×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» ::: "مزاج المصريين".. ماذا يفعل كوب الشاي داخل دماغ الإنسان؟ ::: التحقيقات الأولية تُرجح ضرب النفط السعودي بالصواريخ من الأراضي الإيرانية ::: العيال بعد اللعب بتصفى حسابات الضرب.. والجثة أسفل عقار تحت الإنشاء ::: "دبلوماسي سابق" هرب 21 ألف قطعة أثرية.. وأنباء عن تورط شقيق وزير المالية الأسبق.. والنائب العام يحقق :::

الكويت / ضبط وإحضار وافد متهم بسرقة سيارة

الكويت / ضبط وإحضار وافد متهم بسرقة سيارة

+    -
25/06/2019 02:42 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أصدر رجال الأمن أمر منع سفر، وضبط وإحضار بحق مصري اتهمه مواطن بسرقة سيارته في منطقة سلوى، ورفض التوجه إلى المخفر.
 
المواطن قصد مخفر منطقة سلوى وأبلغ بأنه تعرّض لسرقة سيارته من أمام مسكنه من قبل مصري كان لديه نسخة عن مفتاحها، وأدلى ببياناته، وباتصال الأمنيين به على مدى يومين لم يرد وتجاهل كل محاولاتهم لاستدعائه بشكل ودي، الأمر الذي استدعى تسجيل قضية سرقة بحقه.
 
وأفاد مصدر أمني بأنه «تمت إحالة القضية إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، حيث استمعوا إلى إفادة الشاكي حول ملابسات سرقة سيارته وقاموا بإصدار أمر ضبط وإحضار للمصري، وتعميم بيانات السيارة لرصدها حال استخدامها من قبل المتهم».
 
وزاد المصدر بأن «رجال المباحث توجهوا إلى مسكن المتهم، وتبيّن أنه لم يحضر إلى منزله، حيث أبلغهم حارس العمارة بأنه لم يشاهده منذ أيام، واتضح أنه اختفى منذ ارتكاب واقعة السرقة، الأمر الذي استدعى وضع منع سفر بحقه خشية هروبه خارج البلاد».
المصدر:

وافد  سرقة سيارة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع