×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. لحظات رعب عاشها ركاب طائرة بعد اندلاع حريق في محركها ::: تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: "المناكفة محبة" ::: مصرع 7 وإصابة 5 آخرين في تصادم سيارتين بقنا ::: الكويت / صراخ مرتادي الشاطئ أنقذ ثلاثة أحداث من الغرق في البلاجات ::: لليوم الثانى.. المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء على الدستور ::: الكويت / «مجهول» يحرق سيارة مواطنة في... «القرين» ::: مستشفيا جابر والجهراء يحتاجان 3900 ممرض..ومئات الأطباء والصيادلة والفنيين ::: وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول ::: "أنا خصيمتك ليوم الدين".. زوجة علي ربيع تتهمه بطردها من المنزل ::: 7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ ::: طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة ::: ذهب ليطلب منه استئجار شقة أخرى لأخته بعيدًا عن زوجته الثانية فقتله (القصة كاملة) ::: المبعوث الأمريكي للمنطقة: خطة السلام لن تشمل منح أرض من سيناء للفلسطينيين ::: الجيش الليبي يوجه ضربة موجعة لقطر وتركيا ::: من هدايا الرحمن.. العتق والغفران في ليلة النصف من شعبان | فيديو :::

الكويت / شبهة جنائية وراء العثور على جثة مصري في الجابرية

الكويت / شبهة جنائية وراء العثور على جثة مصري في الجابرية

شبهة جنائية وراء وفاة مصري في الجابرية

+    -
15/04/2019 02:37 ص
كتب : مصريون فى الكويت
عُثر على جثته فوق سطح بناية
يتحرى رجال المباحث في ملابسات وفاة مصري عُثر عليه جثة فوق سطح بناية في الجابرية.
 
وقال مصدر أمني إن «عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً عن وجود شخص مجهول الهوية مستلقياً فوق سطح بناية في الجابرية، وبانتقال الأمنيين إلى المكان وجدوا على وجه الشخص آثار دماء، نتيجة جرح قطعي في جبهته، وبتفتيش ملابسه عثروا على بطاقة مدنية تخصه تفيد أنه مصري الجنسية، مواليد 1960، ويدعى (ح.م)، وتم إبلاغ وكيل النائب العام فأمر بتسجيل قضية شبهة جنائية، وانتداب رجال الطب الشرعي والأدلة للتعامل مع الجثة».
 
وتابع المصدر الأمني «بعد الانتهاء من معاينة مسرح الجريمة، رُفعت الجثة الى الطب الشرعي بتعليمات من وكيل النيابة والإيعاز إلى المباحث للتحري بكشف الملابسات».
المصدر: الرأى

وفاة مصري في الجابرية  شبهة جنائية  العثور على جثة وافد مصرى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع