×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد ::: "يسكنه الشيطان والجن السفلي".. مثلث برمودة بين حقائق العلم وخيال الأساطير ::: الخطيب ينقلب على رئيس الجبلاية ::: أشجان مستريحة الجيزة.. استولت على مليون جنيه من تخصيص الشقق الوهمية ::: الجيش الليبي يعلن تطورات عسكرية كبيرة جنوبي طرابلس ::: اغتصبوا 3 سيدات وطلبوا فدية.. الجنايات تقضي بإعدام سائق والمؤبد لصديقه ::: قرار خطير.. الولايات المتحدة تستعد لإرسال قوات إضافية إلى السعودية ::: هنا كانت أول بوسة.. أحمد الفيشاوى وزوجته يتبادلان القبلات فى مهرجان الجونة #مهرجان_الجونه_السينمائي ::: «رونالدو» يبحث عن عاملة بمطعم «برجر» لدعوتها على العشاء: لم أنسى لها هذا الموقف ::: صباحيتهم فى السما.. تفاصيل وفاة خالد وشيريهان ليلة الدخلة فى سوهاج ::: «السيسي» يصدر قرارين جمهوريين ::: بعد 875 عاما.. «مجرى العيون».. رحلة انتشال من «القمامة» إلى العالمية ::: "دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" :::

الكويت / ربع مليون مسافر خلال 4 أيام

الكويت / ربع مليون مسافر خلال 4 أيام

مطار الكويت

+    -
02/06/2019 05:56 ص
كتب : مصريون فى الكويت
مع بدء موسم إجازات العيد، كشف مدير إدارة الهندسة في الإدارة العامة للطيران المدني، رئيس فريق تشغيل مبنى الركاب (T4) المهندس صالح الفداغي، أن هناك نحو 228 ألف مواطن ومقيم سيقصدون مطار الكويت بمختلف مبانيه خلال عطلة العيد فقط.
 
وأكد الفداغي أن مباني مطار الكويت الأربعة ستتعامل خلال الفترة الممتدة من 4 وحتى 8 يونيو الجاري مع أكثر من 1800 رحلة جوية.
 
ولفت إلى أن «نحو 134 ألف مواطن ومقيم سيغادرون لقضاء عطلة العيد في الخارج على متن نحو 902 رحلة طيران، في حين من المنتظر أن يأتي نحو 94 ألف راكب آخرين إلى الكويت خلال الفترة ذاتها على أكثر من 900 رحلة».
 
وذكر أن مبنى ركاب الـ«T1» سيحظى بنحو 49 في المئة من إجمالي الرحلات خلال الأيام المذكورة بواقع 884 رحلة مغادرة وقادمة، يُنقل على متنها 107 آلاف راكب، بينما يحظى مبنى ركاب (T3) بنحو 5 في المئة من الرحلات بواقع 90 رحلة ذهاباً وإياباً ينقل خلالها 9 آلاف راكب.
المصدر: الراي

مطار الكويت  مسافر  عطلة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع