×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

آه لو لعبت يا زهر .. الأغاني المصرية تسيطر على المظاهرات اللبنانية.. فيديو ::: طيب!!! عم صابر المصري.. «ومضة» سطعت ::: مصر تؤسس أول شركة لتحويل قش الأرز إلى أخشاب باستثمارات 210 ملايين يورو ::: ابني اتقتل بشكل عنيف.. أول تعليق من والد شهيد الشهامة على انسحاب محامي محمد راجح.. فيديو ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 اكتوبر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تعلن الأربعاء ::: طفل مصاب بحالة نفسية.. حل لغز الحرائق المتكررة بدار أيتام أكتوبر ::: تفاصيل مكالمة البدري مع محمد صلاح بعد إصابته ::: أرعب اليهود وهرب منه شارون.. ما لا تعرفه عن أسطورة الصاعقة المصرية ::: "أرجو مراعاة مشاعري".. أصالة تكشف حقيقة شائعة انفصالها عن طارق العريان ::: رد فعل غريب من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي والجونة لعب مباراتهما ::: كشف أثري حديث بالإمارات.. العثور على أقدم لؤلؤة في العالم بأبوظبي ::: العثور على جثة سيدة عجوز مقتولة داخل منزلها بإحدى قرى مغاغة بالمنيا :::

الكويت / رسمياً.. صدور مرسوم تحديد رسوم وخدمات جسر جابر

الكويت / رسمياً.. صدور مرسوم تحديد رسوم وخدمات جسر جابر

جسر جابر

+    -
16/06/2019 02:48 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أصدرت الهيئة العامة للطرق والنقل البري قرارا بشأن تحديد الرسوم والخدمات بجسر جابر الاحمد الصباح.
وتضمن القرار:
٭ مادة اولى: يتم تحصيل رسم على عبور الشاحنات بقيمة 1 دينار فقط لكل طن من الوزن الشامل.
٭ مادة ثانية: يكلف مدير عام الهيئة العامة للطرق والنقل البري باتخاذ الاجراءات اللازمة واصدار اللوائح التنظيمية اللازمة لتنفيذ القرار بالتنسيق مع الجهات المعنية.
٭ مادة ثالثة: في حال عدم الالتزام بدفع الرسوم سيتم اخذ جميع الاجراءات القانونية بحق مالك المركبة بالتنسيق مع الادارة العامة للمرور بوزارة الداخلية والجهات المعنية.
٭ مادة رابعة: تودع كل المبالغ التي يتم تحصيلها بحساب الهيئة العامة للطرق والنقل البري لدى البنوك الكويتية وتقيد ضمن ميزانية الهيئة ـ الباب الثالث ـ الايرادات ويكلف مدير عام الهيئة بمتابعة الادارة المالية في اصدار سندات القبض والاستلام والتوريد وامساك سجلات مالية منتظمة واي اجراءات مالية اخرى بهذا الشأن.
٭ مادة خامسة: ينشر بالجريدة الرسمية ويبدأ العمل بهذا القرار من بداية يوم الثلاثاء 16/7/2019 وعلى كل الجهات المعنية العمل بموجبه
المصدر: الأنباء

جسر جابر  مرسوم تحديد الرسوم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع