×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن ::: الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ ::: الكويت | أمطار وعواصف رعدية كثيفة.. وتنبيه من السيول صباح فجر غد ::: الكويت | ارتفاع الأمية بين المقيمين ::: 130 رجل إطفاء لسيطرة على النيران .. الكويت | حريق هائل "بفعل فاعل" يلتهم آلاف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ::: شيخ الأزهر "أحمد الطيب" :القنوات ترفض ظهور علمائنا للرد على مهاجمى الأزهر ::: انتحار رب أسرة بكفر الشيخ لعدم قدرته على «تجهيز» ابنته العروس ::: كارثة على الدائري.. حريق هائل بسيارة مواد بترولية.. والنيران بطول الطريق على مسافة 50 مترا ::: بعد انتشاره في مصر.. احترس من كارثة يسببها تيك توك TikTok ::: ​4 تحت الصفر .. هيئة الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس فى مصر غدا ::: شافتني في حضن جارتنا المتجوزة .. اعترافات قاتل ميرنا ابنة عمه بالشرقية ::: إحداها بـ5 جنيهات.. كيف تشاهد مباراة الأهلي والهلال مجاناً في منزلك؟ ::: " معمار جروب " طرح المرحلة الثانية للحجز من مشروع "بريمافيرا" بالتجمع الخامس ::: زيادة أسعار التذاكر والأرز وتشريد أصحاب ورش الرخام.. الحكومة ترد ::: الكويت | تحقيق في وفاة مصري سقط من «العلالي» :::

الكويت | تنظيف «الجليب» من مخالفاتها.. الثلاثاء

الكويت | تنظيف «الجليب» من مخالفاتها.. الثلاثاء

ارشيفيه

+    -
17/11/2019 02:54 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تدخل «البلدية» وعدد من الجهات الحكومية بعد غد (الثلاثاء) في عملية تحدٍّ، للقضاء على المخالفات والتجاوزات في منطقة جليب الشيوخ.
وكانت اللجنة الوزارية المشتركة لمتابعة الأوضاع القائمة في منطقة جليب الشيوخ قد عقدت اجتماعات عدة، وقامت بعدد من الزيارات على المنطقة؛ للاطلاع على المخالفات والتعديات والمشاكل التي تعاني منها المنطقة، حيث قررت الجهات المعنية اتخاذ الإجراءات المناسبة تجاه المخالفات الموجودة. وعلمت القبس ان اللجنة كانت قد حدّدت اليوم (الأحد) للبدء في عملية تنظيف المنطقة من المخالفات، إلا أنها قررت تأجيلها بسبب التوقّعات بهطول الأمطار اليوم الى بعد غد (الثلاثاء).
وكشفت مصادر مطلعة أن «البلدية» سيكون دورها في الحملة، التي ستقوم بها الجهات المعنية، إغلاق المحال غير المرخّصة والاستعمالات المخالفة داخل المنازل؛ مثل المطابخ والمصانع والحدادة والأسواق العشوائية.
وأوضحت المصادر أن اللجنة قررت تأجيل إخلاء العزاب من المنطقة لحين إيجاد المواقع البديلة؛ كالمدن العمالية وغيرها، مشيرة الى أن الحملة ستشمل إزالة التعديات والمخالفات على أملاك الدولة وتنظيف المنطقة.
وبيَّنت أن الجهات المعنية الأخرى ـــــ كوزارتي الداخلية والأشغال ــــــ ستقوم كل جهة بالعمل وفق اختصاصها. على صعيد آخر، أكد مديرادارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية، سعد الخرينج، انه تم وضع خطة عمل تضمنت دمج جميع النوبات بالمراكز للعمل في منطقة جليب الشيوخ، من أجل القضاء على المخالفات وإزالة المخلفات الموجودة.
وقال الخرينج انه جرى تغيير موعد دخول المكابس لرفع المخلفات في المنطقة، حيث ادخلت المكابس من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 2 ظهرا لظروف المنطقة، وتوفير حاويات حجم 240 ليترا لكل وحدة سكنية بمنطقة الحساوي وتدعيمها بحاويات 1100 ليتر. وناشد قاطني المنطقة التعاون مع مفتشي ادارة النظافة العامة واشغالات الطرق، للحفاظ على نظافة المنطقة والقضاء على كل ما يشوه المنظرالعام، من أجل المساعدة في الارتقاء بمستوى النظافة.
المصدر: مصريون في الكويت

الجليب  الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع