×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذير من عودة 8200 مصري بالخارج بسبب قرار لوزير الكهرباء.. التفاصيل ::: وزير الدفاع الكويتي يحيل مخالفات حساب صندوق الجيش الي النائب العام ::: بشائر الخير تهل من الامارات ..20 مليار دولار في طريقهم لمصر ::: ’خيول وطائرات في السماء‘‘.. مراسم استقبال تاريخية للرئيس السيسي في قصر الوطن بأبوظبي ::: تطبيق (مصريون في الكويت) .. لمتابعة كل جديد لحظة بلحظة ::: الكويت | الغانم: لا نية حالياً لحل مجلس الأمة ::: رسميا.. الحكومة الكويتية تقدمت باستقالتها ::: الكويت | الرئيس الغانم: لم اتسلم رسميا شيئا بخصوص استقالة الحكومة.. وهو وارد جدا ::: عاجل .. انباء عن تقديم الحكومه الكويتيه لاستقالتها ::: أسعار السيارات اليوم في مصر بعد التخفيضات الأخيرة وطرح موديلات 2020 ::: البقاء لله .. الكويت تفقد العم ناصر الساير ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 14 نوفمبر ::: نائب محافظ البحيرة تكشف آخر مستخدات حادثة تسريب الغاز ::: بالفيديو | "الإسكان" تكشف شروط التقديم لـ20 ألف وحدة سكنية جديدة ::: موعد مباراة سوريا والصين اليوم 14/11/2019 بتصفيات كأس العالم - آسيا والقنوات الناقلة :::

الكويت / ربع مليون مسافر خلال 4 أيام

الكويت / ربع مليون مسافر خلال 4 أيام

مطار الكويت

+    -
02/06/2019 05:56 ص
كتب : مصريون فى الكويت
مع بدء موسم إجازات العيد، كشف مدير إدارة الهندسة في الإدارة العامة للطيران المدني، رئيس فريق تشغيل مبنى الركاب (T4) المهندس صالح الفداغي، أن هناك نحو 228 ألف مواطن ومقيم سيقصدون مطار الكويت بمختلف مبانيه خلال عطلة العيد فقط.
 
وأكد الفداغي أن مباني مطار الكويت الأربعة ستتعامل خلال الفترة الممتدة من 4 وحتى 8 يونيو الجاري مع أكثر من 1800 رحلة جوية.
 
ولفت إلى أن «نحو 134 ألف مواطن ومقيم سيغادرون لقضاء عطلة العيد في الخارج على متن نحو 902 رحلة طيران، في حين من المنتظر أن يأتي نحو 94 ألف راكب آخرين إلى الكويت خلال الفترة ذاتها على أكثر من 900 رحلة».
 
وذكر أن مبنى ركاب الـ«T1» سيحظى بنحو 49 في المئة من إجمالي الرحلات خلال الأيام المذكورة بواقع 884 رحلة مغادرة وقادمة، يُنقل على متنها 107 آلاف راكب، بينما يحظى مبنى ركاب (T3) بنحو 5 في المئة من الرحلات بواقع 90 رحلة ذهاباً وإياباً ينقل خلالها 9 آلاف راكب.
المصدر: الراي

مطار الكويت  مسافر  عطلة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع