×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم| ارتفاع عدد المصابين بكورونا وبينهم مصريين.. عائشة الرشيد تحذر من شراء لقاح كورونا.. عملية نصب إلكتروني تكلف صاحبها 12 ألف دينار كويتي ::: اطمن علي نفسك..اختبار اونلاين لتشخيص حالتك من اعراض كورونا ::: بحسب تقرير وزارة الصحة.. ما مدي قرب عودة الكويت للحياة الطبيعية؟ ::: «الخطوط الكويتية» تستغني عن عدد كبير من الموظفين الوافدين في جميع قطاعاتها ::: فيديو| هل وصلت الرسالة؟؟ من يدير اللعبة.. جديد عائشة الرشيد ::: بسبب قانون التركيبة السكانية.. نصف مليون مصري مهددون بمغادرة الكويت نهائيا ::: الكويت.. الأرصاد تحذر من موجة حارة ورياح شديدة ::: الكويت| بينهم 91 مصريا.. الصحة تعلن عدد الإصابات الجديدة اليوم بفيروس كورونا ::: الكويت.. «الصحة» تكشف حقيقة عمل ممرضين مصابين بـ«كورونا» في العناية المركزة بمستشفى الصباح ::: صفاء الهاشم توجه رسالة للموااطنين والوافدين بشأن كورونا "ماراح نقدر نرجع للحياة الطبيعية" ::: الخفافيش بريئة.. تقارير طبية تؤكد تخليق فيروس كورونا معمليا ::: الكويت| حادث على طريق الوفرة.. وحالة وفاة ::: فيديو| حجاج بوخضور يتفق ويختلف مع كلام عائشة الرشيد ويفند ما يحدث ومن يستغل الاوضاع ::: أمطار بالسواحل الشمالية.. اﻷرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس ::: مستشار الرئيس للشئون الصحية يكشف موعد ذروة كورونا في مصر :::

الكويت | خلاف مالي يُشعل مشاجرة بين الأشقاء.. ووقوع إصابات

الكويت | خلاف مالي يُشعل مشاجرة بين الأشقاء.. ووقوع إصابات

الداخلية الكويتية

+    -
18/10/2019 08:57 م
كتب : مصريون فى الكويت
أفاد مصدر بوزارة الداخلية الكويتية،اليوم الجمعة، أن مواطن كويتي أصيب بجروح ورضوض متفرقة إثر اعتداء أشقائه عليه في منطقة الرقبة.
وذكر المصدر،أن الأشقاء انهالوا بالضرب على شقيقهم في منزله نتيجة خلافات على أمور مالية ومن ثم لاذوا بالفرار لجهة غير معلومة، وقد زود الأمنيون ببيانات أشقائه، وجار استدعاؤهم للتحقيق معهم حول الشكوى المقدمة ضدهم.
المصدر: ا.ء

الداخلية الكويتية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع