×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. إصابة الإعلامية ريهام السهلى بفيروس كورونا المستجد ::: عاجل.. الكويت تعلن عن أسماء المساجد التي سيتم فتحها أمام المصلين في مختلف المناطق ::: إسقاط الجنسية المصرية عن ريم الدسوقي ::: بيان هام من وزارة الداخلية الكويتية لسكان المناطق المعزولة ::: إرشادات هامة من الصحة المصرية لإرتداء الكمامة بطريقة صحيحة ::: حدث في الكويت اليوم| أسباب خفض تكلفة عودة المصريين من الكويت 75%.. 850 إصابة جديدة بكورونا.. تمديد الزيارات بأنواعها والإقامات المنتهية ::: ادعولها | إعلان خبر عاجل عن رجاء الجداوي الآن من داخل الحجر الصحي ::: مفجأة.. ريم الشمري تعترف ان والدتها مصرية! (فيديو) ::: عاجل | تغيير مواعيد حظر التجول في مصر الآن ::: عاجل.. مذيعة مشهورة في قناة "إكسترا نيوز" تعلن إصابتها بفيروس كورونا ::: مستشفى الجهراء: فريق الرد الإلكتروني يستقبل الاستفسارات في كل التخصصات ::: جسر جوي لإعادة المقيمين من الكويت ورحلات يومية لجدة والرياض والدمام ::: «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني ::: الكويت.. القوى العاملة: حظر تشغيل العمالة ظهراً ابتداءً من يوم غد ::: مصر: تمديد جوازات السفر المنتهية لمواطنينا في الخارج نظراً للظروف الراهنة :::

الكويت| ضبط وافد يخبئ المخدرات في مسكن كفيله

الكويت| ضبط وافد يخبئ المخدرات في مسكن كفيله

الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الكويت

+    -
26/02/2019 07:19 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أحال رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وافدا هنديا يعمل سائقا منزليا الى النيابة، ووجهت إليه تهمة الاتجار بالمواد المخدرة وأرفق في ملف الإحالة 120 غرام شبو أرشد عنها المتهم داخل منزل كفيله بمنطقة الفروانية، حيث كان يخبئها أسفل شجرة، واعترف في التحقيقات بأنه يعمل لحساب نزيل في السجن المركزي جار استدعاؤه والتحقيق معه على ذمة القضية ذاتها.
 
ونفى المتهم ان يكون كفيله على علم بنشاطه الإجرامي.
 
واستنادا إلى مصدر امني فإن معلومات وردت الى رجال المكافحة عن اتجار وافد آسيوي يعمل سائقا في المواد المخدرة فتم إجراء مزيد من التحريات للتأكد من المعلومات.
 
وأضاف المصدر انه تم استصدار إذن نيابي بضبط المتهم والمخدرات وتفتيش مسكنه وهو في الوقت ذاته منزل كفيله.
 
وأشار الى أن المتهم أرشد رجال المباحث عن الشبو الذي دفنه بجوار شجرة.
المصدر: ا.ي

الإدارة العامة لمكافحة المخدرات  الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع