×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا ::: الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين ::: أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر :::

الكويت | خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة

الكويت | خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة

وافدون فى الكويت

+    -
13/10/2019 10:39 م
كتب : مصريون فى الكويت
قدمت نقابة العاملين في القطاع التعاوني، اليوم الأحد ، مجموعة من المقترحات، إلى وزير الشؤون الاجتماعية سعد الخراز، يتم بموجبها خفض رواتب الوافدين العاملين في الجمعيات التعاونية، والاستغناء عمن أمضى 18 عاماً في وظيفته، بما يسهم في «تكويت القطاع التعاوني».
 
 
وقال نائب رئيس نقابة العاملين في القطاع التعاوني، جمال الفضلي، في تصريح صحفي له، اليوم، إن المطالبات المتعلقة بتوظيف وعمل الوافدين في القطاع التعاوني، تستهدف إحلال هذا القطاع بموظفين كويتيين.
 
 
وأوضح الفضلي أن المقترحات المشار إليها تضمنت «التدقيق من قبل المراقبين على إذن عمل الوافد، وعقده ومسماه الوظيفي، وتطابقه من حيث المسمى والراتب».
 
 
وأضاف أن المقترحات تضمنت أيضاً إلزام التعاونيات بـ«خفض الرواتب المرتفعة لبعض الموظفين ممن حصلوا على زيادات غير مستحقة، وإنهاء خدمات من تعدت مدة خدمته 18 عاماً، وعدم السماح له بالعمل في جمعيات أخرى».
 
 
وأشار إلى أن المقترحات دعت كذلك إلى «محاسبة أي جمعية لم تطبق القرارات الوزارية الخاصة بالتكويت أو تسكينها بشكل وهمي»، فضلاً عن تشكيل فريق للكشف عن العمالة في الجمعيات التعاونية والتحقق منها.
المصدر: ق,ب

نقابة الجمعيات التعاونية  خفض  رواتب  الوافدين  الاستغناء  الفئة  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع