×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

16 يومًا إجازة.. تعرف على العطلات الرسمية المتبقية في عام 2019 ::: الكويت| انتشال جثة غريق من شاطئ يوم البحار..تفاصيل ::: رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا :::

الكويت : درجات حرارة منخفضة.. لكن لن تصل إلى حد الصقيع

الكويت : درجات حرارة منخفضة.. لكن لن تصل إلى حد الصقيع

عيسى رمضان

+    -
12/01/2019 06:05 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أوضح عيسى رمضان، خبير الأرصاد والتنبؤات الجوية، أن
أوضح عيسى رمضان، خبير الأرصاد والتنبؤات الجوية، أن الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بتكون صقيع على مزروعات في الشقايا ما هو إلا فيديو قديم، تم إعادة تداوله حاليًا، مشيرا إلى أن موجة البرد التي تمر بها البلاد لن تصل حد تكون الصقيع والتجمد على النباتات، بالرغم من انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ فجراً.
 
من جانب آخر أكد رمضان على أن درجات الحرارة ستستمر بالانخفاض خلال اليومين المقبلين، ويبدأ بعض الدفئ مع تحول الرياح للجنوب الشرقي نهار الإثنين، حيث تتراوح درجة الحرارة بين ١٦-١٩، مع فرصة لتساقط الأمطار ليلا بعدها تعاود درجات الحرارة بالانخفاض بمعدلات متدنية في آخر الأسبوع، وستستمر درجات الحرارة والطقس البارد ولكن ليس ببرودة هذه الأيام حتى نهاية الشهر مع بدايات فبراير بعدها تبدأ الحرارة بالاعتدال.
 
ونوه رمضان إلى ضرورة أخذ المعلومة من مصدرها الصحيح، مشددا على ضرورة الحفاظ على صحة أجسامنا بارتداء الملابس الشتوية للوقاية من البرد كونه يؤثر على عضلات الجسم وتظهر علامات هذا التأثر مع تقدم العمر.
المصدر: أ ق ب س

عيسى رمضان  الكويت  الأرصاد  درجات الحرارة  الصقيع 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع