×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تامر أمين | عن واقعة سوبر بابا .. بالأمس كان بطلاً واليوم مداناً .. ويستحق جائزة نوبل (فيديو) ::: شديد البرودة ليلًا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاء (بيان بالدرجات) ::: ماذا لو حظرت الكويت الاستيراد من الصين؟ ::: الكويت | الاستغناء عن 25 ألف وافد «حكومي» ::: بعد صفقة القرن.. أرض فلسطين من القليل إلى الأقل ::: تخلصت منه بعد شهرين .. إحالة قاتلة زوجها بالقليوبية للجنايات ::: كشف لغز جريمة قتل المومياء الفرعونية تاكابوتي بعد 2600 سنة .. تفاصيل مثيرة ::: في السعودية | السماح باستيراد السجائر إلكترونيا ::: هدف مصري 100%.. المحمدي يصنع و"تريزيجيه" يسجل هدفا قاتلا ::: النيابة الإدارية تفتح تحقيقا في تعذيب فتاة دار أيتام العاشر ::: مدرب منتخب مصر يتحدث عن جلسة البدري مع محمد صلاح.. وحقيقة غضب حجازي ::: أم تطلق النار على زوجها بحديقة عامة بعد ضربه ابنها ::: تعرف على حجم إنفاق السياح القادمين لمصر من دول الخليج ::: إحالة طفلة حرقتها والدتها للطب الشرعي بسوهاج ::: بالفيديو | ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل غير القابلة للتقسيم :::

الكويت.. شابان قطعا شرايين مصري في السالمية

الكويت.. شابان قطعا شرايين مصري في السالمية

الكويت.. شابان قطعا شرايين مصري في السالمية

+    -
08/12/2019 01:09 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أُسعف مصري إلى العناية الفائقة في مستشفى مبارك، إثر إصابته بقطع في شرايين ساقه وجروح عميقة في الرأس، جراء اعتداء بالضرب تعرض له من قبل شابين بساطور، و«ليور» بسبب خلاف مروري في منطقة السالمية.
وبحسب مصدر أمني، فإن الحادثة حصلت بالقرب من جمعية السالمية عندما دخل مصري في خلاف مروري مع شابين لا يعرفهما، حيث أجبراه على التوقف، وعندما وصلا إليه قاما بالاعتداء عليه، إذ أخرج أحدهما ساطوراً بينما حمل الأخير «ليور»، وقاما بالاعتداء عليه بشكل سافر، حتى سقط مضرجاً بالدماء ثم هربا.
وقال المصدر إن «عدداً من المارة أبلغوا عمليات وزارة الداخلية بالحادثة، وعلى الفور توجه رجال الأمن والإسعاف إلى مكان البلاغ، وعند وصولهم تم إسعاف المصاب إلى مستشفى مبارك الكبير، وأدخل إلى العناية الفائقة، بعدما تبين أنه تعرض إلى قطع في شرايين الساق وجروح عميقة في الرأس، وبعد إفاقته أدلى بتفاصيل الحادثة للأمنيين، لافتاً إلى أنه لا يعرف الشخصين اللذين اعتديا عليه، وزوّد رجال المباحث بأوصافهما ونوع مركبتهما، وجار البحث عنهما وضبطهما».
المصدر:

الكويت  شابان قطعا شرايين مصري   السالمية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع