×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسبب تعاطي الخمر .. القبض على تريزيجيه في إيطاليا ::: بالفيديو | الاعتداء علي مصري واسرته بشكل مهين جدا بطائره اثناء سفرهم الي مصر ::: شاهد.. رفع كسوة الكعبة ثلاثة أمتار استعدادا لموسم الحج ::: تعرف على تفاصيل حفل ختام بطولة افريقيا ونهائي الجزائر والسنغال ::: الكويت.. القبض على وافد ارتدى قميصا عليه اسم إسرائيل ::: سعر الذهب في الكويت اليوم الجمعه 19\ 7 \2019 ::: فيديو.. المتحدث العسكرى يكشف تفاصيل الهجوم الانتحاري بالشيخ زويد ::: بالفيديو.. انبطاح الحكومة الجديدة أرضا أمام ملك تايلاند أثناء أدائها اليمين الدستورية ::: بالفيديو.. حيلة أب لخمسة توائم لإطعامهم في نفس الوقت ::: بالفيديو..سيدة تخطط للزواج من نجفة ::: «الأرصاد»: الغبار والحرارة المرتفعة يستمران اليوم ::: بعد أن تنازل عن العرش من أجلها.. "طلقها بالثلاثة" ::: " طيور تنزف" وتتساقط من السماء.. ماذا يحدث في استراليا؟ ::: إعفاء أصحاب الأمراض المزمنة من رسوم التحاليل والأشعة بالتأمين الصحى الشامل ::: الكويت / مدخّن أشعل سيجارته في مجمع وأهان ضابطة قضائية :::

الكويت : درجات حرارة منخفضة.. لكن لن تصل إلى حد الصقيع

الكويت : درجات حرارة منخفضة.. لكن لن تصل إلى حد الصقيع

عيسى رمضان

+    -
12/01/2019 06:05 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أوضح عيسى رمضان، خبير الأرصاد والتنبؤات الجوية، أن
أوضح عيسى رمضان، خبير الأرصاد والتنبؤات الجوية، أن الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بتكون صقيع على مزروعات في الشقايا ما هو إلا فيديو قديم، تم إعادة تداوله حاليًا، مشيرا إلى أن موجة البرد التي تمر بها البلاد لن تصل حد تكون الصقيع والتجمد على النباتات، بالرغم من انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ فجراً.
 
من جانب آخر أكد رمضان على أن درجات الحرارة ستستمر بالانخفاض خلال اليومين المقبلين، ويبدأ بعض الدفئ مع تحول الرياح للجنوب الشرقي نهار الإثنين، حيث تتراوح درجة الحرارة بين ١٦-١٩، مع فرصة لتساقط الأمطار ليلا بعدها تعاود درجات الحرارة بالانخفاض بمعدلات متدنية في آخر الأسبوع، وستستمر درجات الحرارة والطقس البارد ولكن ليس ببرودة هذه الأيام حتى نهاية الشهر مع بدايات فبراير بعدها تبدأ الحرارة بالاعتدال.
 
ونوه رمضان إلى ضرورة أخذ المعلومة من مصدرها الصحيح، مشددا على ضرورة الحفاظ على صحة أجسامنا بارتداء الملابس الشتوية للوقاية من البرد كونه يؤثر على عضلات الجسم وتظهر علامات هذا التأثر مع تقدم العمر.
المصدر: أ ق ب س

عيسى رمضان  الكويت  الأرصاد  درجات الحرارة  الصقيع 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع