×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خضروات تساعد على نمو الشعر ::: حالة الطقس اليوم بدول الخليج ودرجات الحرارة المتوقعة ::: الصحة العالمية: النسخة المتحورة الهندية أكثر عدوى وفتكا من فيروس كورونا الأصلى ::: العالم يتخلص من رعب الصاروخ الصيني.. الصين تعلن تحطم الصاروخ فى المحيط الهندى ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الوفاة ::: التربية الكويتية تطلب من الخدمة المدنية رفع الحظر عن 938 وظيفة شاغرة ::: قرارات حاسمة لمجلس الوزراء الكويتي في جلسته غداً ::: محاولات وقف النزيف مستمرة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري ::: الكويت تضبط 5 مصانع خمور يديرها وافدون ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: اغتيال ناشط في الاحتجاجات العراقية بواسطة مسلحون ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: هل سيسقط الصاروخ الصيني في السودان؟.. البحوث الفلكية توضح ::: علماء يكتشفون مفتاحا لعلاج هذا النوع من السرطان ::: ينعي موقع "مصريون في الكويت" العميد أحمد الصوالحي مساعد الملحق العسكري في الكويت سابقا :::

الكويت تمنع المواطنين الذين لم يتلقوا اللقاح من السفر بدايًة من 22 مايو مع استمرار منع دخول الوافدين

الكويت تمنع المواطنين الذين لم يتلقوا اللقاح من السفر بدايًة من 22 مايو مع استمرار منع دخول الوافدين

صورة موضوعية

+    -
03/05/2021 05:48 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعلنت الحكومة الكويتية، الاثنين، عن قرار بمنع مواطنيها "غير المحصنين" من فيروس كورونا من السفر للخارج، اعتبارا من 22 مايو/أيار الجاري.
وأفاد مركز التواصل الحكومي الكويتي بأن مجلس الوزراء قرر "عدم السماح بالسفر إلى خارج البلاد للمواطنين ومرافقيهم من أقرباء الدرجة الأولى والعمالة المنزلية ما لم يكن قد حُصن من الإصابة بفيروس كورونا، باستثناء الفئات العمرية غير الخاضعة للتطعيم".
وحدد مركز التواصل الحكومي شروط التحصين كالتالي:
* من حصل على جرعتين من لقاح كورونا ومضى على الجرعة الثانية أكثر من أسبوعين
* من حصل على جرعة واحدة من اللقاح ومضى عليها أكثر من 5 أسابيع
* من تعافى من الإصابة بفيروس كورونا وحصل على جرعة واحدة من اللقاح ومضى عليها أكثر من أسبوعين
 
المصدر: ت.و

منع من السفر  غير المحصنين  مطار الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع