×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأمن يكشف لغز اختفاء سيدة بالوراق ::: "تزوجت ملكين وماتت وحيدة" قصة السيدة التي أبكى حزنها العيون ::: منع 34 امرأة فلبينية من السفر إلى السعودية ::: #مجرم_فلوريدا_لايمثلنا.. هاشتاج يحتاج تويتر بالسعودية ::: إنقاذ رواد نفق الازهر من كارثة بعد اشتعال النيران فى سيارة ::: ماكليش يفضح تدخلات مرتضى منصور في تشكيل الزمالك ::: بسبب التفحيط.. تفاصيل اختفاء شاب سعودي منذ 35 عامًا ::: حاول يمسك إيد مرات أخويا | التفاصيل الكاملة لمقتل فلاح على يد شاب ببني سويف ::: أنباء عن ارتفاع عدد قتلى إطلاق الرصاص في بغداد إلى 16 شخصا ::: بعد الهتاف ضده | محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الأهلى ::: "الكسوة الحرام تغرق الأسواق".. تسببت في غلق 2600 مصنع وتشريد آلاف العمال.. وهؤلاء في قائمة الاتهام ::: المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر يشيد بمجهودات الكويت الإنسانية ::: القنصلية المصرية تتابع عودة جثمان المغترب المصري المتوفي تحت قطار ::: سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن ::: الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ :::

الكويت توضح حقيقة إنتشار وباء الإنفلونز بين المواطنين والمقيمين.. والصحة أدوية علاج المرض متوافرة

الكويت توضح حقيقة إنتشار وباء الإنفلونز بين المواطنين والمقيمين.. والصحة أدوية علاج المرض متوافرة

وزارة الصحة الكويتية

+    -
13/11/2019 10:21 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكدت وزارة الصحة الكويتية، على عدم وجود آى انتشار وبائي لفيروس الإنفلونزا في البلاد، مؤكدة أن أدوية علاج المرض متوافرة.
وأصدرت الوزارة تعميما حول ما أثير وتم تداوله حول تفشي الفيروس في مستشفى العدان وغيرها تضمن بيانا تفسيريا حول الامر.
وجاء في البيان أن وزارة الصحة تود أن توضح أنه لا يوجد أي انتشار وبائي، وأن الحالات المسجلة تدخل ضمن المعدلات المتوقعة خلال فترة تقلبات الجو والتغيير بين الفصول، علما بأن الأدوية متوافرة في الصيدليات والمستودعات التابعة لوزارة الصحة، على شكل أقراص وكذلك شراب للأطفال.
ولفتت الوزارة إلى توافر التطعيم الواقي من الإنفلونزا الموسمية في مراكز الصحة الوقائية ومراكز التطعيم في جميع محافظات البلاد، وننصح باتخاذ التطعيم لاكتساب المناعة الواقية ضد الإنفلونزا الموسمية.
وأوضحت أنها تتابع على مدار الساعة، من خلال نظام الترصد الوبائي، الأعداد والمعدلات المسجلة للإنفلونزا الموسمية، وغيرها من الأمراض السارية، وذلك ضمن برامج الترصد والوقاية من الأمراض بقطاع الصحة العامة.
المصدر: ا.ي

وزارة الصحة الكويتية  فيروس الإنفلونزا  علاج المرض متوافرة  أدوية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع