×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لأول مرة في مصر.. طلاب التعليم الفني سيحصلون على البكالوريوس والماجستير ::: خلال 6 ساعات.. "التعبئة والإحصاء": عدد سكان مصر سيبلغ 99 مليون نسمة ::: الكويت | 100 مليون دينار «منسيّة»... تبحث عن أصحابها! ::: الكويت تطلب صيادلة من مصر ::: هددته بفضح علاقتهما فأحرق جثتها وألقاها للكلاب.. قصة جريمة بشعة هزت أسيوط ::: طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية ::: الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة :::

الكويت / ضبط وإحضار وافد متهم بسرقة سيارة

الكويت / ضبط وإحضار وافد متهم بسرقة سيارة

+    -
25/06/2019 02:42 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أصدر رجال الأمن أمر منع سفر، وضبط وإحضار بحق مصري اتهمه مواطن بسرقة سيارته في منطقة سلوى، ورفض التوجه إلى المخفر.
 
المواطن قصد مخفر منطقة سلوى وأبلغ بأنه تعرّض لسرقة سيارته من أمام مسكنه من قبل مصري كان لديه نسخة عن مفتاحها، وأدلى ببياناته، وباتصال الأمنيين به على مدى يومين لم يرد وتجاهل كل محاولاتهم لاستدعائه بشكل ودي، الأمر الذي استدعى تسجيل قضية سرقة بحقه.
 
وأفاد مصدر أمني بأنه «تمت إحالة القضية إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، حيث استمعوا إلى إفادة الشاكي حول ملابسات سرقة سيارته وقاموا بإصدار أمر ضبط وإحضار للمصري، وتعميم بيانات السيارة لرصدها حال استخدامها من قبل المتهم».
 
وزاد المصدر بأن «رجال المباحث توجهوا إلى مسكن المتهم، وتبيّن أنه لم يحضر إلى منزله، حيث أبلغهم حارس العمارة بأنه لم يشاهده منذ أيام، واتضح أنه اختفى منذ ارتكاب واقعة السرقة، الأمر الذي استدعى وضع منع سفر بحقه خشية هروبه خارج البلاد».
المصدر:

وافد  سرقة سيارة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع