×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم ::: الكويت | إحالة 55 مخالفاً إلى الداخلية ::: ارتفاع الإصابات بكورونا المستجد على متن السفينة السياحية قبالة اليابان الى 355 ::: الكويت | تعميم نظام آلى لتوقيع بكافة إدارات البلاد " شرطاً أساسياً لانجاز المعاملات" :::

الكويت | حبس رجل أعمل كويتي ووافدة وتغريمه 150 مليون دولار

الكويت  | حبس رجل أعمل كويتي ووافدة وتغريمه 150 مليون دولار

الداخلية الكويتية

+    -
20/01/2020 06:20 م
كتب : مصريون فى الكويت
قضت محكمة الاستئناف الكويتية، بمعاقبة رئيس مجلس إدارة صندوق "كي جي آل آي" للاستثمار، ماريا لازاريفا، بالسجن مع الأشغال الشاقة 7 سنوات، ليخفف الحكم من 10 سنوات سجن كان قد صدر بحقها في عام 2018، بتهمة اختلاس أموال الدولة.
وبحسب نص قرار المحكمة الصادر اليوم الإثنين,، "تنفيذ حكم بالسجن مع الأشغال الشاقة على المتهم سعيد إسماعيل علي دشتي، 10 سنوات، والمتهمة لازاريفا ماريا لمدة 7 سنوات، وأمرهما بإعادة بشكل مشترك (11 مليون دينار كويتي) ودفع غرامة مشتركة مضاعفة المبلغ (22 مليون دينار كويتي)".
كما أمرت المحكمة بترحيل لازاريفا من الكويت بعد تنفيذ الحكم.
وكانت السلطات الكويتية قد أفرجت في حزيران/ يونيو الماضي عن لازاريفا بكفالة قدرها مليون دينار كويتي (3.29 مليون دولار أمريكي).
وكان ممثل إدارة الإعلام والصحافة في وزارة الخارجية الروسية أكد في حزيران/ يونيو الماضي، متابعة حالة لازاريفا، لضمان احترام حقوقها ومصالحها المشروعة.
هذا وصرح وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف خلال زيارته للكويت في آذار/مارس الماضي بأنه ناقش مع السلطات الكويتية الوضع حول لازاريفا ونقل إلى نظيره الكويتي طلبا بضمان حقوقها المشروعة.
كما طالبت فالينتينا ماتفيينكو، رئيس مجلس الفيدرالية الروسي من رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، خلال لقائه في أواخر نيسان/ أبريل الماضي أن يولي اهتماما بمصير المواطنة الروسية المدانة بالإضافة للنظر في إمكانية الإفراج عنها بكفالة.
المصدر: Sputnik

محكمة الاستئناف الكويتية  صندوق "كي جي آل آي" للاستثمار  الأشغال الشاقة  مصريون فى الكويت  حوادث الكويت  الداخلية الكويتية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع