×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم.. إبعاد عشرات الوافدين بسبب مخالفات.. ضبط إخواني وترحيله لمصر.. أنباء عن تطبيق الدوام المسائي ::: فيديو وصور.. أبرز المعلومات عن أول قائدة طائرة بدون ذراعين في العالم التي عرضت قصتها الناجحة في منتدى شباب العالم ::: حقل ظهر المصري.. معدل إنتاج ضخم واستثمارات واعدة ::: الكابتن سامية تخرج الدفعه الحادية عشر من مدربي رياضة فوبيا السباحه في الكويت ::: ​استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة ::: الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار غدا.. وتنشر بيان بحالة طقس الاثنين ::: الكويت تعتقل طبيبا مصريا إخوانيا لدى وصوله من تركيا وتسلمه للقاهرة ::: رسالة من مصطفى..سرقوا حسابي والبنك مش مصدقني.. واسلوبهم مستفز ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 15 ديسمبر ::: وفاة الفنان حسن عفيفي مصمم استعراضات "فرقة رضا" ::: طيب!!! «البتشنجان» والقفطان بقلم : حسام فتحي ::: خفا حنين... اسامة ابوزيد ::: الكويت | خبير ارصاد يحذر المواطنين والوافدين من حالة الطقس بالبلاد غدا .. برد وامطار غزيرة وعواصف رعدية ::: زيادة الأجور والمعاشات.. هدايا البرلمان للمواطنين في 2019 ::: VIVA تحصد أربع جوائز في حفل جائزة الكويت للإبداع 2019 :::

الكويت | ضرب زوجته: فتّشت هاتفي من دون علمي

الكويت | ضرب زوجته: فتّشت هاتفي من دون علمي

صورة موضوعية

+    -
15/08/2019 03:00 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اتهمت وافدة شريك حياتها بضربها في عشّ الزوجية، وعند استدعائه اعترف بواقعة الاعتداء بالضرب وبرر ذلك بأنه وجدها تفتّش في هاتفه النقال من دون علمه وتمت إحالتهما إلى التحقيق للوقوف على ملابسات القضية واتخاذ الإجراءات القانونية بحق الزوج.

ووفق مصدر أمني، فإن «الوافدة ثلاثينية أحضرت تقريراً طبياً يفيد إصابتها بكدمات في الوجه والرقبة وقصدت أحد مخافر الكويت وأبلغت بأن زوجها انهال عليها بالضرب في عشّ الزوجية بسبب خلافات عائلية وأصابها بما ورد في تقريرها الطبي. وزوّدت الشاكية رجال الأمن ببيانات شريك حياتها».

رجال الأمن سجلوا قضية اعتداء بالضرب وقاموا باستدعاء الزوج المتهم، الذي حضر من تلقاء نفسه، وبسؤاله عما اتهمته فيه زوجته، اعترف بأنه ضربها لأنها تجاوزت حدودها معه وقامت بتفتيش هاتفه الذكي من دون علمه، بعد أن تلصصت عليه حين كان يفتح هاتفه واستطاعت أن تحفظ الرقم السري.

وأفاد مصدر أمني بأنه «تمت إحالة الطرفين مع القضية إلى جهة التحقيق لإخضاع الزوج المتهم للتحقيق في الاتهام المنسوب إليه من قبل زوجته تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه».

المصدر: ر.أ

وافدة  اعتدي علي زوجته  واقعة ضرب  مخافر الكويت  وزارة الداخلية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع