×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية ترد على فيديو متداول أثار الجدل ::: بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. اعتراف مثير من موسيماني ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: تعليق ناري من مدير الاستخبارات الأمريكية السابق على تقرير "مقتل خاشقجي" ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: الله سخر لنا الجيش المصري والرئيس السيسي لحماية الأمة ::: الغاز جديدة في قضية الممثلة "عبير بيبرس" قاتلة زوجها.. التحقيقات تكشف عن مفاجأة ::: حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي ::: شاهد.. اللقطات الأولى لهجوم إسرائيلي جديد في سوريا ::: البقاء لله.. وفاة الفنانة أحلام الجريتلي ::: طيب!!! حسام فتحي يكتب "إفقار.. المستورين (2)" ::: السعودية تسمح بعودة طائرات بوينج 737 ماكس إلى أجوائها ::: الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي ::: قبل اللحظات الأخيرة.. الأهلي يقلب الطاولة ويحرز هدف الفوز بمرمى طلائع الجيش ::: ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا :::

الكويت.. رسوم جديدة لخدمات إصدار أذونات العمل

الكويت.. رسوم جديدة لخدمات إصدار أذونات العمل

الكويت.. رسوم جديدة لخدمات إصدار أذونات العمل

+    -
10/01/2021 03:51 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت الهيئة اليوم القائمة الجديدة لأسعار الخدمات، لافتة إلى أنها جاءت بناءً على قرار أصدره وزير التجارة والصناعة وزير الدولة للشؤون الاقتصادية فيصل المدلج.
وذكرت الهيئة أن القرار الوزاري الجديد نص على فرض رسوم على عدد من الخدمات المقدمة من الهيئة جاءت كالتالي:
1 - إصدار شهادة اعتماد توقيع لملف صاحب عمل 5 د.ك.
2 - إصدار إذن عمل لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي 10 د.ك. لكل سنة
3 - تجديد إذن عمل لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي 10 د.ك. لكل سنة
4 - إصدار إذن عمل لفئة المقيمين بصورة غير قانونية 10 د.ك. لكل سنة
5 - تجديد إذن عمل لفئة المقيمين بصورة غير قانونية 10 د.ك. لكل سنة
6 - إصدار شهادة بيان حالة للعامل 1 د.ك.
7 - إصدار شهادة تسلسل وظيفي للعامل 1 د.ك.
وأشارت الهيئة إلى أنه تقرر إلغاء الرسم المقرر بالبندين 8 و10 بشأن رسم إلغاء نهائي للسفر، ورسم تعديل وإلغاء أي بيانات، الواردين بالمادة الأولى من القرار الوزاري رقم (109) لسنة 1994 بشأن تعديل قيمة الرسوم العامة على النماذج الخاصة بإجراءات استخراج تصاريح وأذونات العمل وكشوف الحاسب الآلي.
المصدر:

الكويت  رسوم   خدمات  إصدار أذونات العمل  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع