×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية :::

الكويت / حكم نهائي بإعدام مواطن قتل صديقه السعودي

الكويت / حكم نهائي بإعدام مواطن قتل صديقه السعودي

+    -
17/07/2019 02:13 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قضت محكمة التمييز بإعدام مواطن قتل صديقه السعودي خنقاً وألقى بجثته في بر النويصيب، بعد خلاف حصل بينهما.
وتتلخص الواقعة في العثورعلى جثة تبين أنها تعود لسعودي، واتضح أن مرتكب الجريمة صديقه الكويتي الذي غادر البلاد بعد القيام بفعلته إلى السعودية، بحسب ما اعترف به شقيقه الذي ذكر أن القاتل قتل المجني عليه وتخلص من الجثة على مقربة من منطقة النويصيب، وعليه خاطبت وزارة الداخلية الإنتربول الدولي لضبطه وإحضاره.
 
وبالبحث عن الجثة في المكان الذي دلهم عليه شقيقه، عند الكيلو 500 في بر النويصيب، عثروا عليها متحللة، كما تم في وقت لاحق تسليم المتهم عبر الانتربول إلى السلطات الكويتية، وأحيل إلى المحاكمة.
المصدر:

مواطن  السعودى  اعدام  قتل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع