×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: قوات الامن تلقي القبض المتهم الثالث فى واقعة التنمر والاعتداء على رجل مسن ::: الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مصريون في الكويت ينعي المربي الفاضل الأستاذ/ عبدالمحسن عبداللطيف أبوالسعود ::: الكويت تعلن موعد فتح المطار بالكامل ::: الكويت تتجه نحو 100 ألف إصابة بـ "كورونا" ::: أثينا ترد على أردوغان: لا تفاوض قبل التراجع ::: بسبب الخمور.. الكويت تقوم بإبعاد وافد أسيوي ::: تحذير من فيضان محتمل في أحدى محافظات مصر.. وتكليفات بإخلاء المنازل وحظائر الماشية ::: تحذير.. انقطاع المياه عن 7 مناطق بالقاهرة 20 ساعة غدا ::: سب الذات الإلهية.. محمد علي يثير الجدل مرة آخرى (فيديو) ::: قرار عاجل من “النيابة العامة” في الكويت بشأن الفاشينيستا جمال النجادة ::: السودان تضع شروطها لقبول التطبيع الكامل مع إسرائيل :::

الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية"

الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية"

ضيافة الداخلية

+    -
20/01/2020 05:13 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشفت الحكومة الكويتية حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية".
 
وبحسب صحيفة "الرأي"، أكدت النيابة العامة الكويتية، أمس الأحد، أن أسماء وردت في كشف يتعلق بقضية "ضيافة الداخلية" هي مجرد أسماء من الإنترنت لسعوديين تقدموا لطلب وظيفة ولا علاقة لهم بالأمن. وأجلَّت محكمة الجنايات القضية إلى السادس والعشرين من الشهر الجاري للمرافعة، وذلك بعد أن انتهت من سماع مرافعة النيابة العامة.
 
 
وخلال مرافعة لها اليوم أمام المحكمة، قدمت النيابة الكويتية كشفا بأسماء "ضيافة الداخلية"، قائلة "إن الأسماء الأمنية السرية التي استضافتها الداخلية هي الأسماء ذاتها التي نشرت في السعودية لأشخاص يبحثون عن وظيفة، إلا أنه في كل مرة كان يتم استضافتهم مع تغيير الرتب.. فالشرطي يصبح لواء واللواء يصبح شرطيا".
 
 
وعرضت النيابة الكويتية على "بروجكتر" أمام المحكمة الأسماء الواردة من ديوان المحاسبة للذين استضافتهم وزارة الداخلية كوفود أمنية سرية، كما عرضت كشفا من الإنترنت لذات الأشخاص يطلبون وظيفة في السعودية.
 
 
من جانبه، قال نائب مدير نيابة الأموال الكويتية، حمود الشامي، للمتهمين في قضية "ضيافة الداخلية" إن "الوطنية ليست ثوبا نرتديه أو نشيدا نردده"، مشددا على أن "الوطنية هي الحفاظ على الوطن وأمواله".
 
 
المصدر: ا ي

ضيافة الداخلية  الأسماء السعودية  الكويت  قضية  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع