×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المعتدون على الزوجين بـ «عجرة» مواطنون ::: "حبست نفسي في مصحة".. ريهام سعيد تتحدث عن تجربة طلاقها ::: البحرين تعلن مشاركتها في الجهود الأمريكية لتأمين الملاحة بالخليج ::: غضبٌ شعبي من تكاليف الحج: تجعل أداء الركن عسيراً ::: ثاني تسرب للنفط قبالة سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند أند لابرادور" الكندية ::: كشف سر اختيارها لملابسها.. نتنياهو يعلق على فضيحة زوجته سارة في أوكرانيا ::: شوبير يرد بقوة على تصريحات محمد صلاح ::: بعد تسمم 61 معزوما.. قرار جديد من النيابة بخصوص طباخ فرح الموت بالشرقية ::: صالح جمعة: أول مرة أظهر مع عبد الله أخويا بسبب تعصب جماهير الأهلي والزمالك ::: كان والدها يفضلها عليها .. الغيرة أعمتها فـ ذبحت شقيقتها ::: هام.. رسالة من عضو الموقع احمد عيد بشأن الضمان الصحي. ::: بالفيديو | جولة داخل أغرب شقة في مصر.. "تسببت في انتحار المهندسين" ::: شاهد | بعد خناقة الساحل .. #زينة تستفز #أحمد _ عز من جديد ::: شاهد | موسى.. أطالب بالتحقيق فيما كشفه #محمد _ صلاح فى حواره مع ال سي إن إن ::: شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه :::

الكويت | ضرب زوجته: فتّشت هاتفي من دون علمي

الكويت | ضرب زوجته: فتّشت هاتفي من دون علمي

صورة موضوعية

+    -
15/08/2019 03:00 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اتهمت وافدة شريك حياتها بضربها في عشّ الزوجية، وعند استدعائه اعترف بواقعة الاعتداء بالضرب وبرر ذلك بأنه وجدها تفتّش في هاتفه النقال من دون علمه وتمت إحالتهما إلى التحقيق للوقوف على ملابسات القضية واتخاذ الإجراءات القانونية بحق الزوج.

ووفق مصدر أمني، فإن «الوافدة ثلاثينية أحضرت تقريراً طبياً يفيد إصابتها بكدمات في الوجه والرقبة وقصدت أحد مخافر الكويت وأبلغت بأن زوجها انهال عليها بالضرب في عشّ الزوجية بسبب خلافات عائلية وأصابها بما ورد في تقريرها الطبي. وزوّدت الشاكية رجال الأمن ببيانات شريك حياتها».

رجال الأمن سجلوا قضية اعتداء بالضرب وقاموا باستدعاء الزوج المتهم، الذي حضر من تلقاء نفسه، وبسؤاله عما اتهمته فيه زوجته، اعترف بأنه ضربها لأنها تجاوزت حدودها معه وقامت بتفتيش هاتفه الذكي من دون علمه، بعد أن تلصصت عليه حين كان يفتح هاتفه واستطاعت أن تحفظ الرقم السري.

وأفاد مصدر أمني بأنه «تمت إحالة الطرفين مع القضية إلى جهة التحقيق لإخضاع الزوج المتهم للتحقيق في الاتهام المنسوب إليه من قبل زوجته تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه».

المصدر: ر.أ

وافدة  اعتدي علي زوجته  واقعة ضرب  مخافر الكويت  وزارة الداخلية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع