×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية :::

الكويت / ربع مليون مسافر خلال 4 أيام

الكويت / ربع مليون مسافر خلال 4 أيام

مطار الكويت

+    -
02/06/2019 05:56 ص
كتب : مصريون فى الكويت
مع بدء موسم إجازات العيد، كشف مدير إدارة الهندسة في الإدارة العامة للطيران المدني، رئيس فريق تشغيل مبنى الركاب (T4) المهندس صالح الفداغي، أن هناك نحو 228 ألف مواطن ومقيم سيقصدون مطار الكويت بمختلف مبانيه خلال عطلة العيد فقط.
 
وأكد الفداغي أن مباني مطار الكويت الأربعة ستتعامل خلال الفترة الممتدة من 4 وحتى 8 يونيو الجاري مع أكثر من 1800 رحلة جوية.
 
ولفت إلى أن «نحو 134 ألف مواطن ومقيم سيغادرون لقضاء عطلة العيد في الخارج على متن نحو 902 رحلة طيران، في حين من المنتظر أن يأتي نحو 94 ألف راكب آخرين إلى الكويت خلال الفترة ذاتها على أكثر من 900 رحلة».
 
وذكر أن مبنى ركاب الـ«T1» سيحظى بنحو 49 في المئة من إجمالي الرحلات خلال الأيام المذكورة بواقع 884 رحلة مغادرة وقادمة، يُنقل على متنها 107 آلاف راكب، بينما يحظى مبنى ركاب (T3) بنحو 5 في المئة من الرحلات بواقع 90 رحلة ذهاباً وإياباً ينقل خلالها 9 آلاف راكب.
المصدر: الراي

مطار الكويت  مسافر  عطلة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع