×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة العالمية: النسخة المتحورة الهندية أكثر عدوى وفتكا من فيروس كورونا الأصلى ::: العالم يتخلص من رعب الصاروخ الصيني.. الصين تعلن تحطم الصاروخ فى المحيط الهندى ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الوفاة ::: التربية الكويتية تطلب من الخدمة المدنية رفع الحظر عن 938 وظيفة شاغرة ::: قرارات حاسمة لمجلس الوزراء الكويتي في جلسته غداً ::: محاولات وقف النزيف مستمرة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري ::: الكويت تضبط 5 مصانع خمور يديرها وافدون ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: اغتيال ناشط في الاحتجاجات العراقية بواسطة مسلحون ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: هل سيسقط الصاروخ الصيني في السودان؟.. البحوث الفلكية توضح ::: علماء يكتشفون مفتاحا لعلاج هذا النوع من السرطان ::: ينعي موقع "مصريون في الكويت" العميد أحمد الصوالحي مساعد الملحق العسكري في الكويت سابقا ::: كارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي ::: الكويت تسقط لص استهدف الوافدين :::

الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر

الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر

صورة موضوعية

+    -
21/04/2021 09:42 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشف عبد الله الراجحي، مدير إدارة النقل الجوي في الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت، عن أن الإدارة خاطبت السلطات الصحية في البلاد للنظر في إمكانية إعادة تشغيل الرحلات التجارية من مصر وإليها، وذلك بناء على طلب الناقلات الوطنية.
وقال الراجحي "إن مخاطبة السلطات الصحية جاءت بعد تقدم الناقلات الوطنية بطلب لإعادة خط «كويت-مصر» برحلات مباشرة بهدف إنعاش حركة الطيران التجاري، لاسيما أن الكثير من الطلبة الدارسين في مصر يرغبون في العودة المباشرة إلى البلاد دون المرور بمحطات الترانزيت.
وأضاف الراجحي أن الطلب يتضمن التزام الاشتراطات الصحية لجميع المواطنين القادمين إلى البلاد، لافتًا إلى أن إعادة خط التشغيل التجاري مع مصر لا تعني عودة المقيمين إلى البلاد، بل إن تعاميم الطيران المدني لا تزال سارية وتنص على دخول الكويتيين وأقاربهم من الدرجة الأولى والمرافقين لهم من العمالة المنزلية.
المصدر: ق.ب

إعادة فتح الطيران  الطيران المباشر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع