×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو..محاولات تحرير يد طفلة انحشرت في سلم كهربائي ::: بالفيديو..رجل يعتدي على امرأة حتى الموت ::: ثعبانان يمنعان جورج ويا من دخول مكتبه الرئاسي.. والخارجية الليبيرية تعلق عملها ::: بالفيديو.. لحظات رعب عاشها ركاب طائرة بعد اندلاع حريق في محركها ::: تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: "المناكفة محبة" ::: مصرع 7 وإصابة 5 آخرين في تصادم سيارتين بقنا ::: الكويت / صراخ مرتادي الشاطئ أنقذ ثلاثة أحداث من الغرق في البلاجات ::: لليوم الثانى.. المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء على الدستور ::: الكويت / «مجهول» يحرق سيارة مواطنة في... «القرين» ::: مستشفيا جابر والجهراء يحتاجان 3900 ممرض..ومئات الأطباء والصيادلة والفنيين ::: وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول ::: "أنا خصيمتك ليوم الدين".. زوجة علي ربيع تتهمه بطردها من المنزل ::: 7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ ::: طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة ::: ذهب ليطلب منه استئجار شقة أخرى لأخته بعيدًا عن زوجته الثانية فقتله (القصة كاملة) :::

الكويت / ضبط عدد من الأشخاص مكنوا مطلوبا جنائياً من الهرب ومحاولة التعدي على رجال الأمن

الكويت / ضبط عدد من الأشخاص مكنوا مطلوبا جنائياً من الهرب ومحاولة التعدي على رجال الأمن

ضبط عدد من الأشخاص مكنوا مطلوبا جنائياً من الهرب

+    -
16/04/2019 07:10 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أوضحت الادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ب‍وزارة الداخلية تفاصيل مقطع فيديو تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي ويتضمن محاولة التعدي على رجال الامن وتمكين شخص مطلوب لإدارة تنفيذ الأحكام الجنائية بعد ضبطه من الهرب بواسطة عدد من الأشخاص.
وذكرت الادارة انه أثناء تفقد دورية من قطاع الامن العام ( دوريات إسناد محافظة العاصمة ) للحالة الامنية في منطقة كيفان تم الاشتباه بشخص وتوقيفه، وبعد الاستعلام عنه أمنياً تبين بأنه مطلوب من قبل إدارة تنفيذ الأحكام الجنائية.
وعند التحفظ عليه في الدورية قام عدد من الأشخاص بتمكين المتهم المطلوب جنائيا من الهرب، كما تعرضوا لأفراد الدورية ومنعهم من أداء مهام عملهم وتمت السيطرة عليهم والتحفظ على المذكورين ، وإحالتهم الى جهات الاختصاص بتهمة (مقاومة رجال الامن وإهانة موظف عام ). هذا ويكثف رجال الأمن جهودهم لضبط المتهم الهارب المطلوب جنائياً.
وتؤكد الادارة ان قطاعات المؤسسة الامنية تتصدى بكل حزم وشدة لأي محاولة للتعرض لرجال الامن وعرقلة أدائهم لمهام عملهم ، وأنها تبذل كافة الجهود لضبط الخارجين والمطلوبين وتقديمهم للعدالة تنفيذا للقانون.
المصدر: الأنباء

ضبط عدد من الأشخاص  محاولة التعدي على رجال الامن   إدارة تنفيذ الأحكام الجنائية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع