×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. تعطيل الدراسة لطلبة أكاديمية سعد العبدالله لمدة أسبوعين ::: الصحة الكويتية تفرض على المسافرين توقيع إقرار بالتزام الأوامر واللوائح قبل المغادرة ومدة الحجر الصحي ::: فيديو انقلاب قطار سكة حديد بمصر بعد خروجه عن القضبان ووقوع مصابيين ::: أول تعليق من المشير طنطاوي على عدم حضوره جنازة حسني مبارك ::: تكلفتها نحو 15 مليون جنيه ومبنية من رخام يطرد الحشرات وأثاثها فرنسي.. فيديو للمقبرة التي دفن فيها مبارك ::: ليست المرة الأولى.. الحج توقف 20 مرة قبل كورونا بسبب الأوبئة ::: بسبب كورونا.. إيران تلغي صلاة الجمعة ::: حدث في الكويت اليوم.. تحذير وتنبيه السفارة للوافدين المصريين وإرتفاع حالات الاصابة بكورونا.. إلغاء الدراسة وتأجيل الامتحانات وإيقاف العمل بنظام البصمة ::: وزراء الصحة العرب يدعون لاجتماع طارئ لتقييم خطط الاستعداد لفيروس كورونا ::: الكويت تستورد 10 ملايين كمام من تركيا ::: مطار القاهرة يُنفذ قرار السعودية بمنع سفر تأشيرات العمرة والسياحة ::: أول رد من دار الافتاء تعليق السعودية للعمرة بسبب كورونا ::: بعد تعديل موعد الاختبارات.. التربية الكويتية تصدر قرارات جديدة وهامة بسبب كورونا وحتى إشعار آخر ::: الكويت تقرر إيقاف العمل بنظام البصمة للموظفين بسبب "كورونا" ::: بالصور| حضور كويتي مشرف في عزاء مبارك بالكويت.. وزير الخارجية الكويتي والسفراء أول الحاضرين :::

الكويت / ضبط محشِّشين في الطائرات القادمة من هولندا

الكويت / ضبط محشِّشين في الطائرات القادمة من هولندا

الكويت / ضبط محشِّشين في الطائرات القادمة من هولندا

+    -
26/04/2019 03:22 ص
كتب : مصريون فى الكويت
السفر إلى هولندا قد يؤدي بك إلى السجن..
هذا ما كشفته مصادر مطلعة بعد تزايد إحالات عدد من الشباب إلى القضاء بتهمة تعاطي الحشيش.
 
وبينت المصادر أن هناك مخاطر كبيرة من سفر الشباب والمراهقين في المرحلة العمرية من 18 إلى 25 سنة إلى العاصمة الهولندية (أمستردام)، وذلك لتعاطي الحشيش هناك. وقالت إن النيابة العامة اكتشفت أثناء التحقيقات في بعض القضايا اتجاه عدد كبير من الشباب إلى تلك الدولة، لأن تعاطي الحشيش غير مجرّم فيها، وقد ضُبط عدد من الشباب في مطار الكويت وهم بحالة غير طبيعية، وأثبتت الفحوصات أنهم متعاطون.
 
وأشارت المصادر عينها إلى أنه وإن لم يتم ضبط مواد مخدرة مع هؤلاء الشباب، فإن وجود هذه السموم في أجسادهم التي تتضح من خلال الفحص، يورطهم في جريمة، ويُحالون على إثرها إلى المحاكمة لمعاقبتهم.
 
وأكدت مصادر أن عدم تجريم الحشيش في هولندا لا يعني عدم محاسبة متعاطيه عندما يصل إلى الكويت، أثناء نزوله في المطار، ففي حال أثبت التحليل تعاطي الخاضع له أي مواد مخدرة، فإنه يُحاسب، مشيرة إلى أن السموم تبقى بالجسم لمدة 72 ساعة. إلى ذلك، أكدت المصادر أن المواد المخدرة انتشرت بصورة ملحوظة بين طلاب المدارس والجامعات، وعلى الأهالي الحذر ومتابعة أبنائهم حال وقوعهم ضحايا لهذه السموم.
المصدر: القبس

محشش  الطائرات  امستردام  هولندا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع