×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع إعلامية مصرية شهيرة في حادث سير أليم ::: القبض على منة عبد العزيز فتاة التيك توك ::: الخليج يتنفس.. الدول العربية الأكثر تضررا من كورونا تعلن انتصارها بعودة الحياة الطبيعية ::: تحذير هام من القوي العاملة للمصريين في الخارج والعائدين ::: حدث في الكويت اليوم| وفاة مصري بالفروانية والبحث عن أهله.. عودة الحياة الطبيعية بالكويت على 5 مراحل.. وفاة وافد بكورونا ::: وزير الصحة: الكويت ستبدأ مرحلة جديدة في التعامل مع «كورونا».. مع انتهاء الحظر الشامل ::: فيديو| عائشة الرشيد: انكشفت اللعبة فكوا الحظر والا انتم شركاء في الجريمة اللا إنسانية ::: «الأسوأ» قد انتهى ... «كورونا» يتراجع وقد لا يعود! ::: مستشفى العدان يدشّن خدمة طلب الأدوية وتوصيلها عبر رابط الكتروني ::: إنخفاض نسبة الإصابات بكورونا بين المصريين في الكويت ::: الكويت.. البقاء لله شاب توفاه الله في مستشفي الفروانية ولم يستدل علي أهله ::: الكويت.. العثور علي هاتف في شارع القاهرة ::: سرقة جمعية خيرية.. وموقف مشرف من ضابط المباحث ::: رجاء الجداوى توجه رسالة للمواطنين بعد إصابتها بكورونا ::: اليابان تتخلى عن الموافقة على عقار أفيجان لعلاج فيروس كورونا خلال مايو :::

الكويت : حبس موظفتين بـ«المواصلات» وعزلهما وإلزامهما برد مليون دينار

الكويت : حبس موظفتين بـ«المواصلات» وعزلهما وإلزامهما برد مليون دينار

الكويت : حبس موظفتين بـ«المواصلات» وعزلهما وإلزامهما برد مليون دينار

+    -
25/12/2018 03:05 ص
كتب : مصريون فى الكويت
بالسجن 7 سنوات مع الشغل والنفاذ
أيدت محكمة التمييز الحكم الصادر بحبس مواطنتين موظفتين في وزارة المواصلات، بالسجن 7 سنوات مع الشغل والنفاذ لكل منهما وعزلهما من وظيفتهما، ورد مبلغ 520 ألف دينار اختلستاه بالتزوير، وتغريمهما معاً برد ضعفه.
وكانت النيابة العامة قذ أسندت إلى الموظفتين أنهما خلال الفترة من العام 2006 حتى العام 2009، بصفتهما موظفين عامين في أحد المقاسم الكائنة في محافظة حولي، تهمة الاختلاس والتزوير، حيث اختلست الأولى مبلغ ثلاثمئة وواحد وتسعين ألفاً وثلاثمئة واثنين وستين ديناراً وخمسمئة وتسعين فلساً، وذلك بعد قيامها بالتزوير في أوراق بنكية بقصد استعمالها على نحو يوهم بأنها مطابقة للحقيقة.
المصدر: القبس

حبس  المواصلات  الشغل والنفاذ  محكمة التمييز  دينار 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع