×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم ::: الكويت | إحالة 55 مخالفاً إلى الداخلية ::: ارتفاع الإصابات بكورونا المستجد على متن السفينة السياحية قبالة اليابان الى 355 ::: الكويت | تعميم نظام آلى لتوقيع بكافة إدارات البلاد " شرطاً أساسياً لانجاز المعاملات" :::

الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية"

الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية"

ضيافة الداخلية

+    -
20/01/2020 05:13 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشفت الحكومة الكويتية حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية".
 
وبحسب صحيفة "الرأي"، أكدت النيابة العامة الكويتية، أمس الأحد، أن أسماء وردت في كشف يتعلق بقضية "ضيافة الداخلية" هي مجرد أسماء من الإنترنت لسعوديين تقدموا لطلب وظيفة ولا علاقة لهم بالأمن. وأجلَّت محكمة الجنايات القضية إلى السادس والعشرين من الشهر الجاري للمرافعة، وذلك بعد أن انتهت من سماع مرافعة النيابة العامة.
 
 
وخلال مرافعة لها اليوم أمام المحكمة، قدمت النيابة الكويتية كشفا بأسماء "ضيافة الداخلية"، قائلة "إن الأسماء الأمنية السرية التي استضافتها الداخلية هي الأسماء ذاتها التي نشرت في السعودية لأشخاص يبحثون عن وظيفة، إلا أنه في كل مرة كان يتم استضافتهم مع تغيير الرتب.. فالشرطي يصبح لواء واللواء يصبح شرطيا".
 
 
وعرضت النيابة الكويتية على "بروجكتر" أمام المحكمة الأسماء الواردة من ديوان المحاسبة للذين استضافتهم وزارة الداخلية كوفود أمنية سرية، كما عرضت كشفا من الإنترنت لذات الأشخاص يطلبون وظيفة في السعودية.
 
 
من جانبه، قال نائب مدير نيابة الأموال الكويتية، حمود الشامي، للمتهمين في قضية "ضيافة الداخلية" إن "الوطنية ليست ثوبا نرتديه أو نشيدا نردده"، مشددا على أن "الوطنية هي الحفاظ على الوطن وأمواله".
 
 
المصدر: ا ي

ضيافة الداخلية  الأسماء السعودية  الكويت  قضية  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع