×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شركات الطيران المحلية تطلب تسيير رحلات صيفية إلى 7 مدن جديدة.. أول يوليو المقبل ::: مصري مقيم بالإمارات يتبرع للزمالك بمبلغ صادم: بيتي التاني وعمري ما اتأخر عليه ::: بيان هام .. الجيش الأمريكي يتدخل فى أزمة سد النهضة ::: الكشف عن سبب «عطل الإنترنت العالمي» ::: وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة (رعد - 5) بالذخيرة الحية ::: وزيرة الأشغال ورئيس الطيران المدني يقومان بزيارة تفقدية إلى مبنى مطار الكويت الجديد ::: الحزن يخيم على محافظة المنيا بعد مصرع واصابة بعد 29 شخصا في حادث ::: أفرع مصرفية في مدن سعد العبدالله وجابر الأحمد وصباح الأحمد السكني ::: الطيران المدني يعلن السماح لغير الكويتيين بالدخول إلى الكويت اعتباراً من 1 أغسطس ::: مصر.. حقيقة زيادة أسعار السكر التمويني بالمجمعات الاستهلاكية تزامناً مع ارتفاع أسعاره عالمياً ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات العربية اليوم الجمعة 18 يونيه 2021 ::: ننشر مراكز تلقي لقاح "كورونا" للراغبين في العودة لعملهم بدول الخليج ولتوثيق شهادة التطعيم ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مشروبات صحية للحفاظ على النشاط والتركيز ::: موعد مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي في نصف النهائي لدوري الابطال الافريقى :::

الكويت.. ضبط شخص غير كويتي يدير حسابات وهمية تنشر الإشاعات

الكويت.. ضبط شخص غير كويتي يدير حسابات وهمية تنشر الإشاعات

+    -
07/05/2021 04:18 ص
كتب : مصريون في الكويت
فرسان مباحث الجرائم الإلكترونية في الكويت بالمرصاد لكل من يريد زعزعة الأمن ونشر الإشاعات، إذ أسقطوا شاباً من فئة البدون يدير حسابات وهمية تهدف إلى ضرب الوحدة الوطنية، على الرغم من ضبطه في مرة سابقة بالتهمة ذاتها.
 
وروى مصدر أمني تفاصيل إلقاء القبض على المتهم بقوله إن «رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية (الجرائم الإلكترونية)، وفي إطار جهودهم في التصدي لأصحاب الحسابات الوهمية، رصدوا شاباً من فئة غير محددي الجنسية في العقد الثالث من عمره، يدير حسابات عدة على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتاد من خلالها كتابة عبارات مسيئة تهدف إلى زعزعة الاستقرار وضرب الوحدة الوطنية والتطاول على شخصيات قيادية، وبالتحري عنه وتحديد موقعه، تم استصدار إذن من النيابة لإلقاء القبض عليه».
 
وتابع المصدر الأمني «تنفيذاً للإذن الصادر من النيابة تم ضبط المتهم مع الأجهزة التي كان يستخدمها في إدارة حساباته الوهمية، وبالتحقيق معه اعترف بأنه هو المدير لها، وأدلى بمعلومات عن الأشخاص الذي كانوا يساعدونه في عملياته، لافتاً إلى أنهم مشرفون على حسابات أخرى معروفة».
 
وأضاف المصدر أن «المتهم سبق ضبطه مع مجموعة من الأشخاص أحيلوا إلى النيابة، إلا أنه عاود الكرة مرة أخرى، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه».
المصدر: ر.ي

الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع