×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

زوجان مصريان على خط الدفاع الأول لمواجهة كورونا بألمانيا ::: أول تعليق من وزيرة الصحة على الوصول إلى 1000 حالة كورونا ::: ترامب: نتوقع الكثير من الوفيات بفيروس كورونا ::: كارثة صحية.. تكدس الجثث في الطرقات بمراكز الموتى في نيويورك ::: معهد لاتزاور سبالانزاني الإيطالي يزف بشرى حول لقاح مضاد لفيروس كورونا ::: الكويت.. افتتاح مقرين جديدين في منطقة جليب الشيوخ لاستقبال مخالفي الإقامة الراغبين في مغادرة البلاد ::: الجارالله: نسقنا مع الصحة وطيران الجزيرة والخطوط الجوية لتوفير فحص للدول الراغبة بفحص رعاياها تمهيدا لإجلائهم ::: بتهمة تعذيب رضيعتها.. حبس سيدة إمبابة وحجز زوجها لإجراء تحليل مخدرات ::: إصابة 31 شخصا في انقلاب أتوبيس في مطروح ::: علاقة مشبوهة.. كيف كشفت الاجهزة الامنية لغز العثور على جثة رضيع مذبوحة ::: الأمة الكويتي يبحث تمديد الحظر ومتابعة إجلاء العالقين في الخارج ::: مفقودات وافدين مصريين فى الكويت.. إبحث معنا ::: الصحة: تسجيل 85 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و5 حالات وفاة ::: فيديو| عائشة الرشيد: أسبوع واحد وينتهي الكورونا ::: نقلًا عن الراي.. الكويت إصابة 5 أشخاص بكورونا فى محطة الدوحة :::

الكويت / شبهة جنائية وراء العثور على جثة مصري في الجابرية

الكويت / شبهة جنائية وراء العثور على جثة مصري في الجابرية

شبهة جنائية وراء وفاة مصري في الجابرية

+    -
15/04/2019 02:37 ص
كتب : مصريون فى الكويت
عُثر على جثته فوق سطح بناية
يتحرى رجال المباحث في ملابسات وفاة مصري عُثر عليه جثة فوق سطح بناية في الجابرية.
 
وقال مصدر أمني إن «عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً عن وجود شخص مجهول الهوية مستلقياً فوق سطح بناية في الجابرية، وبانتقال الأمنيين إلى المكان وجدوا على وجه الشخص آثار دماء، نتيجة جرح قطعي في جبهته، وبتفتيش ملابسه عثروا على بطاقة مدنية تخصه تفيد أنه مصري الجنسية، مواليد 1960، ويدعى (ح.م)، وتم إبلاغ وكيل النائب العام فأمر بتسجيل قضية شبهة جنائية، وانتداب رجال الطب الشرعي والأدلة للتعامل مع الجثة».
 
وتابع المصدر الأمني «بعد الانتهاء من معاينة مسرح الجريمة، رُفعت الجثة الى الطب الشرعي بتعليمات من وكيل النيابة والإيعاز إلى المباحث للتحري بكشف الملابسات».
المصدر: الرأى

وفاة مصري في الجابرية  شبهة جنائية  العثور على جثة وافد مصرى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع