×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر ::: إصابات كورونا في ألمانيا ترتفع إلى 198178 ::: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 10 يوليو 2020 ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصر للطيران نقلت ٣٠ الف راكب علي متن ٢٦٤ رحلة دولية في الاسبوع الاول لعودة الطيران ::: بطرس غالى: المصريون وحشونى قوى.. وبعيد عن مصر 3435 يومًا و19 ساعة و3 دقايق :::

الكويت / طالبة متفوقة تثير «ضجة» على تويتر

الكويت / طالبة متفوقة تثير «ضجة» على تويتر

+    -
03/06/2019 05:48 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أثارت تغريدة نشرتها الطالبة المتفوقة فاطمة محمد حسين من فئة غير محددي الجنسية الحاصلة على نسبة 99.57%، ضجة على «تويتر» عندما كتبت تغريدة تستنكر فيه عدم إدخالها مع قائمة الأوائل الكويتيين أو على مستوى الكويت.
 
وقالت الطالبة المتفوقة فاطمة في تغريدتها «ليش اييب هالنسبة وما انحط مع الأوائل الكويتيين، ولا الأوائل على الكويت ممكن أعرف ليش؟»، وهو الأمر الذي تفاعل معه مغردون، وتصدر هاشتاق «مبروك التفوق فاطمة»، حيث انهالت عليها التبريكات والتهاني والهدايا، معتقدين أن التربية تجاهلت وضع اسمها ضمن الكشوفات الأوائل.
 
وكشفت مصادر تربوية أن القيادات تفاعلوا مع الأمر، ووجهوا بالتأكد ما هو متداول وبعد التدقيق في النتائج، تبين أن الطالبة لم تكن ضمن الـ50 الأوائل على الكويت، وحلّت في الترتيب 147 على مستوى القسم العلمي.
المصدر: القبس

تويتر  طالبة متفوقة  تثير ضجة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع