::: أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة ::: ده أسد ولا إيه.. حيوان غريب يثير الذعر بجبل المعابدة في أسيوط .. المحافظة تحسم الجدل ::: انخفاض كبير في اسعار الذهب ::: الإفتاء ترد.. هل الجن يسرق؟؟ ::: الإعلامية القديرة فجر السعيد تعود الليلة :::

الكويت / طالبة متفوقة تثير «ضجة» على تويتر

الكويت / طالبة متفوقة تثير «ضجة» على تويتر

+    -
03/06/2019 05:48 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أثارت تغريدة نشرتها الطالبة المتفوقة فاطمة محمد حسين من فئة غير محددي الجنسية الحاصلة على نسبة 99.57%، ضجة على «تويتر» عندما كتبت تغريدة تستنكر فيه عدم إدخالها مع قائمة الأوائل الكويتيين أو على مستوى الكويت.
 
وقالت الطالبة المتفوقة فاطمة في تغريدتها «ليش اييب هالنسبة وما انحط مع الأوائل الكويتيين، ولا الأوائل على الكويت ممكن أعرف ليش؟»، وهو الأمر الذي تفاعل معه مغردون، وتصدر هاشتاق «مبروك التفوق فاطمة»، حيث انهالت عليها التبريكات والتهاني والهدايا، معتقدين أن التربية تجاهلت وضع اسمها ضمن الكشوفات الأوائل.
 
وكشفت مصادر تربوية أن القيادات تفاعلوا مع الأمر، ووجهوا بالتأكد ما هو متداول وبعد التدقيق في النتائج، تبين أن الطالبة لم تكن ضمن الـ50 الأوائل على الكويت، وحلّت في الترتيب 147 على مستوى القسم العلمي.
المصدر: القبس

تويتر  طالبة متفوقة  تثير ضجة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع