×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدوام الثاني للوافدين... فوائد تصحّح التركيبة السكانية؟ ::: للكويتيّين... الحَجْر منزلي! ::: وكيل صحة بني سويف ينفي احتجاز أي حالات اشتباه بـ «كورونا» ::: مفيد شهاب: أزمة سد النهضة تنتهي مارس المقبل على أقصى تقدير ::: مسن يقفز من الطابق الـ 11 هربا من زوجته وعشيقها في مدينة نصر ::: العراق يمدد فترة منع دخول الإيرانيين والوافدين لمدة 15 يومًا ::: أسرار مثيرة بعد تشريح جثة مايكل جاكسون ::: اتحاد الكرة: القمة في موعدها والزمالك لم يرسل خطابا بشأن الانسحاب ::: مباحث الإقامة تضبط 30 متشبهاً في أوكار المساج ::: النمسا تقرر منع دخول القطارات القادمة من إيطاليا بعد إصابتين بـ كورونا ::: بالفيديو | محامي الطيار أشرف أبو اليسر يفتح النار على محمد رمضان من جديد ::: ميدو يصدم الأهلي والزمالك بتعليق ناري على قرارات اتحاد الكرة ::: جريمة البدرشين.. حملت من خطيبها سفاحا وتخلصت من مولودها في القمامة بعد علاقة 18 شهرا ::: إسرائيل تستعد لترحيل 1600 كوري جنوبي بعد انتشار عدوى كورونا ::: رسميا.. الزمالك يقرر عدم استكمال الدوري المصري :::

الكويت | خناقة مصري تكشف المستور في اختبارات الوافدين

الكويت | خناقة مصري تكشف المستور في اختبارات الوافدين

ارشيفيه

+    -
23/01/2020 04:18 م
كتب : مصريون في الكويت
«ادفع... تنجح»... شعار رفعته شبكة استحلّت المال الحرام، لتمرير معاملات اختبارات القيادة للوافدين، وتضم ضابطاً في الإدارة العامة للمرور، وبنغلاديشياً اعتدى عليه مصري، بعدما دفع له «تحويشة عمره»، ورسب، وطالبه باستعادة أمواله.
هوشة المصري مع البنغالي، وعلى الرغم من أنها كشفت المستور، إلا أنها لا تزال تحمل في طياتها الكثير من الغموض، خصوصاً بعد مغادرة المصري البلاد، عندما استُدعي للتحقيق من قبل الإدارة العامة للمباحث الجنائية، فيما فجّر البنغلاديشي مفاجأة من العيار الثقيل عندما اعترف بأنه يأتمر بأمر ضابط مسؤول في الإدارة العامة للمرور.
وعن تفاصيل هوشة المصري مع البنغلاديشي، قال مصدر أمنيإنها كانت بمثابة الخيط الأول، وقادت إلى عناصر الشبكة المتورطة في تمرير المعاملات، حيث انهال الأول على الثاني ضرباً أمام مبنى اختبار القيادة، وصرخ في وجهه «دفعت لك تحويشة العمر ورسبت»، وبعد فض المشاجرة من قبل رجال الأمن، اقتيد المعتدى عليه إلى التحقيق، في حين توارى المعتدي عن الأنظار، وبالتحقيق مع المضبوط، ذكر بأنه تقاضى مبلغاً من المصري لإنجاحه في اختبار
المصدر: مصريون في الكويت

حوادث مصريون في الكويت  مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الدوام الثاني للوافدين... فوائد تصحّح التركيبة السكانية؟

الإثنين 24 فبراير 2020 04:57 ص

للكويتيّين... الحَجْر منزلي!

«الصحة» أجرت «تحليل كورونا الجديد» على نحو 850 حالة... والنتائج سلبية

الإثنين 24 فبراير 2020 04:46 ص