×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور ::: لمدة 3 أيام.. أمطار رعدية وبعوض وغبار على الكويت ::: زعيم حزب يحرق القرآن ويتدفأ بناره أمام المسلمين :::

الكويت| سكران يصدم سيارة وافدة مصرية بالأحمدي

الكويت| سكران يصدم سيارة وافدة مصرية بالأحمدي

حادث

+    -
15/03/2019 07:12 م
كتب : مصريون فى الكويت
أتلف عراقي سكران سيارة مصرية، بعدما اصطدم بها بمركبة مسروقة، واتضح أنه من أرباب السوابق، ومطلوب على ذمّة قضايا جنائية عدة، وصادر بحقه أوامر إلقاء قبض.
 
 
المصرية، وبينما كانت تقود سيارتها في محافظة الأحمدي باتجاه منزلها بعد خروجها من عملها، فوجئت بشخص يقود سيارته بشكل متعرج، وحاولت أن تبتعد عنه خشية أن يتسبب لها بالأذى إلا أن الوقت لم يسعفها حيث اصطدم قائد المركبة بها، وتسبب في إتلاف سيارتها، فقامت بإبلاغ عمليات وزارة الداخلية لينتقل إلى الموقع رجال الأمن واكتشفوا أن المتهم بحال سكر شديد، وبالتدقيق على بياناته اتضح أنه عراقي، ومطلوب بقضايا جنايات متنوعة وصادر بحقه أوامر إلقاء قبض.
 
 
وأفاد مصدر أمني بأنه «وبعد الاستعلام عن بيانات السيارة التي يستقلها المتهم، اتضح أنها مسروقة، ومُسجّل بها قضية في أحد مخافر محافظة الأحمدي، حيث تم التحفظ عليها واقتيد المتهم إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه».
المصدر: ا.ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع