×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. تأجيل أولى جلسات محاكمة راجح بتهمة قتل شهيد الشهامة لـ27 أكتوبر ::: بدء جلسة محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة "محمود البنا" بالمنوفية وسط زحام وتشديدات أمنية | صور ::: بخمسة جنيه.. مشروب طبيعي يعالج آلام العظام والمفاصل ::: سعر الذهب في الكويت اليوم 20 اكتوبر ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 اكتوبر ::: تعرف على "أخطر المجرمات" في العالم ::: استقالات وزراء في الحكومة اللبنانية بعد مظاهرات بيروت ::: الزمالك يرفض لعب القمة امام الأهلي ::: التعليم تستبعد مديرة مدرسة وتحيلها للتحقيق بعد "نسيان" تلميذ داخل مدرسة ::: تبرعت بكبدها لزوجها: "حبسني وربنا يفكني من شره" ::: صاحب عمل يقدم موظفا وجبة لأسد بعد أن طالب براتبه ::: شاهد.. لاعبو المقاولون يسبون لاعبي الزمالك ::: "خُلع وانتقام وأشلاء".. حكاية جريمة بطلها "انتحر وسره معاه" ::: الكويت.. إنقاذ مريض توقف قلبه مرتين ::: "الأشغال الكويتية" أنجزت 90 في المئة من الاستعدادات لموسم الأمطار :::

الكويت| ضبط وافد يخبئ المخدرات في مسكن كفيله

الكويت| ضبط وافد يخبئ المخدرات في مسكن كفيله

الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الكويت

+    -
26/02/2019 07:19 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أحال رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وافدا هنديا يعمل سائقا منزليا الى النيابة، ووجهت إليه تهمة الاتجار بالمواد المخدرة وأرفق في ملف الإحالة 120 غرام شبو أرشد عنها المتهم داخل منزل كفيله بمنطقة الفروانية، حيث كان يخبئها أسفل شجرة، واعترف في التحقيقات بأنه يعمل لحساب نزيل في السجن المركزي جار استدعاؤه والتحقيق معه على ذمة القضية ذاتها.
 
ونفى المتهم ان يكون كفيله على علم بنشاطه الإجرامي.
 
واستنادا إلى مصدر امني فإن معلومات وردت الى رجال المكافحة عن اتجار وافد آسيوي يعمل سائقا في المواد المخدرة فتم إجراء مزيد من التحريات للتأكد من المعلومات.
 
وأضاف المصدر انه تم استصدار إذن نيابي بضبط المتهم والمخدرات وتفتيش مسكنه وهو في الوقت ذاته منزل كفيله.
 
وأشار الى أن المتهم أرشد رجال المباحث عن الشبو الذي دفنه بجوار شجرة.
المصدر: ا.ي

الإدارة العامة لمكافحة المخدرات  الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع