×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: قوات الامن تلقي القبض المتهم الثالث فى واقعة التنمر والاعتداء على رجل مسن ::: الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مصريون في الكويت ينعي المربي الفاضل الأستاذ/ عبدالمحسن عبداللطيف أبوالسعود ::: الكويت تعلن موعد فتح المطار بالكامل ::: الكويت تتجه نحو 100 ألف إصابة بـ "كورونا" ::: أثينا ترد على أردوغان: لا تفاوض قبل التراجع ::: بسبب الخمور.. الكويت تقوم بإبعاد وافد أسيوي ::: تحذير من فيضان محتمل في أحدى محافظات مصر.. وتكليفات بإخلاء المنازل وحظائر الماشية ::: تحذير.. انقطاع المياه عن 7 مناطق بالقاهرة 20 ساعة غدا ::: سب الذات الإلهية.. محمد علي يثير الجدل مرة آخرى (فيديو) ::: قرار عاجل من “النيابة العامة” في الكويت بشأن الفاشينيستا جمال النجادة ::: السودان تضع شروطها لقبول التطبيع الكامل مع إسرائيل :::

الكويت | حبس رجل أعمل كويتي ووافدة وتغريمه 150 مليون دولار

الكويت  | حبس رجل أعمل كويتي ووافدة وتغريمه 150 مليون دولار

الداخلية الكويتية

+    -
20/01/2020 06:20 م
كتب : مصريون فى الكويت
قضت محكمة الاستئناف الكويتية، بمعاقبة رئيس مجلس إدارة صندوق "كي جي آل آي" للاستثمار، ماريا لازاريفا، بالسجن مع الأشغال الشاقة 7 سنوات، ليخفف الحكم من 10 سنوات سجن كان قد صدر بحقها في عام 2018، بتهمة اختلاس أموال الدولة.
وبحسب نص قرار المحكمة الصادر اليوم الإثنين,، "تنفيذ حكم بالسجن مع الأشغال الشاقة على المتهم سعيد إسماعيل علي دشتي، 10 سنوات، والمتهمة لازاريفا ماريا لمدة 7 سنوات، وأمرهما بإعادة بشكل مشترك (11 مليون دينار كويتي) ودفع غرامة مشتركة مضاعفة المبلغ (22 مليون دينار كويتي)".
كما أمرت المحكمة بترحيل لازاريفا من الكويت بعد تنفيذ الحكم.
وكانت السلطات الكويتية قد أفرجت في حزيران/ يونيو الماضي عن لازاريفا بكفالة قدرها مليون دينار كويتي (3.29 مليون دولار أمريكي).
وكان ممثل إدارة الإعلام والصحافة في وزارة الخارجية الروسية أكد في حزيران/ يونيو الماضي، متابعة حالة لازاريفا، لضمان احترام حقوقها ومصالحها المشروعة.
هذا وصرح وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف خلال زيارته للكويت في آذار/مارس الماضي بأنه ناقش مع السلطات الكويتية الوضع حول لازاريفا ونقل إلى نظيره الكويتي طلبا بضمان حقوقها المشروعة.
كما طالبت فالينتينا ماتفيينكو، رئيس مجلس الفيدرالية الروسي من رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، خلال لقائه في أواخر نيسان/ أبريل الماضي أن يولي اهتماما بمصير المواطنة الروسية المدانة بالإضافة للنظر في إمكانية الإفراج عنها بكفالة.
المصدر: Sputnik

محكمة الاستئناف الكويتية  صندوق "كي جي آل آي" للاستثمار  الأشغال الشاقة  مصريون فى الكويت  حوادث الكويت  الداخلية الكويتية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع