×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التحقيق في طعن مصري بالفحيحيل ::: سماع دوي انفجارات في مزارع شبعا ::: يحدث في المطارات.. إجراء سعودي جديد لمكافحة فيروس كورونا ::: الحكومة: وقف البناء بالكامل في عدد من المحافظات ::: الخارجية الكويتية.. اعتماد 6 مراكز لشهادة PCR في مصر ::: بالفيديو.. هنا الزاهد توثق لحظة تعرضها للتحرش أثناء قيادة سيارتها ::: بدء (تكويت) العقود بوزارتى الأشغال والإسكان ::: الكويت..انفراجة في أزمة توزيع «المدنيات» ::: 6 اعترافات «صادمة» في قضية المتحرش أحمد بسام زكي ::: بعد ان اثار الجدل.. القصة الكاملة لمشاجرة داخل مسجد في المعادي (فيديو) ::: حدث في الكويت اليوم | بعد حادث الوفرة .. دهس مصري آخر بالسالمية والداخلية تفتح تحقيقا- تحرك رسمي جديد لتقليص عدد الوافدين- وافد يتعرض لجريمة شرف بشعة على يد شريكه وزوجته ::: قرار رسمي.. وزير الداخلية الكويتي يعتمد البطاقة المدنية الرقمية في تعريف هوية الفرد بكافة المعاملات ::: عاجل من الكويت..إعلان إنهاء العام الدراسي الأسبوع المقبل ::: الكويت تعيد فتح الحدائق العامة أمام الجمهور ::: تحرك عاجل من الداخلية الكويتية في قضية دهس مصري في الوفرة :::

الكويت | تنظيف «الجليب» من مخالفاتها.. الثلاثاء

الكويت | تنظيف «الجليب» من مخالفاتها.. الثلاثاء

ارشيفيه

+    -
17/11/2019 02:54 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تدخل «البلدية» وعدد من الجهات الحكومية بعد غد (الثلاثاء) في عملية تحدٍّ، للقضاء على المخالفات والتجاوزات في منطقة جليب الشيوخ.
وكانت اللجنة الوزارية المشتركة لمتابعة الأوضاع القائمة في منطقة جليب الشيوخ قد عقدت اجتماعات عدة، وقامت بعدد من الزيارات على المنطقة؛ للاطلاع على المخالفات والتعديات والمشاكل التي تعاني منها المنطقة، حيث قررت الجهات المعنية اتخاذ الإجراءات المناسبة تجاه المخالفات الموجودة. وعلمت القبس ان اللجنة كانت قد حدّدت اليوم (الأحد) للبدء في عملية تنظيف المنطقة من المخالفات، إلا أنها قررت تأجيلها بسبب التوقّعات بهطول الأمطار اليوم الى بعد غد (الثلاثاء).
وكشفت مصادر مطلعة أن «البلدية» سيكون دورها في الحملة، التي ستقوم بها الجهات المعنية، إغلاق المحال غير المرخّصة والاستعمالات المخالفة داخل المنازل؛ مثل المطابخ والمصانع والحدادة والأسواق العشوائية.
وأوضحت المصادر أن اللجنة قررت تأجيل إخلاء العزاب من المنطقة لحين إيجاد المواقع البديلة؛ كالمدن العمالية وغيرها، مشيرة الى أن الحملة ستشمل إزالة التعديات والمخالفات على أملاك الدولة وتنظيف المنطقة.
وبيَّنت أن الجهات المعنية الأخرى ـــــ كوزارتي الداخلية والأشغال ــــــ ستقوم كل جهة بالعمل وفق اختصاصها. على صعيد آخر، أكد مديرادارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية، سعد الخرينج، انه تم وضع خطة عمل تضمنت دمج جميع النوبات بالمراكز للعمل في منطقة جليب الشيوخ، من أجل القضاء على المخالفات وإزالة المخلفات الموجودة.
وقال الخرينج انه جرى تغيير موعد دخول المكابس لرفع المخلفات في المنطقة، حيث ادخلت المكابس من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 2 ظهرا لظروف المنطقة، وتوفير حاويات حجم 240 ليترا لكل وحدة سكنية بمنطقة الحساوي وتدعيمها بحاويات 1100 ليتر. وناشد قاطني المنطقة التعاون مع مفتشي ادارة النظافة العامة واشغالات الطرق، للحفاظ على نظافة المنطقة والقضاء على كل ما يشوه المنظرالعام، من أجل المساعدة في الارتقاء بمستوى النظافة.
المصدر: مصريون في الكويت

الجليب  الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع