×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة العالمية: النسخة المتحورة الهندية أكثر عدوى وفتكا من فيروس كورونا الأصلى ::: العالم يتخلص من رعب الصاروخ الصيني.. الصين تعلن تحطم الصاروخ فى المحيط الهندى ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الوفاة ::: التربية الكويتية تطلب من الخدمة المدنية رفع الحظر عن 938 وظيفة شاغرة ::: قرارات حاسمة لمجلس الوزراء الكويتي في جلسته غداً ::: محاولات وقف النزيف مستمرة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري ::: الكويت تضبط 5 مصانع خمور يديرها وافدون ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: اغتيال ناشط في الاحتجاجات العراقية بواسطة مسلحون ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: هل سيسقط الصاروخ الصيني في السودان؟.. البحوث الفلكية توضح ::: علماء يكتشفون مفتاحا لعلاج هذا النوع من السرطان ::: ينعي موقع "مصريون في الكويت" العميد أحمد الصوالحي مساعد الملحق العسكري في الكويت سابقا ::: كارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي ::: الكويت تسقط لص استهدف الوافدين :::

الكويت تمنع دخول الوافدين إلى البلاد في رمضان

الكويت تمنع دخول الوافدين إلى البلاد في رمضان

صورة أرشيفية

+    -
11/04/2021 04:05 ص
كتب : مصريون في الكويت
مع عودة ارتفاع معدلات الإصابة بـ«كورونا»، وتزايد دخول المستشفيات بين الوافدين في البلاد، مقارنة بالمواطنين، أكد مسؤولون في وزارة الصحة أن السماح بعودة دخول الوافدين إلى الكويت مجددا لن يتم في المدى القريب.
 
وقال المسؤولون الصحيون إن المؤشرات الحالية للوضع الوبائي لفيروس كورونا في البلاد لا تزال مقلقة، رغم حالة شبه الثبات النسبي لمعدلات الإصابة اليومية منذ أيام، مستبعدين أن يشهد شهر رمضان المنتظر أي تعديل أو تخفيف للإجراءات الاحترازية المضادة للفيروس، أو السماح بدخول الوافدين للبلاد خلال أبريل الجاري، وحتى منتصف مايو المقبل.
 
وذكروا أن الأرقام المسجلة خلال الأيام الـ9 الأولى من أبريل الجاري تشير إلى صعوبة إصدار السلطات الصحية أي توصيات بتخفيف الإجراءات الوقائية، بعدما سجلت البلاد 10804 إصابات بـ«كورونا»، و74 وفاة، خلال هذه الفترة.
 
وفي ما يخص التطعيمات وموعد وصول الدفعة الثالثة من لقاح أكسفورد، كشف المسؤولون أن هذه الدفعة لن تصل الأسبوع الجاري، نظرا للإقبال المتزايد، والطلب العالمي على اللقاح، ووصول الدفعة الثانية للبلاد قبل أيام.
 
وأوضحوا أن «الصحة» تعمل على تسريع وتيرة وصول دفعات اللقاحات المعتمدة، فضلا عن دراسة اعتماد لقاحات أخرى كموديرنا وجونسون آند جونسون.
المصدر: القبس

الكويت  فيروس كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع