×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت ::: ترامب يؤكد إرسال 1500 جندي إلى الشرق الأوسط ::: إلغاء «التحكيم الإجباري» في قانون القطاع العام ::: "أنا آسف ما تزعليش".. مجهول يعتذر لحبيبته بلافتة في الشارع بالمنوفية :::

الكويت| سكران يصدم سيارة وافدة مصرية بالأحمدي

الكويت| سكران يصدم سيارة وافدة مصرية بالأحمدي

حادث

+    -
15/03/2019 07:12 م
كتب : مصريون فى الكويت
أتلف عراقي سكران سيارة مصرية، بعدما اصطدم بها بمركبة مسروقة، واتضح أنه من أرباب السوابق، ومطلوب على ذمّة قضايا جنائية عدة، وصادر بحقه أوامر إلقاء قبض.
 
 
المصرية، وبينما كانت تقود سيارتها في محافظة الأحمدي باتجاه منزلها بعد خروجها من عملها، فوجئت بشخص يقود سيارته بشكل متعرج، وحاولت أن تبتعد عنه خشية أن يتسبب لها بالأذى إلا أن الوقت لم يسعفها حيث اصطدم قائد المركبة بها، وتسبب في إتلاف سيارتها، فقامت بإبلاغ عمليات وزارة الداخلية لينتقل إلى الموقع رجال الأمن واكتشفوا أن المتهم بحال سكر شديد، وبالتدقيق على بياناته اتضح أنه عراقي، ومطلوب بقضايا جنايات متنوعة وصادر بحقه أوامر إلقاء قبض.
 
 
وأفاد مصدر أمني بأنه «وبعد الاستعلام عن بيانات السيارة التي يستقلها المتهم، اتضح أنها مسروقة، ومُسجّل بها قضية في أحد مخافر محافظة الأحمدي، حيث تم التحفظ عليها واقتيد المتهم إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه».
المصدر: ا.ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع