×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد ::: "يسكنه الشيطان والجن السفلي".. مثلث برمودة بين حقائق العلم وخيال الأساطير ::: الخطيب ينقلب على رئيس الجبلاية ::: أشجان مستريحة الجيزة.. استولت على مليون جنيه من تخصيص الشقق الوهمية ::: الجيش الليبي يعلن تطورات عسكرية كبيرة جنوبي طرابلس ::: اغتصبوا 3 سيدات وطلبوا فدية.. الجنايات تقضي بإعدام سائق والمؤبد لصديقه ::: قرار خطير.. الولايات المتحدة تستعد لإرسال قوات إضافية إلى السعودية ::: هنا كانت أول بوسة.. أحمد الفيشاوى وزوجته يتبادلان القبلات فى مهرجان الجونة #مهرجان_الجونه_السينمائي ::: «رونالدو» يبحث عن عاملة بمطعم «برجر» لدعوتها على العشاء: لم أنسى لها هذا الموقف ::: صباحيتهم فى السما.. تفاصيل وفاة خالد وشيريهان ليلة الدخلة فى سوهاج ::: «السيسي» يصدر قرارين جمهوريين ::: بعد 875 عاما.. «مجرى العيون».. رحلة انتشال من «القمامة» إلى العالمية ::: "دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" :::

الكويت / ضبط محشِّشين في الطائرات القادمة من هولندا

الكويت / ضبط محشِّشين في الطائرات القادمة من هولندا

الكويت / ضبط محشِّشين في الطائرات القادمة من هولندا

+    -
26/04/2019 03:22 ص
كتب : مصريون فى الكويت
السفر إلى هولندا قد يؤدي بك إلى السجن..
هذا ما كشفته مصادر مطلعة بعد تزايد إحالات عدد من الشباب إلى القضاء بتهمة تعاطي الحشيش.
 
وبينت المصادر أن هناك مخاطر كبيرة من سفر الشباب والمراهقين في المرحلة العمرية من 18 إلى 25 سنة إلى العاصمة الهولندية (أمستردام)، وذلك لتعاطي الحشيش هناك. وقالت إن النيابة العامة اكتشفت أثناء التحقيقات في بعض القضايا اتجاه عدد كبير من الشباب إلى تلك الدولة، لأن تعاطي الحشيش غير مجرّم فيها، وقد ضُبط عدد من الشباب في مطار الكويت وهم بحالة غير طبيعية، وأثبتت الفحوصات أنهم متعاطون.
 
وأشارت المصادر عينها إلى أنه وإن لم يتم ضبط مواد مخدرة مع هؤلاء الشباب، فإن وجود هذه السموم في أجسادهم التي تتضح من خلال الفحص، يورطهم في جريمة، ويُحالون على إثرها إلى المحاكمة لمعاقبتهم.
 
وأكدت مصادر أن عدم تجريم الحشيش في هولندا لا يعني عدم محاسبة متعاطيه عندما يصل إلى الكويت، أثناء نزوله في المطار، ففي حال أثبت التحليل تعاطي الخاضع له أي مواد مخدرة، فإنه يُحاسب، مشيرة إلى أن السموم تبقى بالجسم لمدة 72 ساعة. إلى ذلك، أكدت المصادر أن المواد المخدرة انتشرت بصورة ملحوظة بين طلاب المدارس والجامعات، وعلى الأهالي الحذر ومتابعة أبنائهم حال وقوعهم ضحايا لهذه السموم.
المصدر: القبس

محشش  الطائرات  امستردام  هولندا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع