×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حقيقة وفاة عمة محمد صلاح بـ فيروس كورونا ::: لأول مرة منذ 40 يوم..عدد الإصابات بكورونا في مصر تقل عن 1000 ::: احمد شعراوي يكتب.. تداعيات أزمة (نظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد) ::: عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية ::: روابط هامة لحجز وإنجاز مختلف المعاملات بدولة الكويت ::: عاجل من الكويت.. انقلاب باص علي《المطلاع》نتج عنه إصابات خطيرة ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء الكويتي والتنفيذ من الأسبوع المقبل :::

الكويت توضح حقيقة إنتشار وباء الإنفلونز بين المواطنين والمقيمين.. والصحة أدوية علاج المرض متوافرة

الكويت توضح حقيقة إنتشار وباء الإنفلونز بين المواطنين والمقيمين.. والصحة أدوية علاج المرض متوافرة

وزارة الصحة الكويتية

+    -
13/11/2019 10:21 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكدت وزارة الصحة الكويتية، على عدم وجود آى انتشار وبائي لفيروس الإنفلونزا في البلاد، مؤكدة أن أدوية علاج المرض متوافرة.
وأصدرت الوزارة تعميما حول ما أثير وتم تداوله حول تفشي الفيروس في مستشفى العدان وغيرها تضمن بيانا تفسيريا حول الامر.
وجاء في البيان أن وزارة الصحة تود أن توضح أنه لا يوجد أي انتشار وبائي، وأن الحالات المسجلة تدخل ضمن المعدلات المتوقعة خلال فترة تقلبات الجو والتغيير بين الفصول، علما بأن الأدوية متوافرة في الصيدليات والمستودعات التابعة لوزارة الصحة، على شكل أقراص وكذلك شراب للأطفال.
ولفتت الوزارة إلى توافر التطعيم الواقي من الإنفلونزا الموسمية في مراكز الصحة الوقائية ومراكز التطعيم في جميع محافظات البلاد، وننصح باتخاذ التطعيم لاكتساب المناعة الواقية ضد الإنفلونزا الموسمية.
وأوضحت أنها تتابع على مدار الساعة، من خلال نظام الترصد الوبائي، الأعداد والمعدلات المسجلة للإنفلونزا الموسمية، وغيرها من الأمراض السارية، وذلك ضمن برامج الترصد والوقاية من الأمراض بقطاع الصحة العامة.
المصدر: ا.ي

وزارة الصحة الكويتية  فيروس الإنفلونزا  علاج المرض متوافرة  أدوية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع