×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان أقوي صفعة لأردوغان ::: تهنئة للصهيون .. نجحتم ونحن الفاشلون ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصرع طيارين.. الطيران تكشف تفاصيل حادث سقوط طائرة بمطار الجونة ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت ::: سفير مصر بالكويت: الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بانتخابات مجلس الشيوخ ::: المفكر الكويتي حجاج بوخضور يكتب.. اسباب الاختلاف والاصطفاف ::: سقوط طائرة خاصة في مطار الجونة والدفع بسيارات اسعاف ::: 38 مستثمراً عالمياً يحذّرون: معاملة وافدي الخليج قد تؤدي لانتهاكات خطيرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 ::: وزراء الهجرة والتنمية والصناعة: فرص عمل لائقة للعمالة العائدة من الخارج ::: طبيب غلابة جديد.. الكشف بـ 10 جنيهات مدى الحياة ويؤكد: المهنة رسالة سامية أشبه بالملائكة ::: تنسيق الجامعات 2020| ننشر المعاهد العليا الخاصة المعتمدة من وزارة التعليم العالي ::: انتخابات الشيوخ بالخارج (صفر مشاركة).. رسالة للهيئة الوطنية للانتخابات.. بقلم/ أسامة جلال ::: مصر تحتفل اليوم بذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة :::

الكويت| شئون الإقامة والقوى العاملة يوضحان "آلية الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة"

الكويت| شئون الإقامة والقوى العاملة يوضحان "آلية الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة"

+    -
14/07/2020 05:27 م
كتب : مصريون في الكويت
عقدت الهيئة العامة للقوى العاملة، اجتماعا بين ممثلي الهيئة وممثلي الإدارة العامة لشؤون الإقامة حول بعض الإجراءات ذات الطبيعة المشتركة بين الجانبين في ما يخص العمالة، حيث تم مناقشة آلية الإلغاء النهائي للسفر للعمالة الوافدة وذلك بأن يقوم صاحب العمل باتخاذ الإجراءات المتعلقة بالإلغاء من خلال خدمة أسهل ثم يتم مراجعة شؤون الإقامة مع تقديم البطاقة المدنية وبرنت الإلغاء المستخرج من النظام الآلي.
 
كما ناقش الجانبان كذلك آلية الربط الآلي بصفة عامة وكذلك إجراءات الربط بشأن الإلغاء النهائي، والإجراءات الخاصة بالعقود الحكومية المؤقتة، وقد توصل الطرفان في نهاية الاجتماع إلى اتخاذ التوصيات المتعلقة بالتنسيق بين الجهات المختصة بكلا الجانبين بشأن استكمال المدة الإضافية في إقامة العامل لدى شؤون الإقامة.
 
وفي نهاية الاجتماع تم التوافق بين الطرفين على أهمية مواصلة التنسيق بين الجانبين خلال هذه الفترة بما يمكن من تسهيل الإجراءات في ظل فترة الأزمة الحالية.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الأنباء

الكويت  إقامات  شئون الإقامة  وافدين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع